#1  
قديم 07/01/2007, 02:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حبايب انا والهلال
مشرف منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 03/03/2003
المكان: المملكة العربية السعودية
مشاركات: 5,146
بيسيرو للرياضية: اتوقع إقالتي و لن أسمع كلامكم (كامل الحوار)











توقع إقالته وتمسك بقناعته.. ووجه رسالة للهلاليين.. بيسيرو: لن أسمع كلامكم





حوار محمد النجيري

لم يستبعد مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الهلال البرتغالي بسيرو أن تتخذ الإدارة الهلالية في الأيام المقبلة قرارا بإقالته، معتبرا أن هذا الأمر طبيعي في عالم الكرة، ومشددا في حواره المقتضب مع «الرياضية» على أنه يعمل فقط من أجل الفوز وإعداد فريقه ولهذا الأمر رفض السفر إلى البحرين لمتابعة مباراة البحرين وإنتر ميلان رغم توجيه الدعوة له، فيما يلي التفاصيل.


ـ كيف تقيم أداء فريقك في الوقت الراهن؟

الهلال يلعب جيدا وظل يفوز في تسعة لقاءات سابقة ولم يكن ليتحدث أحد لو لم نخسر أمام الحزم في اللقاء الأخير.


ـ كيف تقول إن الفريق يلعب جيدا وجماهير الهلال ليست مقتنعة بما تشاهده؟

لست مسؤولا عن تقديم المتعة فأنا حضرت لأقود الهلال للفوز فقط.

ـ هل تعتبر الجماهير سببا في دعم عملك أو الضغط عليك؟

الجماهير لهم الحق في تقديم النصائح وكل ما يريدون ولكني المسؤول عن الفريق والأقرب لاتخاذ ما أراه مناسبا لمصلحة الهلال.

ـ هل سبق وعانيت عندما كنت مدربا لفريق سبورتينج لشبونة في البرتغال من نفس الضغوط؟

الضغوط عادية لأن الجماهير دائما تطلب فوز فريقها ولكن العمل الذي أقوم به صحيح ولا أخشى الضغوط لأنها مجرد آراء وأنا أحترم الجميع، وأقدر مدى حبهم للهلال وتبقى قناعاتي هي الأهم لأنني حققت الفوز في عدد كبير من المباريات ورغم ذلك أسمع أن العمل لا يعجب الكثيرين.

ـ ولماذا تتمسك بقناعاتك في اللعب بمهاجم واحد؟

أنا أدرى بما يحتاجه الهلال وهذا فكري الذي أطبقه بقناعة.

ـ هل تخشى الإقالة؟

شخصيا لا أستبعد أي شيء فأنا مدرب محترف وأعمل طبقا لعقدي وبكل أمانة وأتمنى أن يثق الناس بأن ما أقوم به لمصلحة الهلال وكفى.

ـ هل من سؤال أخير؟

اعذرني لا أحب التحدث مع الصحافة (قالها وهو منفعل) ويكفي ما أجبتك عليه من الأسئلة.

ـ سؤالي الأخير، لماذا لم تغادر للمشاركة في لقاء إنتر ميلان والبحرين رغم الدعوة التي قدمت لك؟

آسف فأنا على رأس عملي في الهلال وعلي احترام عملي وكفى.

ـ خسرت سبع نقاط في آخر ثلاث لقاءات ما ردك؟

لماذا تقول خسرت سبع نقاط ولماذا لم تقل أنت حققت الكثير من النقاط من قبل وتصدرت البطولة حتى الآن.

ـ خسارة الحزم الأخيرة تؤكد تقارب الفارق بينك وبين الوحدة فلماذا لا تعتبرها خسارة؟

هذا هراء، الهلال متصدر فرق الدوري وهذا المهم ويسعى للفوز في لقاء القادسية المقبل وكل ما يهمني فوز الهلال.

ـ ولماذا لم تشارك بالفريق الأولمبي في كأس فيصل؟

هذا شأني مع إدارة النادي وأنا أملك مجموعة جاهزة حاليا ولذا سأشارك بها في كأس فيصل.





اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07/01/2007, 02:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الــhilalــوادي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/08/2005
المكان: 18/08/2005
مشاركات: 6,903
يعطيك العاافيه

وبتوفيق لبيسيرو ولزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07/01/2007, 02:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/10/2006
المكان: الريــاض
مشاركات: 1,582
مشكوور....

وان شاء الله يتعدل الحال بالمباريات الجايه......
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 07/01/2007, 02:43 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/01/2007
مشاركات: 96
لم يغير شيء منذ حضر
حدموه الاعبين ولم يخدم احدا
ولكن رأي شخصي إعطاءه فرصه
والإستفاده من المبالغ المصروفه
لو اردنا حضور غيره بالنادي واللاعبين
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 07/01/2007, 02:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 15,366
السـلام عليكمـ ,,

الله يقطع وجهه ردوده كلها مقتضبة ؛ تقل واحد عربجي واصله معه و قاعد يكلم الشغاله ,,

الله يوفقه مع الزعيم رغم اني ما حبيت منهجه بالتدريب ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 07/01/2007, 02:55 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 17/10/2006
مشاركات: 40
بيسيرو يجي منه
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 07/01/2007, 03:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
مشاركات: 11,521
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 07/01/2007, 03:57 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/08/2005
المكان: ها هنا
مشاركات: 4,398
الله يقطع وجهه
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 07/01/2007, 04:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إعلامي معتزل!
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 7,092
المدرب ما ساعده البروز الا وجود النجووووووووم
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 07/01/2007, 04:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/07/2006
المكان: ميدان كلية الملك عبدالعزيز الحربيه :D
مشاركات: 1,563
المثل يقول::شين وقوي عين)

الحين انت وراسك الكبير واذنك الصغيرة تهايط على ايش ماشاءالله علىالمتعه الي نشوفها من لاعبينك ولاعلى المحاورال10الي تحطهم في الامباراة؟؟؟؟

مدرب دربت سبوريتنغ لشبونة تشوف نفسك علينا اقول انثبر ياغبي
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 07/01/2007, 04:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/07/2006
المكان: ميدان كلية الملك عبدالعزيز الحربيه :D
مشاركات: 1,563
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 07/01/2007, 05:00 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/11/2006
المكان: مملكة الزعيم
مشاركات: 322
أرجوكم أعطوه الجو المناسب لبسيرو واتمنى لزعيمنا التوفيق و تعدية الكبوة
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 07/01/2007, 05:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2005
المكان: الــــريــــــاض
مشاركات: 1,658
أتمنى من الإداره الهلالية عدم إقالته و أتمنى استمراره مع الهلال ..

و الله مدرب خطير حتى الحين احنا متصدرين الدوري شوفوا مانشستر مدربهم له 20 سنة يدرب و لا ضرهم و بالعكس حقق معهم بطولات عديدة و هذي مشكلة الأندية السعودية كل ما فشل الفريق في 3 مباريات قالوا لازم نقيله و الكورة فوز و خسارة و لازم تتفهمون الأمر و لو كان الامر كذا كل 3 مباريات يخسر الفريق يتم إقالة المدرب ورا ما تحطون اللوم على اللاعبين يمكن اللاعبين ما طبقوا التكتيك و الخطة المطلوبة كاملة ..

و بالتوفيق للزعيم ..
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 07/01/2007, 05:03 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 04/12/2006
المكان: مملكتنا الحبيبة
مشاركات: 30
ردوده عادية ومتوقعة

وكما قال فاز في تسع مباريات متتالية وهذا شئ جميل .

اعتقد ان اي فريق تصيبه مرحلة فتور وتهاون ولكن المهم ان تكون العودة قوية
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 07/01/2007, 05:11 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي حبيب
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 3,367
كبيـــــر يابوسيرو خير الكلام ماقل ودل


إن شاء الله بوسيرو مستمـر وإذا مااستمر الإدارة الهلال تعرف مصلحة الفريق اكثر من اي شخص آخـــر

وقرار اقالة بكل تأكيـــــــد راح نتقبله بصدر رحب لأن الإدارة ادرى بمصلحة فريقها ...

ولكــــن مااعتقد ان في ادارة تقيل مدرب متصدر الدوري بنتائج ممتاز وتقيله لأجل خسارة وتعادلين!
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:45 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube