المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 09/11/2001, 07:39 PM
النائب السابق لرئيس رابطة الجمهور الهلالي في الشرقية
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: Dhahran
مشاركات: 2,285
Lightbulb نريد استنساخ هلال 85 يا اصحاب السمو

اصحاب السمو والساده اعضاء الشرف المحترمين:

تحية عطره مغلفة بحب الهلال لكم جميعا في البداية راجيا ان يصل صوت محب هلالي الي مسامعكم راجيا ان يتكفل سمو الامير بندر بن ثامر بذلك وبعد

منذ 8 مواسم وتحديدا مع بداية الاحتراف استبشرنا خيرا بالعودة الي ايام ريفيلينو و نجيب الامام وللامانة فقد كانت المحاولات جادة من قبلكم لاستقطاب محترفين اجانب على مستوى عالي ولكن المشكلة كانت دائما تكمن في ارتفاع قيمة اللاعب الجيد مقارنة بالفترة السابقه فاهدرت مبالغ ضخمة جدا في لاعبين اقل ما يقال عنهم انهم اصحاب مستويات لا ترقى لنصف مستوى لاعبينا. كما قمتم مشكورين باستقطاب عدد من النجوم المحليين لسد بعض الثغرات بالفريق.

كل ذلك تم مع الاسف على حساب منجم الذهب الهلالي وهو مدرسة النادى. فقد تقلص الاهتمام والدعم للمدرسة واصبحت قائمة على جهد فردي الى ان تلاشت تماما في وقت كان يجب فيه زيادة الدعم والمتابعة نظرا للفائدة الكبيرة جدا التي سيحصد النادي ثمارها فنيا و ماليا ففي السابق كان النادي يستفيد من مجموعة محدودة من نتاج المدرسة بينما يتم تنسيق البقية ليذهبوا لاندية اخرى خاسرا النادي الاموال التي صرفت في تطوير و صقل مواهبهم الكروية اما الان وفي زمن الاحتراف اصبح بالامكان الاستفادة القصوى من المدرسة و ذلك من خلال تصعيد اللاعب المناسب للفريق و من ثم عرض البقية للبيع او الاعارة للاندية الاخرى ولكم ان تتخيلوا عدد الاندية التي ستتقدم للاستفادة من انتاج المدرسة الهلاليه استنادا على السمعة الطيبة التى اكتسبتها المدرسة سابقا و نتيجة لتجارب سابقة لهذه الانديه فى الاستفاده من منسقي النادي.

ختاما اتقدم باسم كل محب هلالي بدعوه لجميع اعضاء الشرف عامة واخرى خاصه لصاحب السمو الامير بندر بن محمد صانع الامجاد الهلاليه وصاحب السمو الملكي الامير فيصل بن سلطان بالعمل على اعادة المدرسة من جديد والغاء وجود اي لاعب اجنبي على ان يكون الاهتمام والدعم بشكل جماعي لكي يكون الناتج استثمارا كبيرا على كافة الاصعدة وثقتنا بكم دائما عاليه فى كل ما فيه مصلحة زعيم الانديه و دمتم.

اخر تعديل كان بواسطة » Abufaisal في يوم » 10/11/2001 عند الساعة » 08:22 AM
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:57 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube