المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 09/11/2001, 07:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,890
نـــــــســـــاء الــــــنـــــت !!!!

@@ الحصار الاقتصادي والاعلامي والانترنتي !! @@

يتباكون جمهور النصر ليل نهار على الحصار الاقتصادي والاعلامي الذي يعيشه ناديهم والذي لا يراه ولا يلمسه غيرهم !!

من يسمع عيولهم وبكائهم المتواصل يصدق انهم يواجهون حرب ضروس لاسقاطهم من زعامتهم واحتكارهم الدائم للبطولات !!! ..

يا اغبياء ناديكم هو اكثر الاندية استفادة من عدم وجود نظام رياضي صارم في اتحادنا السعودي !!
يا اغبياء ناديكم هو المتسفيد من القرارات التي تتغير وتتبدل بين يوم وليلة!!

لم يضربكم احد على ايديكم ويطلب منكم شراء أو خطف ( الغشيان+ الموسى + الشهري + ابو شاهين ) وغيرهم وغيرهم دون ان تسددوا التزاماتكم المالية ..

هل الحصار جاء بقرار جائر ام لانكم اكثر الاندية مديونة و (قله حياء) !!

انتم من فرض الحصار على انفسكم .. بل انتم من اضحكتمونا على انفسكم واعلنتم التبرع بدخل لقاء الشباب للافغان وانتم النادي (الغير رشيد) بنظر الاتحاد السعودي .. انتم لا تملكون دخل اللقاء حتى تتبرعون به !!

اما الحصار الاعلامي .. فهي نكتة جديدة اطلقتموها .. والحقيقة تقول ان ناديكم يملك في ملحق رياضي ما لا يقل عن 4 اعلاميين .. ولكنهم كغثاء السيل ..

الحصار او الارهاب الاعلامي ضد اعلاميي النصر خلقه رمزكم الذي ارهبهم تحت شعار ( الاختلاف بالرأي لا يفسد للود قضية) .. فرمزكم الاعلامي (محمد الدويش) قال عنه رئيسكم ما لا يقال ،، وذكره بذكريات رائعة عاشها كاتبكم الكبير مع محمد رمضان عندما كان (يردفه) بالدباب !!!

ماجد التويجري نصراوي قح .. كره النصر بسبب رئيسكم .. بل اطلق عليه لقب لا مجال لذكره !!

اصبح الاعلامي النصراوي لا يجد امامه الا خيارين لا ثالث لهما :

اما ان يكون (إمعة) أو (يشهربه) ليكون عبرة لمن لا يؤمن بمقولة (الاختلاف بالرأي لا يفسد للود قضية) !!!!!!!

الان على مستوى الانترنت .. ومع صعوبة التقييد والكبت .. الا ان جمهور النصر لم يسلم وتم (التحجير على ارائهم) والتشهير بهم وبي زعيمهم .. وقيل عنهم ابشع الاوصاف ومن من .. من رئيسهم لانه ارادهم ان يطبقوا مقولة (الاختلاف بالرأي لا يفسد للود قضية)!!!!!

قبل ان تدافعوا عن حقوق النصر ( اذا افترضنا ان له حقوق) .. أقول اذا اردتم الدفاع عن حقوق النصر الاقتصادية والاعلامية .. حافظوا على حريتكم واكتبوا دون وصاية ..

حاولوا ان لا يتم التعامل معك كالاطفال ..

اعرف انه يصعب عليكم .. لانكم ادمنهم الذل !!!

@@@@@@@@

@@ نـــســـاء النت ! @@

قبل فترة استغربت قيام شبكة النصر العالمي - اكتب العالمي وانا ماني مقتنع (بس مشي حالك) - برصد تاريخي لمدربي فريق النصر عبر التاريخ .. وكان السرد يحتوي على هذه الصور..



كتبت وقلت ... ما تفعلونه عيب .. فانتم تنسبون الاب الى ابنه!! وترفضون الاعتراف باصل (العم) احمد عبدالله رحمه الله .. وقلت ليتهم يكتبون جنسية الاب احتراماً له .. وعيب كبير ان تحريف موطن (العم) لارضاء غروركم والاستمرار بالكذب !!

بعدها باسبوع استجابوا لطلبي .. واليكم هذه الصورة !!!!!



أقول استجابوا لطلبي وليتهم لم يستجيبوا !! .. فنساء النت تمارس الكذب (عيني عينك) كتبوا اما (العم) احمد عبدالله (سعودي) !!! ولا ادري لماذا الكذب ؟؟!!!!!

ألم يعترف سمو الامير عبدالرحمن بن سعود - حفظه الله واطال الله في عمره متربعاً على مقعد رئاسة النصر - بان (العم) احمد عبدالله سوداني !!!! لماذا تكذبون رمزكم ..

لا اعتقد ان (نساء النت) سيقفون عند هذا الحد ابداً .. بل سيواصلون الكذب والافتراء .. ونحن سنمارس الضحك والاستخفاف بهم .. !


@@@@@@@@

@@ أزمة عقل !!!! @@

كنا نظن ان بعض الجماهير لا تفقه قوانين كرة القدم واساسياتها .. ولكننا صدمنا ان بعض من يتولى مناصب رياضية رفيعة لا يفقه ولا يعي قانون كرة القدم ..

قل اسابيع ضحكنا على أحدى جماهير (صباح) عندما اتهم احمد الدوخي بانه كسر مصيدة التسلل التي نصبت للمهاجم الايراني ،، وان هدف تعادل منتخب ايران كان بسبب الدوخي !!!! وتنسى ذاك الغبي ان الكرة كانت ملعوبة من (محمد نور) تجاة المهاجم الايراني .. وهنا لا مجال للتسلل كون الكرة لعبت من الخصم .. ضحكنا كثيرا وشرحنا الحالة للتنوير والتثقيف ..

ولكن الان عرفنا ان ((الشق أكبر من الرقعة)) .. كنا نعتقد ان بامكاننا رفع درجة الوعي لتلك الفئة الغبية .. لكن (الغبي غبي) ..

بعد لقاء الاهلي والنصر خرج علينا بالصحف من يحتج على ضربة الجزاء الاهلاوية .. وان الكرة بالاصل كانت تسلل قبل ان تصل لقهوجي !!!!

وقال بالنص :
(((والهدف الثاني الذي سجل من ضربة الجزاء اتى من كرة اصلها تسلل قبل ان تكون ضربة جزاء ولكن على ما يبدو ان رجل الخط الذي لم يرفع الراية يبحث عن «صيف أبها البهية»))) ..

إليكم لقطة الكرة واحكموا بانفسكم :

www.sopr.net/sam9/offside.rm

غير هذا وذاك .. وجه الاتهام بان الحكام يحابون الاهلي من اجل دورة الصداقة بابها !!! وباشارة واضحة جداً .. ولكن (الاهلاوية) لا يرون ولا يسمعون ولا يتكلمون اذا كان الخصم (النصر) !!!!!

هذا على مستوى إدارة النادي .. اما على مستوى (أوطئ) و (أوطئ بكثير) فقد كتبت الكتابة غبار الرياض انه لا يوجد ضربة جزاء بالاصل .. لكنها كطانت اذكى ولم تتطرق للتسلل !!!!

واليكم لقطة ضربة الجزاء :

www.sopr.net/sam9/ahlip.rm

وانا اقول اذا كانت كرة (الكاتو) في المربع الذهبي .. حلفتم وقسمتم انها لاتمت لضربات الجزاء بصلة فكيف ستقنعون بضربة جزاء الاهلي !!!!

الطريف بضربة جزاء الاهلي ان اغبياء النصر حاولوا انكار وجود الضربة ولكنهم لم ينسقوا ماهي الحجة .. !!!

وهذه الحالة حدثت للمرة الثانية .. فالمرة الاولى في نهائي كأس العرب .. عندما احتسب بلقولة ضربة الجزاء .. قالوا :

انها ليست ضربة جزاء لانها خارج منطقة الثمانطعش !!

ثم قالوا انها ليست ضربة جزاء لان عمر الغامدي مارس التمثيل بوضوح !!!

ثم قالوا انها ليست ضربة جزاء لان الخطأ لصالح ماطر وليس العكس !!!!

تخبطوا كثيراً .. فهم اسرع (جماهير) تبكي وتمارس الشكوى .. ولكن الحمد لله دون حجة او منطق مقنع !!


@@@@@@@@@@@@@@@@@

@@ تشويت مع الوجة @@

@ منتديات العالمي وضعت هدف اللاعب (سيزار) في مرمى البرازيل من شده فرحها بالهدف .. الطريف بالامر انهم سجلوا الهدف من قناة النيل ((المصرية)) !!!! هل يعني هذا اثبات منهم على وجود العضو المصري الذي تحدث عنه رمزهم !!! خصوصا اذا عرفنا ان النيل ليست محطة رياضية ولا تحضى بتلك المتابعة من الجمهور الرياضي !! بس وش نقول ممكن (ابو الشباب ) كان يتابع اخبار الديرة وجاء الهدف وقال (نسقله للمنتدى علشان الولآد ينبسطوا هناك )

@ (ستبدي لك الايام) .. تعبنا ننتظر الايام وبالاخير طلع احتجاج النصر ضد السعران !!! يقول الشاعر الماليزي ( اذا فاتك ارثر لا يفوتك السعران) وكل احتجاج وانتم بخير بمناسبة شهر رمضان !!

@ خالد السلامة نفس القضية .. ونفس (التزوير) بس يختلف (المستفيد) واذا عرف السبب بطل العجب !!!

@ عندما نشر الهلال اوراق السلامة .. خرج من يقول ان ( عيب عليكم تشهرون بدفتر عائلة والد اللاعب ) !! وهم في قضية االهريفي نشروا صورة الجواز !! واختام الدخول والخروج .. وبعض البيانات العائلية !!! ومع هذا ينتقدون غيرهم بحجة ان الهلال تجاوز (الادب) .. !!!

@ نساء النت يتواجدون حتى في غير منتديات العالمي .. و هم رجال ولكنهم اتصفوا بصفات النساء (غيرة وكذب) ... لا تفكر واجد اقصدك انت !!

@ الحي يحييك والميت يزيدك غبن هذا هو السبب الرئيسي لظهور (سيزار النصر) بمستواه الحقيقي مع منتخب بلاده ..

@ الرئيس يقول ( اذا كان رب البيت بالدف ضارباً) !! والنائب ( الحكام يبحثون عن صيف ابها البهية ) !! هل يكون الحل اهداء الدوري لهم لكي يسلمون من شرورهم !!!!!!!!

@ انشقاق بين اللاعبين !! انشقاق بين اعضاء الشرف !! انقلاب رئاسي !!! اندساس على كل نوع وشكل !! حتى بمنتديات النت وصلوا الانشقاق والاندساس .. الله لا يغير عليهم قولوا امين :mut:

@@

قفلة : الشهر عليكم مبارك ..
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:01 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube