#1  
قديم 09/01/2007, 11:47 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/08/2002
مشاركات: 237
مفاجأة مدوية : كشف أول خيوط التآمر ...........

قبل أسابيع فاجأنا اتحاد الغفلة الاتحاد الأسيوي باختيار اللاعب القطري خلفان إبراهيم خلفات بجائزة أفضل لاعب

أسيوي على حساب الشلهوب , وككل مؤامرة لا بد أن تُكشف ولو بعد حين , لن أطيل عليكم وإليكم المفاجأة

رئيس الاتحاد الأسيوي محمد بن همام خال خلفان بن إبراهيم


ويقول المثل يا بخت من كان الرئيس خاله .

اخر تعديل كان بواسطة » زعيم حتى الموت في يوم » 09/01/2007 عند الساعة » 11:52 PM السبب: خطأ إملائي
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09/01/2007, 11:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: الهوى ** شرقــآآآوي **
مشاركات: 13,283
قديم ومكرر << تحطييييم

الموضوع سبق وان كتب
مشكور اخوي ِ!!

لكن يقول المقل : (( من سبــق لبــق ))
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09/01/2007, 11:57 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/11/2006
مشاركات: 381
وأنا أقووووووووووووووووووووول والله لو مايلعب لحطه أفضل لاعب آسيوي ولو بيده أضن لحطه أفضل لاعب في القرن
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله ماستاهل الميداليه (أبو خمسه أريال)
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10/01/2007, 12:00 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/08/2002
مشاركات: 237
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاااااشق التمياط
قديم ومكرر << تحطييييم

الموضوع سبق وان كتب
مشكور اخوي ِ!!

لكن يقول المقل : (( من سبــق لبــق ))

شكراَ لك يا عاااااشق التمياط ولا يضير الشخص أن يسبقه زعيم المشكلة أن تُسبق بــــــــ........ المهم المعلومة وصلت وهنيالك بقلب نواف
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10/01/2007, 12:04 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/04/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 992
الرجال فالها قالك والله ماياخذها الا ولد اختي
حسبي الله عليك يا ابن همام
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 10/01/2007, 12:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2005
مشاركات: 3,822
صح النوم

لا بعديقولون كاس العالم توه بادي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:52 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube