#1  
قديم 10/01/2007, 12:38 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/03/2006
مشاركات: 2,478
فيجو(( أنا مستمر مع الإنتر والبلوي صديقي وصورتي معه بصفته - مُعجب - )).

9 يناير 2007:
كتب: صافي المحمدي


الصورة المثيرة للجدل .. بالقميص الهدية أم الذي سيرتديه فيجو ؟؟!!

في خبر مثير جداً ربما أنتظره الكثيرين .. من محبي فيجو ومن محبي أنتر ميلان .. بخصوص رجوع فيجو لميلانو .. وتأكيد صحة الإنتقال للإتحاد السعودي من عدمه .. قال فيجو في تصريح لشبكة سكاي سبورت الإيطالية أنه مرتبط مع ناديه الإنتر وملتزم بعقد ساري معهم وأنه لم يفكر حتى الآن بمستقبله الذي قال سابقاً أنه ينوي الرجوع لبلده وإنهاء مسيرته مع ناديه السابق سبورتينج لشبونه .. وقال فيجو بالحرف الواحد ( أنا مستمر مع الإنتر حتى نهاية عقدي ولم أتخذ أي قرار حتى الآن بشأن مستقبلي )
وبخصوص ما نشر في الصحف العربية والمواقع العربية مؤخراً عن إنتقاله لنادي عربي سعودي وهو الإتحاد السعودي قال فيجو ( تربطني علاقة صداقة مع رئيس نادي الاتحاد لذلك قدم لي القميص كهدية فالتقطت معه صورة تذكارية بهذه المناسبة) وقال أيضا( ليس من عادتي رفض التقاط الصور مع أصدقائي).ويبدو لنا أن رئيس الإتحاد منصور البلوي ألتقط الصور مع فيجو بصفته مُعجب لا اقل ولا أكثر .

وهنا تهب علينا العاصفة التي هدأت بخصوص لويس فيجو .. وهنا أيضاً تطرح مصداقية رئيس الإتحاد للنقاش .. خصوصاً وأن فيجو ليس أول لاعب يوعد به ويؤكد عليه فسبقه أورتيجا الأرجنتيني وريفالدو البرازيلي .. وكذلك بيبتو البرازيلي في صفقة شخصية بحته من البلوي وهو الذي يؤكد أنه يسعى لرفع سمعة الكرة السعودية ونادي الإتحاد خاصة .. فكيف يتم هذا ..؟؟ نترك الأمر برمته لساحة النقاش بعد هذا الخبر .. وسوف نطلعكم في موقعنا كوورة على آخر المستجدات إن شاء الله تعالى .

منقوووووووول من موقع كووووووووره
صورة مرفقة
نوع الملف » jpg news_1__2007_figo_ittihadjeddah.jpg‏ (125.1 كيلو بايت, عدد المشاهدات » 1)
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:57 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube