#16  
قديم 10/01/2007, 08:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2003
المكان: الخبر
مشاركات: 11,627
المفروض يجنسوه ويلعب مع المنتخب 2010 بجنوب افريقيا
  #17  
قديم 10/01/2007, 08:11 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/05/2004
مشاركات: 1,214
اتمنى التعقد معه لمدة ثلاث سنوات

لاعب مخلص في ادائه
  #18  
قديم 10/01/2007, 08:21 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
المكان: السعوديه
مشاركات: 1,508
تفاريس الله يوفقه فاهم الهلال والهلال فاهمه اتمنى شراء عقده

ومسوي تفاهم كبير مع خليل والمرشدي
  #19  
قديم 10/01/2007, 08:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ almo7y6
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/09/2005
المكان: نجد يا أرضي وسماي
مشاركات: 1,749
حلووووووووووووووووووووووين
  #20  
قديم 10/01/2007, 09:14 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/10/2006
المكان: مسنتر عند بوابة الزعيم
مشاركات: 115
اشكركم على المرور
ياروح الهلال
ما سمعت المثل الي يقول رضى غاية لاتدرك
واحمد خليل مجتهد بس مو طموح الهلال في الوقت الحالي
  #21  
قديم 10/01/2007, 09:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
مشاركات: 11,521
يعطيك العافيه
  #22  
قديم 10/01/2007, 09:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المخلص في حبك
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/03/2006
مشاركات: 720
يعطيك الف عافيه اخوي
وتفاريس صخره الدفاع والتفريط فيه مشكله
  #23  
قديم 10/01/2007, 09:38 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/03/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 2,477
مشكور عزيزي
  #24  
قديم 10/01/2007, 09:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اليوبيل50الذهبي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/12/2006
المكان: في قلب الحدث
مشاركات: 245
مشكور يعطيك العافية عالخبر واتمنى يستمر تفاريس في المستوى الأفضل ويجي اللي أفضل منه بعد
  #25  
قديم 10/01/2007, 09:43 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/09/2005
المكان: الشرقية
مشاركات: 434
خبر حلوووووو زي راعيه
  #26  
قديم 10/01/2007, 09:45 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/08/2006
المكان: في احلى دنيا
مشاركات: 87
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي روح حديد
مانبي تفاريس النكبة مايعرف يدافع احمد خليل احسن المصدر : انا


ياخي احترم ألفاظك وتكلم بعقلانية
أنا أتحداك تجيب مدافع في السعودية بمستوى هذا النجم
أنا ماأنكر إن خليل مبدع لكن لا يقارن بتفاريس أبداً
  #27  
قديم 10/01/2007, 09:51 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/04/2006
المكان: ضاايعه
مشاركات: 1,031
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي روح حديد
مانبي تفاريس النكبة مايعرف يدافع احمد خليل احسن المصدر : انا

مع احترامي الشديد لك ماعندك ماعند جدتي
  #28  
قديم 10/01/2007, 10:03 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/12/2006
المكان: من أهل المشاش
مشاركات: 1,631
أنا أشهد إن تفاريس هو المدافع الصلب للزعيم
وما يقصر بالهجمات والتغطيات الرائعة المعروفه منه
الله يوفقه مع الأزرق
تسلم على الطرح يا غالي
  #29  
قديم 10/01/2007, 10:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/10/2006
مشاركات: 1,637
مشكووووووووووووووووووووور
  #30  
قديم 10/01/2007, 10:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عبدالعزيز بن لؤي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/08/2006
المكان: ملعب لا بونبونيرا ..!
مشاركات: 2,603
مشكور على الخبر
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:30 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube