#1  
قديم 09/01/2007, 11:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بدر حامد
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/10/2006
المكان: جده
مشاركات: 837
وراء كل نادي عظيم رجل عظيم

للالعاب الرياضيه قيثاره لايستطيع العزف عليها
وابراز روائعها سوى الخبير بها وبفنها والمخلص
لها فكما انتشرت انديه كره القدم انتشارآ واسعآ
ولكن الذي لمع منها وتألق القليل القليل..
والمثل يقول وراء كل نادي عظيم رئيس عظيم..
فنادي ميلان مثلا اصبح
افضل نادي اوروبي في التسعينات بفضل رئيسه
برلسكوني.. وترفع نادي مرسيليا من الدرجه الثانيه
الى بطل اوروبا وحقق حلمه بفضل رئيسه برنيه
وبرز نادي الهلال وتلألأ نوره بفضل رجاله العظماء الذين سعو جاهدين للقفز بهذا الكيان العظيم حتى اصبح الافضل
محليآ .. وعربيآ
وتربع نادي الهلال بكل فخر واعتزاز في مقدمه انديه آسيا
ويعود الفضل بذلك ودون شك لرجال النادي ومن ظمنهم
اميرنا المحبوب محمد بن فيصل الذي كان اقرب للاعبين
من انفسهم وكان توجهه الدائم هو تحقيق الفوز الرياضي
لا لحصد الربح المادي عكس مافعله نجم الاعلام والفلاشات
منصور البلوي
الذي كان هدفه الربح المادي فقط على الرغم من ان منصور
جمع العديد من اللاعبين في ناديه لكنه كان بعيد عنهم كل
البعد فلم يستطيع الاتحاد بتحقيق نتائج بارزه..
عكس نادي الهلال الذي رفع رأس السعوديه عاليآ
وسيبقى دومآ عاليآ
بفضل اخلاص رئيسه الذهبي ووجه السعد محمد بن فيصل
فهنيئآ لك ياهلالنا فقد صرت ومازلت فخرآ لكل السعوديين
والعرب وهنيئآ لرئيسك الذي عزف على اوتار قيثاره النجاح
بكل فن وبراعه حتى وصل بهلالنا الى القمه التي عجز الكثير عنها وسيبقى كذلك انشاءالله.
وتقبلو تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:37 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube