#1  
قديم 08/01/2007, 10:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ leader-imf
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/08/2006
المكان: الريـــاض
مشاركات: 739
Post أخبار الزعيم ليوم الإثنين 19/12/1427 هـ من : ( الشرق الاوسط والاقتصادية واليوم ).

بسم الله الرحمن الرحيم




الشرق الاوسط






العبد الهادي: حقائق الحزم والهلال غير كافية.. والتمياط «الله يسهل عليه»



كتب : عماد المفوز

أكد فيصل عبد الهادي أمين عام اتحاد الكرة السعودي أن الاجتماع الذي عقدته لجنة الانضباط أمس في مقر الاتحاد بمجمع الأمير فيصل بن فهد الاولمبي في الرياض تأجل إلى وقت لاحق وذلك بهدف جمع اكبر قدر من التقارير الخاصة بأحداث مباراة الحزم والهلال التي جرت الأربعاء الماضي في إطار الجولة الـ14 من منافسات الدوري السعودي الممتاز؛ وقال العبد الهادي لـ« الشرق الأوسط»: اجتمعنا عند الساعة 11 من صباح أمس أقل من ساعة واحدة، وعمدنا إلى تأجيله للبت في كل الأمور، لأننا بحاجة لتقارير أخرى تخص الموضوع للوقوف على حقائق معينة من جميع الأطراف.



الهلاليون يجمعون على إلغاء عقد بيسيرو والبحث عن برازيلي



كتب : سلمان العنقري

أكدت مصادر خاصة للشرق الاوسط ان الغاء عقد البرتغالي بوسيرو مدرب فريق الهلال الكروي بات مؤكداً وأن الادارة الهلالية فقط بانتظار الانتهاء من دراسة الملفات الموجودة في أدراجها وتحتوي على أسماء عدة مدربين من البرازيل؛ وتأكدت «الشرق الأوسط» من قناعة غالبية الهلاليين بعدم الرغبة في استمرار بيسيرو، لذا بدأت الجهة المعنية بالبحث عن مدرب برازيلي للاستفادة من فترة الشهر تقريبا التي تفصل عن استئناف كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، بسبب استعداد المنتخب لكأس الخليج، بينما تدور منافسات كأس الأمير فيصل بن فهد في الدور ا لثاني اعتبارا من أمس.




الهلال يبعد سامي ونواف ويغربل الفريق قبل القادسية



كتب : فارس السبيعي

قرر البرتغالي بيسيرو مدرب الفريق الكروي الأول للهلال إبعاد الثنائي الخبير سامي الجابر ونواف التمياط عن أولى مباريات الفريق في بطولة الأمير فيصل بن فهد التي تعاود نشاطها اليوم ـ الاثنين ـ بعد توقف لأشهر ولغيابهما عن أداء التمارين الأخيرة التي سبقت لقاء الليلة؛ وكان التمياط عاد في ساعة متأخرة من ليلة أمس الأول وشارك في الجزء الأخير من تدريبات عصر أمس، فيما عاد سامي الجابر البارحة وسيبدأ التمارين مساء غد، وأحدث المدرب غربلة كبيرة في تشكيلة الفريق الذي سيواجه القادسية اليوم.






الاقتصادية






2000 ريال تجهز القادسية للهلال


كتب : إبراهيم بوعبيد

صرفت إدارة نادي القادسية البارحة مكافأة فوز مضاعفة للاعبي فريقها الأول لكرة القدم بواقع ألفي ريال لكل لاعب نظير تحقيقهم الفوز أخيرا على ضيفهم الاتحاد بهدف وحيد في اللقاء المؤجل من الجولة الـ13 لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين. وتسلم لاعبو الفريق مكافآتهم البارحة قبل 48 ساعة من مواجهتهم المرتقبة أمام الهلال مساء اليوم ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد، وغادر الفريق ظهر أمس الدمام إلى الرياض استعدادا لمواجهة الهلال. من جانب آخر، تنتظر إدارة النادي فتح باب التسجيل للاعبين المحترفين للفترة الثانية لتحول الدولي عبده حكمي من لاعب هاو إلى محترف بعد توقيعه عقده الاحترافي لمدة عام. من جهة ثانية، تضاءلت إمكانية مشاركة المغربي أحمد صادق محترف الفريق في لقاء الهلال بسبب الإصابة لينضم إلى بابندا ويوسف السالم اللذين لن يشاركا بسبب الإصابة. وكان الفريق قد أدى مرانا البارحة بعد وصوله الرياض على ملعب الصائغ، وفضل المغربي عبد الغني بن ناصري مدرب الفريق منح لاعبي فريقه تدريبات لياقية خفيفة ومناورة ترفيهية لإبعاد اللاعبين عن الإرهاق استعدادا للقاء مساء اليوم. على صعيد مختلف، خطت إدارة النادي خطوة تجاه جماهيرها وذلك بعد أن اتفق البارحة عماد المحيسن نائب رئيس النادي مع شركة لإعداد تصميم جديد لموقع النادي على شبكة الإنترنت، حيث تم استعراض التصميم الذي نال إعجاب المحيسن ومشرفي الموقع الرسمي، ووافق الأطراف على التصميم تمهيدا للبدء في تنفيذه ليشهد انطلاقته الأولى بالثوب الجديد بعد ثلاثة أسابيع. والمنتظر أن يعقد عماد المحيسن نائب الرئيس اجتماعا وديا يجمع إدارته بعدد من محبي النادي والجماهير المنتسبة لموقع النادي الرسمي، لتبادل وجهات النظر والاستماع لمقترحاتهم تجاه فريقهم.



الهلال يسائل سامي ويترفه قبل القادسية



كتب : عبد العزيز العجلان

تنتظر إدارة نادي الهلال عودة الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال خلال الأيام القليلة المقبلة إلى الرياض من سفره خارج الأراضي السعودية، لعقد اجتماع يضم إدارة النادي والجهازين الفني والإداري للفريق الأول والمخضرم سامي الجابر، بهدف الوقوف بشكل نهائي على أمر الأخير ولاسيما بعد فترات تغيبه عن التدريبات. وكان الجابر الذي وصل البارحة إلى الرياض قادما من دبي بعد فراغه من سفرة خاصة بعلم ناديه قد خضع لأكثر من برنامج تأهيلي الفترة الماضية لتجهيزه من أجل العودة للمشاركة مع الفريق إلا أن فترات توقفه حالت دون تجهيزه، ومن المنتظر أن ينخرط الجابر في برنامج تأهيلي جديد بدءا من مران فريقه غدا. من جانب آخر، وصل نواف التمياط لاعب خط وسط فريقه البارحة إلى الرياض قادما من المنامة بعد تلبيته لدعوة من قبل الاتحاد البحريني لكرة القدم لحضور مراسم احتفاله بمناسبة مرور 50 عاما على تأسيسه والذي جرى البارحة الأولى، حيث انخرط التمياط فور وصوله في تدريبات الفريق إلا أنه لم يدخل ضمن قائمة اللاعبين للقاء القادسية ضمن بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد مساء اليوم.



ماجد والثنيان يعودان للملاعب




كتب : إبراهيم بن محمد

اختارت اللجنة المنظمة لبطولة السوبر على كأس المرحوم مبارك عبد العزيز الحساوي الأولى في الكويت، النجمين السعوديين الكبيرين ماجد عبد الله، ويوسف الثنيان للمشاركة في البطولة التي ستنطلق فعالياتها عقب ختام دورة كأس الخليج الـ 18 التي تنطلق فعالياتها بعد تسعة أيام في الإمارات. وينتظر أن يمثل المنتخبات الخليجية نجوم في دورة الخليج، ومنهم: جاسم يعقوب، فيصل الدخيل، عبد العزيز العنبري، منصور مفتاح، عدنان الطلياني، زهير بخيت، وغلام خميس. وكانت اللجنة التي يترأسها راعي البطولة فواز الحساوي، قد عقدت اجتماعا موسعا أمس الأول بحضور المنسق العام للبطولة محمد خليل وأعضاء اللجنة وبحثت الترتيبات الخاصة باستقبال ضيوف الدورة ومراسم حفلي الافتتاح والاختتام للبطولة التي ستبدأ في الثاني من شباط (فبراير) المقبل، بمشاركة أندية النخبة في الكويت والحملة الإعلامية التي تسبق وتصاحب برنامج البطولة وبعض الأفكار والمقترحات الجديدة. وكانت أنباء قد ترددت بأن نادي القادسية الكويتي أجرى مفاوضات مع الأسطورة الفرنسي زين الدين زيدان للانضمام إلى صفوف الفريق واللعب معه أثناء بطولة السوبر بصفقة تقدر بنحو مليوني يورو.




تنقل الهلال والقادسية ومرسيليا ولاتسو فضائيا
"الرياضية" تبث السعودية وجامبيا على "الأرضي"



كتب : "الاقتصادية"

تنقل القناة الرياضية السعودية الثالثة، الليلة عبر بثها الأرضي اللقاء الودي الدولي للأخضر مع نظيره الجامبي عند الساعة 7:00 مساء ضمن استعدادات المنتخب السعودي لخوض غمار دورة كأس الخليج الـ 18 التي تنطلق بعد تسعة أيام في الإمارات.
يسبق المباراة الاستوديو التحليلي في الساعة 6:40 بقيادة عيسى الجوكم وضيفيه النجم الدولي السابق لؤي السبيعي، والزميل الصحافي سامي اليوسف.
وعند الساعة 7:40 تنقل "الذهبية" على الهواء مباشر مباراة الهلال والقادسية ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى لكأس الأمير فيصل بن فهد على ستاد الأمير فيصل بن فهد.
يسبق النزال ستوديو تحليلي عند الساعة 6:20 يقدمه الزميل عبد الرحمن الحسين برفقة ضيفه المدرب الوطني جاسم الحربي.
كما يسبق لقاء الأخضر ومواجهة الهلال والقادسية، نقل نزال فريقي مارسيليا الفرنسي ولاتسيو الإيطالي ضمن بطولة كأس دبي على الهواء مباشرة وذلك عند الساعة 4:40 عصرا.
وعند الساعة 2:00 فجراً يوم الثلاثاء، تعرض القناة الرياضية تسجيلاً كرة السلة بين فريقي الوحدة والهلال ضمن بطولة الجوال للأندية الممتازة والتي جرت على صالة الشرائع في مكة المكرمة.



في لقاء مؤجل من الجولة الثانية لكأس فيصل
الهلال يبحث عن توهجه في شباك القادسية



كتب : نايف الثقيل

يطمح فريق الهلال الأول لكرة القدم إلى إزاحة نظيره القادسية عن صدارة المجموعة الثانية من بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد، عندما يستضيفه ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض في نزال مؤجل من الجولة الثانية. يدخل القادسية النزال متصدرا المجموعة بست نقاط، فيما يحل الهلال ثانيا بأربع نقاط. وسيرمي البرتغالي بوسيرو مدرب الهلال، بجميع أوراقه الممكنة ليتمكن من إرضاء مسؤولي الأزرق وعشاقه بعد موجة غضب عارمة جراء خسارة سبع نقاط في مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين ما أسهم في اقتراب الأندية المنافسة نقطيا بعد أن ختم الدور الأول مبتعدا في الصدارة. ورفض المدرب الهلالي الاستعانة بعناصر الفريق الأولمبي وأصر على أن يكمل كأس الأمير فيصل بالفريق الرديف وبعض اللاعبين الأساسيين، بعد أن كان مقررا أن يشارك الفريق ألأولمبي بقيادة البرازيلي فيلهو. وسيواجه بوسيرو مشكلة عدم الانسجام بين خطوط الفريق ولا سيما أن غالبية اللاعبين لم يشاركوا منذ فترة طويلة، لذلك ينتظر أن يجري المدرب بعض التغييرات بعد انضمام الرباعي محمد الشلهوب، عمر الغامدي، ياسر القحطاني، وخالد عزيز إلى معسكر المنتخب السعودي الذي يتأهب لخوض غمار منافسات دورة كأس الخليج الـ 18 في الإمارات بعد تسعة أيام، حيث سيشرك الثنائي خالد العنقري، وسعد الذياب في الظهير الأيمن والأيسر تواليا، فيما سيقدم عبد العزيز الخثران، وعبد العزيز العبد السلام إلى الوسط، إلا أن المدرب سيبقي على مهاجم وحيد في المقدمة وربما يقع اختياره على أحمد الصويلح أو محمد العنبر. في الجانب الآخر، وقع المغربي عبد الغني بن ناصري مدرب القادسية في مأزق الهجوم بعد استدعاء يوسف السالم مهاجم الفريق إلى معسكر الأخضر وإيقاف زميله الكاميروني بابندا لحصوله على ثلاث بطاقات صفراء، وعكف المدرب المغربي في الآونة الأخيرة على تجهيز الثنائي محمد السهلاوي، وطلال التخالي لقيادة الهجوم القدساوي اللذين لا يقلان عن مستوى زملائهما الغائبين. واستطاع ابن ناصري بعد إشرافه على الفريق أن يخلق مجموعة منظمة وتنتهج طريقة مميزة قدمت مستوى لافتا في بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد ليتصدر الفريق مجموعته إلا أنه تعثر في كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.



العبد السلام: صدارة القادسية للهلال



كتب : نايف الثقيل

أكد لـ "الاقتصادية" عبد العزيز العبد السلام الظهير الأيمن في فريق الهلال الأول لكرة القدم، حرصه وزملاءه اللاعبين على تعويض الجمهور الأزرق بالفوز على القادسية في نزال الليلة الذي سيجمعهما ضمن منافسات المجموعة الثانية من بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد، وقال "نرغب في تعويض جمهورنا العزيز بالعودة إلى الانتصارات بعد أن تعرض الفريق إلى خسارة من مضيفه الحزم في مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين".
وزاد: ليس الفوز هدفنا فقط، بل انتزاع الصدارة من القادسية همنا الأكبر، رغم أن القادسية قدم مستوى متميزا في بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد، واستحق صدارة المجموعة حتى الآن، لكننا نصبو إلى أن نخرج من النزال بالفوز لاستعادة صدارة المجموعة والتأهل".




المحيسن والحرندا: الهلال لن يفلت منا



كتب : إبراهيم بوعبيد

شدد عماد المحيسن نائب رئيس نادي القادسية، على أن لقاء فريقه الكروي الأول أمام مضيفه الهلال في لقاء مؤجل من الجولة الثانية للمجموعة الثانية لكأس الأمير فيصل بن فهد، مباراة كبار وقال: سنواجه فريقا صعبا يقف في صدارة بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، وهذا يعني أننا سنواجه فريقا قويا ومتمرسا. وزاد "رغم صعوبة المهمة ورغم قوة الفريق المنافس فإن إحساسي يقول لي إن لاعبينا سيكونون عند حسن الظن وفي مستوى المسؤولية وأنهم سيقدمون مباراة بطولية تليق بالحدث وسيقولون كلمتهم في هذا اللقاء الذي يعتبر قمة المجموعة". من جانبه، أكد لـ "الاقتصادية" خالد الحرندا نجم دفاع القادسية، أن الهلاليين لن يفلتوا من قبضتهم، وقال: لن نكون صيدا سهلا للهلاليين وسنحقق الفوز الليلة لأنني وزملائي قادرون على تحقيق النقاط الثلاث فنحن عازمون على المنافسة على كأس البطولة الغالية بعد ما بعد الفريق عن المنافسة في مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين. وشدد الحرندا على أن مهمتهم تنحصر في تحقيق الفوز فقط دون النظر إلى المستوى، وقال "إن الهلال فريق قوي ويملك نجوما ضمن صفوف فريقه حتى وإن غاب عنه اللاعبون الدوليون فسنعمل على الوصول إلى النقاط الثلاث وانتزاعها من أرضهم لأنها ستمنحنا التصدر وحسم تأهلنا بنسبة كبيرة".



الدعيع: سنرضي جماهير الزعيم بالقادسية



كتب : نايف الثقيل

تمنى محمد الدعيع حارس فريق الهلال لكرة القدم أن يرضي اللاعبون الجماهير الزرقاء بالفوز على القادسية اليوم في نزال مؤجل من بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد، وقال "عبر بعض الجمهور الهلالي عن غضبه جراء نتائج الفريق الأخيرة، ونطمح أن نسعده بتقديم مستوى مختلف في بطولة الأمير فيصل بن فهد". وزاد "سنفتح صفحة جديدة مع جمهور الزعيم من خلال مباراة اليوم ونجلب الفرح لهم". وطالب الدعيع الجمهور الأزرق بالحضور والمؤازرة في نزال القادسية وقال "الدعم الجماهيري مؤثر في تحقيق النتائج الإيجابية، ورفع معنويات اللاعبين ما يعود إيجابا على مستوى الهلال".






جريدة اليوم





ضمن الجولة الثانية لكأس فيصل
الهلال و القادسية في صراع من أجل الصدارة
بسيرو يسعى للعودة للانتصارات.. وبناصري لمواصلة الصحوة


كتب : سطام العنزي

يلتقي مساء اليوم الاثنين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض فريقا الهلال والقادسية في مباراة مؤجلة ضمن الجولة الثانية من مسابقة كأس الأمير فيصل حيث يدخل الفريق الهلالي وفي جعبته 4 نقاط من فوز على الخليج وتعادل مع الاتفاق بينما ضيفه القادسية يقف في صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط من فوزين على منافسه التقليدي الاتفاق والخليج ويتسم هذا اللقاء بالندية والاثارة لرغبة الفريقين في التربع على صدارة المجموعة فالهلال يخوض هذا اللقاء مفتقدا ستة من عناصره الأساسية يأتي في مقدمتهم الرباعي الشلهوب والقحطاني وعزيز والغامدي نظرا لانضمامهم لصفوف المنتخب السعودي بالإضافة إلى المصابين التايب والجمعان حيث عكف المدرب البرتغالي بسيرو على تجهيز عدد من العناصر البديلة سواء في خط الوسط او الهجوم لسد النقص الحاصل في صفوف الفريق وينتهج المدرب البرتغالي طريقته المعتادة 4-5-1 والتي تعتمد على تقوية الجوانب الدفاعية وتكثيف منطقة المناورة باكبر عدد من اللاعبين وخاصة في الثلث الهجومي لمساندة المهاجمين ومن المتوقع ان يدخل الفريق الهلالي بتشكيل مكون من محمد الدعيع في حراسة المرمى وفي خط الدفاع يتواجد تفاريس واحمد خليل وعبدالعزيز العبدالسلام واحمد الجري وفي الوسط يتواجد عبداللطيف الغنام ونواف التمياط وسلطان البرقان وردريجو وفي الهجوم يلعب أحمد الصويلح اما الفريق القدساوي فظروفه ليست بأفضل من منافسه الهلال إذ يفتقد لخدمات مهاجميه الكاميروني بابندا جويل للإيقاف نظرا لحصوله على ثلاث كروت صفراء ويوسف السالم لانضمامه للمنتخب وتحوم الشكوك حول إمكانية مشاركة لاعبه المغربي احمد الصادق ويدخل القدساويون هذا اللقاء بنشوة الفوز السابق الذي حققه في الدوري على فريق الاتحاد ويعول مدربه المغربي بناصري على لاعبي الخبرة الرويعي والحرندا والعويض والهداف في قيادة الفريق لتحقيق نتيجة ايجابية ويعتمد بناصري على طريقة 3-5-2 والتي تعتمد على التحكم والسيطرة على منطقة الوسط وذلك من خلال وجود كثافة عددية من اللاعبين والذي يساعد على انطلاق عدة محاور للهجوم في العمق وسوف يدخل الفريق القدساوي بتشكيل مكون من هاني العويض في حراسة المرمى وفي خط الدفاع زكريا الهداف وسلمان العميري وعبدالله عايل وعبدالمطلب الطريدي وفي خط الوسط الرويعي والحرندا وعبدالملك الخيبري وصالح الغوينم ومديحي وفي الهجوم محمد السهلاوي وطلال النخالي.




خلال تواجده في معسكر الأخضر
عزيز يعتذر للهلاليين.. ويخص رئيس النادي بالاعتذار



كتب : طلال الغامدي

قدم خالد عزيز اعتذاره للهلاليين من ادارة وجماهير ولاعبين لما بدر منه في الفترة الماضية بالغياب عن تدريبات فريقه وخص عزيز بالاعتذار رئيس نادي الهلال الامير محمد بن فيصل وجميع اعضاء الشرف. واجرى اللاعب اتصالا هاتفيا مع مدير الكرة بالهلال عادل البطي وكشف عزيز انه ابلغ احد الاداريين بظروفه وغيابه الا ان العضو لم يشعر ادارة النادي ما اوقعه في الحرج.




الوقيات اجتمع بالامارات
روتانا تبذل جهودا جبارة لإقناع الجابر بـ «سهرة مع»




كتب : فيصل الشوشان

أجرت قناة روتانا خليجية العديد من المفاوضات مع قائد منتخبنا الوطني الاول سابقا ونادي الهلال سامي الجابر والذي تواجد خلال الايام الماضية بمدينة دبي الاماراتية وذلك من اجل ان يحل ضيفا على برنامج (سهرة مع) والذي يقدمه الزميل المتألق بركات الوقيان على شاشة روتانا خليجية مساء يوم الاربعاء من كل اسبوع. وبذل الوقيان جهودا جبارة من اجل اقناع الجابر ليكون ضيفا على البرنامج خلال الحلقات المقبلة ليكون هو اللاعب السعودي الثاني الذي يطل على البرنامج بعد زميله المهاجم ياسر القحطاني. وكان الوقيان قد استغل تواجد الجابر بالامارات خلال الايام الماضية وحاول اقناعه رغم حالة التردد التي انتابت الاخير والذي ابدى تخوفه من الظهور الثاني له في نفس القناة لاسيما ان الظهور الاول له صاحبه العديد من الانتقادات من قبل الاعلام المقروء.





في منتدى الزعيم
غضب كبير على بيسيرو بسبب المهاجم الواجد



كتب : خالد الحديثي

طالبت جماهير نادي الهلال في منتدى شبكة الزعيم على الانترنت رئيس النادي سمو الامير محمد بن فيصل بإقالة مدرب الفريق البرتغالي بيسيو بسبب تواضع مستوى ونتائج الفريق خلال المباريات الثلاث الاخيرة التي خاضها الفريق الهلالي امام الخليج والوحدة وانتهت بالتعادل صفر - صفر وامام الحزم وخسر صفر - 2. وقالت : ان فريقا يحتل الصدارة عجز عن التسجيل في ثلاث مباريات اثنتان امام متذيلي قائمة الترتيب وانتقد الجمهور الهلالي طريقة لعب المدرب بسبب اصراره على بقاء ياسر القحطاني وحيدا سيؤثر عليه كثيرا ومن السهولة مراقبته من قبل المدافعين. وطالبت الجماهير بان يكون الارجنتيني كالديرون بديلا للمدرب الحالي وان كالديرون استطاع ان يؤهل المنتخب السعودي الى مونديال المانيا ولم يخسر معه الاخضر اي مباراة في تلك التصفيات.






وتقبلو تحياتي ..

اخر تعديل كان بواسطة » المــalmojــوج في يوم » 08/01/2007 عند الساعة » 11:14 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08/01/2007, 10:39 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/03/2006
مشاركات: 71
الله يعطيك العافية..
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08/01/2007, 10:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو حضرم هلالي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/04/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 300
ماقصرت عساك على القوة

التوقيع


اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 08/01/2007, 10:55 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/10/2006
المكان: فـي بـيـتـنـا ..
مشاركات: 192
يعطيك العافيه ..
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 08/01/2007, 11:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
مشاركات: 3,813
شكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 08/01/2007, 11:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوجوري الهلالي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/11/2006
المكان: الــــزعـــــيــم
مشاركات: 1,425
مشكوور
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 08/01/2007, 11:07 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/02/2006
المكان: ريـــاض العز
مشاركات: 1,816
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 08/01/2007, 11:30 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/09/2006
مشاركات: 50
الله يعطيك العافية وبالتوفيق للزعيم إن شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 08/01/2007, 12:45 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 03/01/2007
المكان: زعيم الملايين
مشاركات: 746
حلو
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 08/01/2007, 01:45 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/12/2006
المكان: داائما مع الزعيم
مشاركات: 480
عوااااافي
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 08/01/2007, 03:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ leader-imf
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/08/2006
المكان: الريـــاض
مشاركات: 739
يعطيكم العافيه

والله يوفق الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 08/01/2007, 03:18 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ O.s.A.m.A
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/10/2006
المكان: Khobar
مشاركات: 3,068
الله يعطيك على المجهود الرائع
غريبة ماتثبت
ياليت كل الصحف تكون يومياً
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 08/01/2007, 03:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ White Blue
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/08/2005
المكان: Ёāŝtĕяи Яĕĝīộи
مشاركات: 12,640
مشكـووور .
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 08/01/2007, 03:24 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الــhilalــوادي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/08/2005
المكان: 18/08/2005
مشاركات: 6,903
يعطيك العاافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 08/01/2007, 03:26 PM
مصور فوتغرافي بشبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 10/09/2006
المكان: المجمعة
مشاركات: 3,850
مشكور
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:03 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube