المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 07/01/2007, 03:38 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/08/2006
المكان: في الزعامة
مشاركات: 1,024
Thumbs up معادلة سهلة .... كيف تفوز على الهلال مع بيسيرو..... وتسائلات..... موضوع مطروح للنقاش

السلام عليكم

أريد من الكل ابداء رائيهم

طريقة بيسيرو انكشفت وكل الفرق عرفت كيف يلعب


سهلة جدا

والله لو ألعب أنا بفريق ظد الهلال أفوز بإعطاء اللاعبين بعض التعليمات

بيسيرو يلعب بخطة وحده فقط

وهدا ما جعله واضحا




لماذا لا يناقش هذا الأمر في النادي



وهنا أطرح التسائلات


هل ليس لكم مؤتمر دوري ينعقد في النادي للجمهور ؟؟؟؟؟

هل كلمة الجمهور غير مسموعه في النادي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أو ان النادي وإدارته غير مبالية بالجمهور وفالحين فقد حين يريدون الجمهور يغني ويشجع فقط؟؟؟؟؟؟؟

هل النادي نادي أعظاء الشرف فقط ؟؟؟؟؟

هل لا يوجد تأتير ولو بسط للجمهور ؟؟



أنا هنا لا أدعوا الى الأنقلاب ولا أن تكون هناك همجية في التعامل


ولكن يجب مناقشة بعض الأمور المتعلقة بالنادي من قبل الجماهير في النادي

وتوتيق محاظرهم

أين هي رابطة الجمهور ؟؟؟؟

أين رئيسها ؟؟؟

هل هو أيظا عضو شرف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


وما هو الشرف ؟؟؟؟؟


هل هو أن تكون انت المتحكم ؟ والجمهور المتحكم بيه ؟؟؟؟؟؟؟

أم أن اسم عضو الشرف أتي من (( خوفا العضو على سمعة وشرف النادي ؟؟؟؟؟؟


هل ستقولون الان ما هذا المتخلف الذي يتكلم ويطرح الأسئلة ؟؟؟؟؟


وستقولون بالفعل ((( ويش السالفة فيه هذا ليبي ويش ايخصة هالكلام ))) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



لا .... لا والف لا
والله اني أغير على النادي الهلالي أكتر من المشجعين يالي نزلوا الملعب

لأنهم ما يفكرون بمصلحة النادي


يا ناس ما تلوموني ***** أنا بحب الهلال ومن حرصي عليه كتبت هذا الكلام وأنا أتسائل

هل هي كما يقول المثل (( لكل جواد كبوة )) ؟؟؟؟

أم أنها ستكون كما يقولون المصريين ((( راح في سكة ... سكت يالي بيمشي فيا ما برجعش تاني )) ؟؟؟


لماذا الخطة الواحدة يا بيسيرو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أنا ابن عمي عمرة 6 سنوات زرعت فيه حب الهلال

سألني سؤال عجزت عن الرد عليه

قال لي
(( يا مجدي لماذا الهلال نفس الشئ كل مباراة؟؟؟؟ ما عنده جديد ؟؟؟؟؟))

وقال لي

أنا مليت منهم ما في جديد في اللعب حفظناهم
1 . خالد والغامدي يفكون كورة في النص
2 . ارميها للقحطاني المحبوس يا صابت يا خابت
3 . ولو صابت في رجلة يراوغ يا صابت يا خابت
4 . ولو صابت بيسدد يا صابت يا خابت


وهكدا


أنا اريد نقاش جدي


وليس مرور بكلمتين

يعطيك العافية


الى متى


أخوكم مجدي أبوراوي من ليبيا


هلالي غيور على ناديه
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07/01/2007, 03:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي في مانع
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/11/2006
المكان: الشرقية ..
مشاركات: 6,566
انت وش قاعد تقول
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07/01/2007, 03:55 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/08/2006
المكان: في الزعامة
مشاركات: 1,024
وستقولون بالفعل ((( ويش السالفة فيه هذا ليبي ويش ايخصة هالكلام ))) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 07/01/2007, 04:17 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/08/2006
المكان: دار ابو متعب
مشاركات: 988
والله انك صادق لازم يحاسبون مدرب الغفله

ومين اللي قالك انت مو هلالي

وانشاء الله تشوف الهلال في اقرب وقت يلعب زين

بعدين الجمهووور اللي نزل مو هلالي اخوي

يعطيك العافيه على الموضوع الاكثر من رائع
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 07/01/2007, 04:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2005
المكان: مع الهلال
مشاركات: 3,421
ياخي والله انا معك من ناحية المدرب ..في أغلب المبارايات الهلال يفوز بمجهود اللاعبين

اي فريق يريد ان يفوز على الهلال عليه ان يلعب خطه دفاعية وعليه بالهجمات المرتده

المشكلة ليست في وجود مهاجم واحد..المشكلة في توظيف للاعبين الوسط..
عندما كان باكيتا مدرب للهلال كان يلعب بطريقة 4-5-1..ولكنه كان يعرف اللاعبين ويعرف قدراتهم
المسأله في توظيف اللاعبين..في السابق كان الهلال يفوز ويمتع ويلعب كره سريعه..انا أتوقع الآن مشكلةالوسط في قواروو (لاعب سريع ونشيط ومراوغ) لكن غير جماعي ولا يلعب الكره السريعه.شاهده عندما يستلم الكره مستحيل ا ن يمرر حتى لو كان أحد اللاعبين في موقع ممتاز تجده يأخذ الكره ويتمشى بها..اضف الى ذلك لايتقن تنفيذ الضربات الحره..

الشلهوب غائب هل هو بسبب طريقة المدرب..؟
نواف مستواه نازل..والتائب أرهقته الإصابات..

أتمنى لاعب وسط بديل لقوارو بشرط أن يكون أفضل ويفيد أكثر

بالنسبة للإدارة بالعكس أخوي الأمير محمد يسمع للجمهور وهمة الأول الجمهور ولكـن بعد مصلحة النادي
لم يتم الإبقاء على المدرب الا أنه بالتأكيد لديه مايضيفه للهلال..حتى ولو لدية بعض القناعات الغريبه ..لكن سوف يتم النقاش عليها بإذن الله..الهلال متصدر الآن وإن شاء الله يضل في الصدارة ..

وياليت الجمهور يقف مع النادي والإدارة واللاعبين ..

في قادم الأيام لدينا بطولات مهمه واستحقاقات كثيره يااااااارب نسألك التوفيق

تحياتي لك أخي الكريم وأشكرك على طرح الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 07/01/2007, 04:24 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/10/2005
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 3,217
عندما تكون حصة الرياضة في المدرسة اكثر من مدرس يرمي كرة لمجموعة من الصبيه

يتجمعون عليها كالحيوانات على الطعام , وعندما يكون هناك للاندية دور ولو بسيط في بناء

فكر كروي لابناء البلد يظهر لنا اناس مثل اخونا مجدي من ليبيا



هذا اول موضوع في منتدى الزعيم يناقش الخطة بذاتها وطرح مشكلتها , نعم يا عزيزي

ان اسلوب بيسيرو الفلته هو بالتالي :

تبدأ الهجمة من خط الدفاع الذي يتكون من 4 لاعبين يتواجدون بجانب بعضهم بدون تقدم احد منهم

بعد ذلك تمرر الكرة الى خالد وعمر ( لاعبي عمق ) الذين بدورهم يمررونها الى نواف ( لاعب عمق)

او الشلهوب او حتى رودريقو المشكلة انهم يتواجدون في العمق طبعاً يتقدم هنا الاظهرة ليس للمساهمه

وانما ليكونوا متواجدين متقدمين قليلاً على المحاور ( عمر وخالد ) لقطع الكرة المرتده والحق يقال بانه يحصل

تقدم في بعض الاحيان من العبد السلام ولكنها اجتهادات حالحا كحال عودة نواف للمحور

وعودة ياسر لخارج المنطقة مثل هدفه على الشباب

نعود الان للخطة التي حيث وقفنا عند صانع الالعاب الهلال الي يقف في وسط ملعب الخصم

طبعاً لايوجد الا ياسر الذي يغطس بين المدافعين وهو يصنف ( لاعب عمق ) .



فبذالك نجد ان خطتنا قد عطلة الطرف وكشف الدفاع فبتقدم الاظهرة أصبح خالد وعمرعلى طرفي الدائرة

وخلفهم تفاريز والمرشدي اثنين على طرفي الدائرة وخلفهم اثنين على نفس الخط



وتستطيع ان تضرب مثل هذا التمركز بكل سهوله عن طريق اللعب على الطرف وخصوصاً

عندما تحول الكرة اتجاهها في منتصف ملعب الخصم مثلاً (( تبدأ الكرة من الظهير الايمن للخصم

ثم وسط ملعبه للمحور او صانع اللعب ثم تنقل للجناح الايسر )) وبذلك تكون كونت هجمة مرتده

قاتله لخطة بيسيرو ولكن فكر تفاريز الكروي يجعله يتواجد ويترك مركزه



ومن اراد ان يعرف ماذا اقول فعليه ان يقرأ كلامي جيداً ثم يعود لمباراتنا مع الاهلي

ليرى ماذا فعل معاذ ومعتز عندما حركوا الطرف واكلونا بدون ملح .



تحية عطرة لفكرك النير يا مجدي فقد نسينا نقاشات الخطط من كثر مواضيع التصاميم والمدح الكاذب


تحياتي

راعدالصوت
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 07/01/2007, 04:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ leader-imf
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/08/2006
المكان: الريـــاض
مشاركات: 739
مشكور اخوي طارق ولد ليبيا على الموضوع

وستقولون بالفعل ((( ويش السالفة فيه هذا ليبي ويش ايخصة هالكلام ))) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لا يخوي انت زعيم هلالي ومن حقك تبدي رايك

بوسيرو في حوارة مع جريدة الرياضيه وجوابه على الاسئلة يقول :

@كيف تقيم أداء فريقك في الوقت الراهن؟
الهلال يلعب جيدا وظل يفوز في تسعة لقاءات سابقة ولم يكن ليتحدث احد لو لم نخسر أمام الحزم في اللقاء الأخير .


@كيف تقول أن الفريق يلعب جيدا وجماهير الهلال ليست مقتنعة بما تشاهدة؟
لست مسؤولا عن تقديم المتعة فانا حضرت لأقود الهلال للفوز فقط .

( مع انا ما شفنا لا فوز ولا هم يحزنون في المباريات الاخيرة )

@هل تعتبر الجماهير سببا في دعم عملك أو الضغط عليك؟
الجماهير لهم الحق في تقديم النصائح وكل مايريدون ولكني المسؤول عن الفريق والأقرب لاتخاذ ما أراه مناسبا لمصلحة الهلال .

( يعني ما تفرق معي تكلم الجمهور ولا ما تكلم ابسوي الي في راسي )

@هل سبق وعانيت عندما كنت مدربا لفريق سبورتينج لشبونة في البرتغال من الضغوط؟
الضغوط عادية لان الجماهير دائما تطلب فوز فريقها ولكن العمل الذي أقوم به صحيح ولا أخشى الضغوط لأنها مجرد أراء وإنا احترم الجميع واقدر مدى حبهم للهلال وتبقى قناعاتي هي الأهم لأنني حققت الفوز في عدد كبير من المباريات ورغم ذلك اسمع إن العمل لا يعجب الكثيرون .

( قناعتي هي الاهم مصر ابن الذين يدهور الفريق )

@ولماذا تتمسك بقناعاتك في الملعب بمهاجم واحد؟
أنا أدرى بما يحتاجه الهلال وهذا فكري الذي أطبقة بقناعة .

( ما فيه احد مالي عينه هوه الصح والباقي خطا )

@هل تخشى الإقالة؟
شخصيا لا استبعد أي شيء فانا مدرب محترف واعمل طبقا لعقدي وبكل أمانة وأتمنى أن تثق الناس بان ما أقوم به لمصلحة الهلال وكفى .

( ان شاء الله تودع عن قريب . اما الثقه ما فيه امل )

@هل من سوال أخير؟
اعذرني لا أحب التحدث مع الصحافة ( قالها وهو منفعل ) ويكفي ما أجبتك عليه من الأسئلة .

( يحمد ربه مسوين معاه لقاء وشايف نفسه )

@سؤالي الأخير لماذا لم تغادر للمشاركة في لقاء إنتر ميلان والبحرين رغم الدعوة التي قدمت لك؟
أسف فانا على رأس عملي في الهلال وعلي احترام عملي وكفى .

( يعني اني مخلص لنادي )

@خسارة الحزم الأخيرة تؤكد تقارب الفارق بينك وبين الوحدة فلماذا لا تعتبرها خسارة؟
هذا هراء ، الهلال متصدر فرق الدوري وهذا المهم ويسعى للفوز في لقاء القادسية المقبل وكل ما يهمني فوز الهلال .

@ولماذا لم تشارك بالفريق الاولمبي في كاس فيصل؟
هذا شاني مع غدارة النادي وأنا املك مجموعة جاهزة حاليا ولذا ساشارك بها في كاس فيصل.

( يعني لا احد يتدخل انا اقرر والباقي ينفذون )


اما بخصوص اهمية الجمهور لنادي ورائيه اخوي إذا جات المباريات وينكم يا جمهور
ليش ما طلع اعد اعضاء الشرف ولا الادارة الهلاليه ولا ابو سلطان ولا الاعبين داخل
المنتدى وكلهم اعضاء فيه الي هوه ملتقى الجماهير الهلالية الوحيد بعد مدرجات الملاعب طبعاً
وحط الجمهور في الصورة ببعض الاهتمام ووضع النقاط على الحروف بصوص الكثير
من الجدل الموجود داخل المنتدى في اغلب المواضيع .


ولك اجمل تحيه اخوي
طارق ولد ليبيا من اخوك leader-imf على الموضوع الجميل

اخر تعديل كان بواسطة » leader-imf في يوم » 07/01/2007 عند الساعة » 04:44 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 07/01/2007, 04:37 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/12/2006
المكان: في كنف الرحمن
مشاركات: 94
بسم الله الرحمن الرحيم
أريد أن أطرح على بيسيرو سوال
لماذا يلعب بمهاجم واحد؟؟؟؟؟؟
لدينا مهاجمين كثير

مـــع الـشـكـر
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 07/01/2007, 04:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي حبيب
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 3,367
النادي الهلال جماهيره مؤثرة بشكل قوي طبعا بكل تأكيد عضو الشرف اقوى تأثير لأنه هو الداعم الحقيقي للهلال معنويا ومادياً

إدارة الأمير محمد بن فيصل على مااعتقد انها تهتم بالجمهور الهلالي بشكل كبيـــــر جدا وهذا سر نجاحــه هو سماعه للجماهير ومقترحاتهم وأغلب الأفكار الإستثمارية طرحت عن طريق الجماهير وتم العمل بها ..

بروضو التعاقد مع البرنس طارق التائب كان برغبة الجمهور الهلالي

اعتقد ان المدرب الأوروبي لا يناسب الهلال والسبب انه مدرب انضباطي مايحب التدخل في عمله هذي مشكلتنا في الرياضة السعودية هي التدخل في اعمال المدربيــن وعدم إعطاءهم الحريــة والمساحة الكاملة ..
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 07/01/2007, 10:11 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/08/2006
المكان: في الزعامة
مشاركات: 1,024
يا أخواني
الأمير محمد بن فيصل على راسنا من فوق


أنا متأكد انه يبدل كل جده


لكن المثل يقول((( اليد الوحدة ما تصفق )))
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 07/01/2007, 10:28 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/08/2006
مشاركات: 603
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة طارق ولد ليبيا
الإسم : مجدي محمد أبوراوي
البلد : لـــيـــــبـــــيــــا
اسم العضوية : طارق ولد ليبيا
العمر: 20 سنة
المهنة : طالب في كلية الهندسة
النادي العالمي : الأرسينال
)))

شنو مالقيتش حد يخطبك في ليبيا جاء تستعرض في روحك
ناقش هل الامور في بلادك
مشكور خونا مجدي
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 07/01/2007, 10:34 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 15/02/2006
المكان: kingdom of my life
مشاركات: 3,411
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة طارق ولد ليبيا
وستقولون بالفعل ((( ويش السالفة فيه هذا ليبي ويش ايخصة هالكلام ))) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حلوة من مجدي وانت هلالي قبل ما تكون ليبي او سعودي كلنا عرب..

المهم:

والله بالفعل اخوي عجزنا وكلمتنا مو مسموعة حتى من المنتدى الرسمي باقالة ه>ا المدرب..

الصراحة انا اتمنى من الادارة ان تعقد ولو مرة واحدة فقط في الشهر لاخد اراء الجمهور بشكل مباشر..

ومشكور على طرحك لهدا الموضوع..
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 07/01/2007, 10:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/12/2006
المكان: الدمام
مشاركات: 3,627
صحيح المدرب ما يحب أحد يتدخل في عمله
وهو يعرف عمله جيداً ولكن نحن نريد أن نعرف
لماذا الزعيم ينهزم من فرق صغيره؟ ويهزم فرق كبيره؟
الجدير بالذكر أن الزعيم يضم لاعبيين ممتازيين
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 07/01/2007, 10:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,741
مشكوووور أخوووي وليش(وستقولون بالفعل ((( ويش السالفة فيه هذا ليبي ويش ايخصة هالكلام ))) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لا أخي العزيز أنت مننا وفينا وكلمتك من كلمتنا


(هل ليس لكم مؤتمر دوري ينعقد في النادي للجمهور ؟؟؟؟؟

هل كلمة الجمهور غير مسموعه في النادي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أو ان النادي وإدارته غير مبالية بالجمهور وفالحين فقد حين يريدون الجمهور يغني ويشجع فقط؟؟؟؟؟؟؟

هل النادي نادي أعظاء الشرف فقط ؟؟؟؟؟

هل لا يوجد تأتير ولو بسط للجمهور ؟؟)))))))))))

والله صدقت صح لسانك لماذا الإدارة لاتأخذ برأينا نحن

برأينا نحن جمهوور نادي الهلال السعوووودي

سؤااااااااااااااااال يطرررررررررررح نفسه

لماذا الإدارة لاتأخذ برأينا نحن

برأينا نحن جمهوور نادي الهلال السعوووودي

ولكن بالتووووفيق لنادي القرن نادي الهلال السعودي
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 07/01/2007, 11:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2006
المكان: قَلـبْـهّـآإً .. }
مشاركات: 1,791
كلآمك صحيح لكن المدرب الاوروبي مآيحب أحد يتدخل في عملـه

وترآك أخوي منآ وفينآ وبالنهآيه آحنآ عرب
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:31 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube