#1  
قديم 09/01/2007, 03:23 AM
عضو سابق في لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 23/12/2005
المكان: أكثر من مكان
مشاركات: 390
جمهور لا يقبل أنصاف الحلول = جمهور ظالم


بسم الله الرحمن الرحيم


أخواني أعضاء منتدى الزعيم وجمهور الهلال ، دعونا نقرأ واقع المدرب بيسيرو بهدوء وأريحية بعيداً عن أي مؤثرات أخرى .

تسعة إنتصارات ذهبية أسعدتنا ورفعت رؤوسنا كان سببها الجماهير والمدرب واللاعبين والإدارة والفرص .. وكان رأي الجمهور أن اللاعبين فقط هم سبب الإنتصارات ، أي لا وجود للخطط والتدريب أو للتنظيمات الإدارية ، والصحافة ضررها أكثر من نفعها "وتدور علينا الزلة " ونحن دون أي كلمة شكر بيسيرو ربان الفريق في الميدان .

كل الفرق في كل العالم يحصل بها تخبطات أو عثرات أو لنسميها كبوة ، وآخر شاهد على ما أقوله هو خسارة الأهلي المصري أمام الإسماعيلي "فريق الدراويش" بـ 3 أهداف مقابل لا شيء وهذه الخسارة جائت بعد أن تصدر الدوري و تتوج باللقب الإفريقي + إكتساحة لكأس العالم للأندية وخطفه للمركز الثالث عالمياً ، ويخسر البارحة أمام من ؟؟ أمام الإسماعيلية متذيل الدوري ، وهذا أمر طبيعي بعد سلاسل الفوز الأهلاوية ، وأي خبير كروي يعرف هذا الشيء ، فغالباً ما يحصل بعد ذلك إصابات وغيابات للاعبين البارزين بالإضافة إلى الإرهاق خصوصاً إذا كنت مجموعه واحدة تحمل شعار النادي دون وجود بدائل فاعلين وقادرين على تحقيق أداء مماثل .

نعم ، قد يكون بيسيرو مقصراً في نواحٍ أخرى وهناك ما يجبر بيسيرو على أن يسلك طريق لم يرد أن يسلكة لكن الظروف أجبرته على ذالك ، ودعونا نستعرض بعض الظروف :
1- قرارات لجنة الإنظباط المجحفة .

2- عودة الشلهوب من جائزة أفضل لاعب آسيوي بالمركز الثالث وما صاحبها من تأثير على مستواه وما أشاعة البلوي من التفاوض معه .

3- الهالة الإعلامية والضغط بعد احداث مباراة النصر وما تلاها مع الأهلي .

4- تشويش التعاقدات وجلب برشلونة .

5- الغيابات والإصابات والإجازات للاعبين بعد مباراة الشباب كانت المؤثر الأكبر على الفريق الكروي بلا شك وعلى سبيل المثال نعرض ، الغامدي ، الخثران ، المرشدي ، وآخرها غياب عزيز والضوضاء الإعلامية التي تلتها .

اسمحوا لي يا من تتهمون بوسيرو ، فالجمهور يتحمل 25% من ما أصاب الهلال فما يتداوله الناس يصل إلى أسماع الفريق بلا شك ، حضور الجمهور دعم قوي ، لكن حين ما نقول أن الجمهور أحسن ، فيجب ان ننصف أنفسنا أولاً ونظر أنه أساء حين ما يسيء .

إن المطالبات التي رفعها الجمهور قد وصلت الإدارة ، والإدارة أوصلتها إلى بوسيرو ،،

وشي طبيعي إننا نسمع شخص يقول (( الهلال ما فاز بـ بوسيرو إنما فاز بمجهود اللاعبين )) وردي على من يتبنى هذا الرأي بأنك إن أحظرت منتخب نجوم العالم بلا مدرب ورميت بهم في زوايا الملعب وقلت أفعلوا ما تشاؤون ؟؟ هل يعقل !!

لا زلنا جمهور عاطفي أكثر من أن يكون عقلاني مع العلم أن جمهور الهلال مثالي مقارنة بجماهير بقية الأندية ، ولكن لنصل للأفضل دائماً يجب أن نحاسب الآراء المتراكمة والغير منطقية قبل أن نحاسب بوسيرو أو أي مدرب قد يقود دفة الفريق ...

الغريب ، أن هناك من ينادي بإقالة بوسيرو في مطلع هذا الموسم .. فما السبب يا ترى ؟

يقولون أنه لم يقدم أي جديد على اهلال

وهناك من يقول الآن أنه قد قدم كل ما لديه ، فهو الآن لا يستطيع تقديم المزيد للزعيم " يحسبونك يا بيسيرو علبة ببسي إذا خلصت ***** " المدرب ما هو إلا مجموعة من الخبرات والأفكار ، والأفكار لا حد لها كالخيال ، والفرق بين مدرب ومدرب أسلوبه في التفكير والنظرة البعيدة التي قد لا يعرفها الكثير من الجمهور .

هنا أختم ، وأعتذر على الإطالة لكنني سردت مافي خاطري بعد إستعراض آراء بعض المشاركين في المنتديات

ودمتم في خير ،، من خير ،، إلى خير ،،
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09/01/2007, 03:29 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/02/2006
مشاركات: 1,830
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ZOOM-X
بسم الله الرحمن الرحيم


أخواني أعضاء منتدى الزعيم وجمهور الهلال ، دعونا نقرأ واقع المدرب بيسيرو بهدوء وأريحية بعيداً عن أي مؤثرات أخرى .

تسعة إنتصارات ذهبية أسعدتنا ورفعت رؤوسنا كان سببها الجماهير والمدرب واللاعبين والإدارة والفرص .. وكان رأي الجمهور أن اللاعبين فقط هم سبب الإنتصارات ، أي لا وجود للخطط والتدريب أو للتنظيمات الإدارية ، والصحافة ضررها أكثر من نفعها "وتدور علينا الزلة " ونحن دون أي كلمة شكر بيسيرو ربان الفريق في الميدان .

كل الفرق في كل العالم يحصل بها تخبطات أو عثرات أو لنسميها كبوة ، وآخر شاهد على ما أقوله هو خسارة الأهلي المصري أمام الإسماعيلي "فريق الدراويش" بـ 3 أهداف مقابل لا شيء وهذه الخسارة جائت بعد أن تصدر الدوري و تتوج باللقب الإفريقي + إكتساحة لكأس العالم للأندية وخطفه للمركز الثالث عالمياً ، ويخسر البارحة أمام من ؟؟ أمام الإسماعيلية متذيل الدوري ، وهذا أمر طبيعي بعد سلاسل الفوز الأهلاوية ، وأي خبير كروي يعرف هذا الشيء ، فغالباً ما يحصل بعد ذلك إصابات وغيابات للاعبين البارزين بالإضافة إلى الإرهاق خصوصاً إذا كنت مجموعه واحدة تحمل شعار النادي دون وجود بدائل فاعلين وقادرين على تحقيق أداء مماثل .

نعم ، قد يكون بيسيرو مقصراً في نواحٍ أخرى وهناك ما يجبر بيسيرو على أن يسلك طريق لم يرد أن يسلكة لكن الظروف أجبرته على ذالك ، ودعونا نستعرض بعض الظروف :
1- قرارات لجنة الإنظباط المجحفة .
2- عودة الشلهوب من جائزة أفضل لاعب آسيوي بالمركز الثالث وما صاحبها من تأثير على مستواه وما أشاعة البلوي من التفاوض معه .
3- الهالة الإعلامية والضغط بعد احداث مباراة النصر وما تلاها مع الأهلي .
4- تشويش التعاقدات وجلب برشلونة .
5- الغيابات والإصابات والإجازات للاعبين بعد مباراة الشباب كانت المؤثر الأكبر على الفريق الكروي بلا شك وعلى سبيل المثال نعرض ، الغامدي ، الخثران ، المرشدي ، وآخرها غياب عزيز والضوضاء الإعلامية التي تلتها .

اسمحوا لي يا من تتهمون بوسيرو ، فالجمهور يتحمل 25% من ما أصاب الهلال فما يتداوله الناس يصل إلى أسماع الفريق بلا شك ، حضور الجمهور دعم قوي ، لكن حين ما نقول أن الجمهور أحسن ، فيجب ان ننصف أنفسنا أولاً ونظر أنه أساء حين ما يسيء .

إن المطالبات التي رفعها الجمهور قد وصلت الإدارة ، والإدارة أوصلتها إلى بوسيرو ،،

وشي طبيعي إننا نسمع شخص يقول (( الهلال ما فاز بـ بوسيرو إنما فاز بمجهود اللاعبين )) وردي على من يتبنى هذا الرأي بأنك إن أحظرت منتخب نجوم العالم بلا مدرب ورميت بهم في زوايا الملعب وقلت أفعلوا ما تشاؤون ؟؟ هل يعقل !!

لا زلنا جمهور عاطفي أكثر من أن يكون عقلاني مع العلم أن جمهور الهلال مثالي مقارنة بجماهير بقية الأندية ، ولكن لنصل للأفضل دائماً يجب أن نحاسب الآراء المتراكمة والغير منطقية قبل أن نحاسب بوسيرو أو أي مدرب قد يقود دفة الفريق ...

الغريب ، أن هناك من ينادي بإقالة بوسيرو في مطلع هذا الموسم .. فما السبب يا ترى ؟

يقولون أنه لم يقدم أي جديد على اهلال

وهناك من يقول الآن أنه قد قدم كل ما لديه ، فهو الآن لا يستطيع تقديم المزيد للزعيم " يحسبونك يا بيسيرو علبة ببسي إذا خلصت ***** " المدرب ما هو إلا مجموعة من الخبرات والأفكار ، والأفكار لا حد لها كالخيال ، والفرق بين مدرب ومدرب أسلوبه في التفكير والنظرة البعيدة التي قد لا يعرفها الكثير من الجمهور .

هنا أختم ، وأعتذر على الإطالة لكنني سردت مافي خاطري بعد إستعراض آراء بعض المشاركين في المنتديات


ودمتم في خير ،، من خير ،، إلى خير ،،

كلام من ذهب
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09/01/2007, 03:31 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/07/2002
المكان: KFUPM
مشاركات: 1,128
المشكلة هي ان اكثر الفئة اللي تكتب مطالبة بإالغاء عقدهت هم شباب تلقى اعمارهم 15 , 16 وان كثرت 17..

يتكلمون بالعاطفة فشي طبيعي لكن المهم هو ان الادارة المفروض انها تضع خطة زمنية للمدرب بعدها يشوف هل المستوى ارتفع او لا..

والنقطة الثانية المفروض تعاقداتنا تكون لسنتين ثلاث مو لسنة وحدة..

هذا اللي بغيت اشركك فيه وتحياتي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09/01/2007, 03:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عبدالعزيز بن لؤي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/08/2006
المكان: ملعب لا بونبونيرا ..!
مشاركات: 2,603
أخوي zoom مشكور على الموضوع الرائع ، الله يعطيك العافية،وبيسيرو يقود الهلال للصدارة يعني المدرب يمشي تمام
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09/01/2007, 03:52 AM
عضو سابق في لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 23/12/2005
المكان: أكثر من مكان
مشاركات: 390
مشكورين على المرور والتعليق ،،

.. أخي سعد ، المشكلة ليست فقط في صغر المشاركين ، بل في خبرتهم البسيطة وأضف إلى ذالك رغبته في ان يكونون مدربين ههههههههه

ولكم التحيه،،
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 09/01/2007, 08:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: وسط المدرجات
مشاركات: 7,319
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سعد العثمان
المشكلة هي ان اكثر الفئة اللي تكتب مطالبة بإالغاء عقدهت هم شباب تلقى اعمارهم 15 , 16 وان كثرت 17..

يتكلمون بالعاطفة فشي طبيعي لكن المهم هو ان الادارة المفروض انها تضع خطة زمنية للمدرب بعدها يشوف هل المستوى ارتفع او لا..

والنقطة الثانية المفروض تعاقداتنا تكون لسنتين ثلاث مو لسنة وحدة..

هذا اللي بغيت اشركك فيه وتحياتي لك



انا ضد إقالة المدرب
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 09/01/2007, 09:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
المكان: اااهـ يامطعم ريان
مشاركات: 1,567
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ZOOM-X

يحسبونك يا بيسيرو علبة ببسي إذا خلصت ***** " المدرب ما هو إلا مجموعة من الخبرات والأفكار ، والأفكار لا حد لها كالخيال ، والفرق بين مدرب ومدرب أسلوبه في التفكير والنظرة البعيدة التي قد لا يعرفها الكثير من الجمهور



والله صدقت
بس والله قهر يطلع من الهلال والله قهر
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 09/01/2007, 09:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
مشاركات: 11,521
يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 09/01/2007, 10:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الأمير الأسيوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/10/2006
المكان: بين التفاضل والتكامل مازلت اناضل!
مشاركات: 7,323
يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 09/01/2007, 10:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالـي البجاديه
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/10/2004
المكان: البـجـاديه
مشاركات: 544
تؤكد المصادر ان الاداره الهلاليه تنوي اقاله مدرب الفريق البرتغالي بسيرو وذلك بعد اصراره على طريق اللعب التي ينهجها واعتماده على نفس الاسلوب دون تطوير للعب وخطط اللعب كان اخرها بعد مباراه الهلال والقادسيه مما سهل معرفه اسلوب

هذا ردي عليك

وذلك بعد اصراره على طريق اللعب التي ينهجها واعتماده على نفس الاسلوب دون تطوير للعب وخطط اللعب كان اخرها بعد مباراه الهلال والقادسيه مما سهل معرفه اسلوب

هذا بلله عليك مدرب
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 09/01/2007, 10:45 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
المكان: في أحضان نجد
مشاركات: 2,193
كلامك درر تقتنى

لا فض فوك

فعلا الهلال بخير بوجود أمثالك
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 09/01/2007, 10:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالـي البجاديه
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/10/2004
المكان: البـجـاديه
مشاركات: 544
اخوي
ZOOM-X vbmenu_register("postmenu_4523208", true);
انا ابي ردك على هذا الموضوع ابيك تقرأ وبعدين ترد بعقلانيه

تعالو قولولي متى الوقت المناسب ؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 09/01/2007, 01:45 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/10/2006
المكان: الحين بجي
مشاركات: 1,363

أوافقك الرأي تماااااااااااااام وابصم والي تبي .............ويا رجال مع الخيل يا شقرا من يوم تسرب خبر اقالته ونزل عشرطعش موضوع من خمسه سطور عن بوسيرو وخذلك تحف.... وين الموضوع الأهم الكل تشتغل عنده القريحه ويدهر ....... طيب وش تستند عليه يقول لك يلعب بمحورين اذا هو قاري مواضيع من قبل...... ياخوي شكلوا ظغط على الإداره بشكل غير طبيعي وبدون ما يدرون ........ يبون المدرب يحط التشكيله ويسجل اهداف ويفك دفاعه ويكثر هجومه عشان يستمتعون .......... يا عالم جايبين المدرب عشان نتصدر ولا عشان نستمتع ؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 09/01/2007, 05:45 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2006
المكان: !! Old Trafford !!
مشاركات: 9,557
كلامك رووووووووووعة يالغالي ,,,
بس وين الي يفهموون ؟؟!!
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 09/01/2007, 06:12 PM
عضو سابق في لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 23/12/2005
المكان: أكثر من مكان
مشاركات: 390
يا هلالي البجادية

.. يقول المثل ، إذا نطق السفيه فلا تجبه ، فخير من إجابته السكوت

وموضوعك الي عازمني عليه وأنا أخوك موضوع سوقي وما يرتكز على دليل أو رأي منطقي ، وللأسف هالشاكلة من المواضيع بدأت تنتشر بالزعيم وصار لها قراء للأسف .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:22 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube