#1  
قديم 09/01/2007, 12:14 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هـلالي الوشـم
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/08/2005
مشاركات: 439
هلالي العشوائيه مع بسيروا ،، ادخل وتأكد،،

بسم الله الرحمن الرحيم
من شاهد مبارة الأمس يفهم عنوان الموضوع ::
ومن لم يفهم يتبع معي هذه النقاط ،،
&ماذا كان مطلوب من الغنام والخثران ؟؟
&نصف الهلال لايوجد فيه الا ردريقوا ؟؟
&تغيرات لاتفيد الهلال بشي ؟؟
&خطة (لا)يلعب فيه فريق درجه اولى ،،
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ
نتحدث بصراحة الغنام ماذا كان يفعل في الملعب اوماذا كان مطلوب منه ان يفعل ؟؟ محور فهذه مصيبه اذا كان يلعب ثلاثه محاور مع فريق مثل القادسيه (( الهليل ،، بدر الدوسري ،، الغنام)) واذا كان يلعب وسط يمين فهذه مصيبة اكبرى لان المدرب يخترع ،،
الخثران ــ من شاهد الخثران قال هذا الاعب يلعب راس حربه اويركض في الملعب كذا بس يعني لاعب حر ،،
تغيرات مافيه فايده تذكر اول تغير العنقري بدل بدر الدسري يعني يلعب بظهيرين او وسط ايمن ورجع الغنام محور يعني مافدة اختراعاته في الغنام ،، وطلع الخراشي ودخل الصويلح الي هو ماهو مقتنع فيه تغيرات النظريه الآن ،،وسعد الذياب دخل وسط ايسر من البدايه والهلال ناقص وسط ايسر حتى من كثر ما يتقدم الجري بغينا نروح فيها يعني التشكيله طلع كذا ،، الدعيع ـ المفرج ــتفاريس ــ العبد السلام ــ العنقري ــ الجري ــ الذياب ــ الخثران ـ الهليل ــ ردريقوــ الصويلح ،، يعني كانه يلعب بخطه دفاعيه بحتها لان ،،، العنقري والذياب يميلون لدفاع ـــ
يعني بالله عليكم هذا مدرب ،،
لي الآن ثلاثه وعشرين سنة وانا اشجع الهلال ماعمري شفت الهلال يدافع الى يوم جاء بكيتا وبسيروا ،،، والهلال كان يهاجم حتى لو كان فايز آه آه بس لويرجع هلال زمان ،، ومع احترامي للجماهير الي تطالب ببقاء بسيروا انه ما تعرف الكوره والي يقول ان الهلال حقق مع بسير والصداره اقول الله يخلي الشباب الي تعرقل في مبارياته والله يخلي الحظ الي خل الهلال يفوز على الاتحاد والنصر والاهلي والقادسيه وغيرها من الانديه اجل الاتحاد ناقص لاعبين وعجازنا نفوز الا بهدفين والنصر الغاء لهم هدف صحيح و الاهلي بغوا ياكلون لوالله ومجهود الاعبين والقادسيه الي كان نفوز عليه باثلاثه واربعه صرنا نقول يالله هدف والله يعني لا يجيون التعادل انا بصراحه اشكر الامير محمد بن فيصل على قراره الصائب 100%
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09/01/2007, 12:39 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/12/2006
المكان: في قلب المدينة
مشاركات: 96
كلامك عين العقل اخوي بس الاقالة جات متاخرة..
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09/01/2007, 01:12 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/10/2005
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 3,217
اخوي مدرب برتغالي تحكم على نفسك بالفشل

مدرب النصر العام الماضي باريتو او مارينو ( كل يومين له اسم ) والله يخلي صحافتنا

وارثر جورج وكيلهو شيخ المدربين اللي وصل البرتغال للمركز الثالث في يورو 2000

البرتغاليين ما ينفعون معنا وهذا امر يحتاج لبحثه بس هذا مو شغلنا

المهم الان اننا صرنا عبره للناس واننا لازم نجيب مدرب جيد

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09/01/2007, 07:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هـلالي الوشـم
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/08/2005
مشاركات: 439
الله يعطيكم العافيه على الردود ،، وانا اقول كالديرون وبس ،،،،،،،،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09/01/2007, 07:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2006
المكان: !! Old Trafford !!
مشاركات: 9,557
كلامك سليم ومنطقي وخلاص الحمد لله راح ابو المحاور !!!
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 09/01/2007, 07:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هـلالي الوشـم
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/08/2005
مشاركات: 439
مشكور على الرد ،،،،،،،،،،،، وصدقني انه مدرب فاشل ،،،، ومزالة اقول كالديرون ،،
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 09/01/2007, 07:25 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/10/2006
المكان: الريــاض .!
مشاركات: 339
كلام صحيح وسليم وان شاء الله المدب الجديد ما يكون مثله
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 09/01/2007, 08:30 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/01/2002
المكان: الهيئة الملكية بينبع الصناعية
مشاركات: 142
مساء الخير

أول شئ يا أخوي ( هلالي الوشم ) أنا أعترض على جملة ( و الاهلي بغوا ياكلون لوالله ومجهود الاعبين والقادسيه الي كان نفوز عليه باثلاثه واربعه .
المفروض تقول ( لو الله ثم مجهود اللاعبين ) .
الشئ الثاني : يا خوي كل شئ أنتم حطيتوه ( على المدرب ما كأن فيه لاعبين وجهاز إداري وإدارة ) ما يشتركون مع المدرب في الأخفاق .
الدلال الزائد للاعبين وومكافأت مبالغ فيها تصل حتى الـ 10.000 ريال للفوز بمباراة .
أجل التأهل للنهائي وش بتكون المكافأة 90.000 ألف .
صحيح أنه في عوامل ساعدت الهلال على الفوز كذلك هناك عوامل ساعدت اللاعبين على عدم المسئولية واللامبالاة .
دلال زائد فوق الحد ( لاعب يتمتع بإجازة في بداية معمعه الدوري واللاعبين مغلوب على أمرهم لمجرد غياب في تمرين يتم الخسف بهم ) .
أنتم نظرتم إلى شئ ونسيتم الشئ الآخر على قولة المثل ( أخذتم الكباب من رأس القدر ) . في أمور نفسية هي من سببت العقم واللامبالاة .
منذ أيام المدعو باكيتا والهلال يلعب برأس حربة واحد لم تكن هناك أي مشاكل بالفريق .
أكمل نفس المنوال فيلهو وكارلوس . ولم يكن هناك أي بلابل ومشاكل .
رضاء الناس غاية لا تدرك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:11 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube