#1  
قديم 07/01/2007, 12:43 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/11/2006
المكان: أمريكا
مشاركات: 176
عندما يبلغ السيل الزبى . . . . !

عكفنا نحن كهلاليين على متابعة أحوال فريقنا المحبب إلى قلوبنا . . و آزرنا الفريق في مواجهة الصعاب و مجابهة التحديات وكنا مع زعيمنا قلبا وقالبا في حله وترحاله . . و حصدنا النتائج والبطولات والسعادة والمتعة . . نعم جميع هذه الأمور هي التي جعلتنا نحن كمشجعين و الزعيم كقلب نابض واحد ولكن وآه من ولكن في وقت تمر فيه الكرة السعودية بمراحل التطور وفي وقت تمر فيه الأندية في نفق جديد من عالم الإحتراف في المملكة . . يظهر لك ومن حيث لا تعلم ولا أعلم ولا أحد يعلم صاحب السعادة الأستاذ فيصل بن عبدالهادي . . والذي أعتقد والله أعلم أسائه منظر الزعيم وجمهوره يتمتعون بما لا يتمتع غيرهم به لهم البطولات والجماهير والنجوم والمشاهير والمتعة الكروية والأهداف الرائعة وكل شي يحصل في فريقنا هذه السنة ولكن العبدالهادي الأستاذ الذي جعل مننا نحن كهلاليين نخرج عن طورنا والذي جعل منا نحن كجماهير لا نريد هذه الأيام أي شي سوى حقنا المشروع من الأستاذ فيصل عبدالهادي الذي وبقدرة قادر تنازل عن حب حياته الأهلي لأجل العيون السود للمتمتع بالمشيخة المزيفة منصور البلوي وتحول كحب كامل وولاء منقطع النظير وانصياع للأوامر من الشيخ المزيف . . والتحريف والتضليل والكذب . . كل ذلك من أجل ماذا ؟ ولماذا ؟ ؟ نحن وفريقنا واجهنا التحديات وتحدينا الظروف وتغلبنا على كثير من الصعاب ولكن أن يكون هناك من يحاربك أمام الجميع ؟ ؟ داخليا وخارجيا ؟ ؟ وأن يمنعك من أمور تزيد من سمعة بلدنا الغالي ؟ ؟ لغرض الإساءة ! ! وصلت المرحلة في الأستاذ العبدالهادي إلى التحدي علنا و أمام الملأ وبظلم واضح فاضح ؟ ؟
فيصل ابن عبدالهادي لماذا تفعل كل هذا وتبيع وتشتري في الضمائر ؟ ؟
فيصل ابن عبدالهادي ألهذه الدرجه تملك سمو الأمير سلطان بن فهد لدرجة أنك الآمر الناهي في الاتحاد السعودي لكرة القدم ؟ ؟
أتمنى أن نجد الإجابة فا والله العظيم لا أدري ماذايحصل الآن في الاتحاد السعودي الذي أصبح ظلمه وتخبطاته علانية وأمام الجميع في الدول العربية أو دول الخليج . .
قبل مدة بسيطة لم نترك ابن همام في حاله من جائزة الاتحاد الآسيوي وأولنا كان سمو الأمير سلطان بن فهد ! ! ولكن مايحدث الآن في أروقة الإتحاد السعودي والله لأعظم ! !
فيصل ابن عبدالهادي لا تعتقد بأن سكوتنا هو ضعفنا بل العكس سكوتنا نحن الزعماء سبب قوتنا وسوف تثبت الأيام لك ذلك . .

تخبطات الأمين العام فيصل ابن عبدالهادي :
*تزوير عقد محمد نور وفشله في الخروج بقرار قوي وجريء على حجم المشكلة وترأسه الفاشل للجنة التحقيق في القضية . .
* نقل مباراة نادي الهلال خارج أرضه بدل اللعب على ملعبه ولكن دون جمهور وهذا الأمر أصغر الأطفال يعرفه والمثال نادي روما قبل سنتين . .
* الحسن كيتا وأحمد الدوخي والضرب الحاصل في مباراة الهلال والمفروض التوقيف لثلاث مباريات لكل لاعب والمثال الدوري الإنجليزي . .
* مباراة النصر والتدخل الحاص من نفس الأمين المفضوح من رئيس نادي النصر في تأكيد الهدف ومطالبة الحكم باحتسابه . . ! ! مادخل الأمين في أعمال لجنة الحكام ؟ ؟
* عدم شمول الإيقاف لأي شخص من إدارة نادي النصر أو حتى أعضاء شرفه . . والمثال والدليل توقيف النعيمة الذي دخل لوحده وناقش الحكم بكل هدوء بشهادة عمر المهنا وأوقف كامل الموسم . .
* مباراة الطائي الأخيرة و ماحصل من لاعب الإتحاد أحمد الدوخي . .
* ماحصل في مباراة الحزم الأخيرة من قبل جماهير الحزم وإدارة الحزم التي كادت أن تفتعل مشكلة كبيرة جدا للاعبي الهلال . .
* ترشيح حمزة إدريس وتجاهل التمياط على الرغم من إشارة الإتحاد البحريني للتمياط والجابر . .
* عدم إعطاء سبب مقنع لتجاهل التمياط حيث ان السبب على حد تعبير الأمين هو مراعاة لمشاعر حمزة ؟ ؟ طيب وليه مافيه مراعاة لمشاعر نواف التمياط ؟ ؟ ولماذا حمزة بالذات من الإتحاد ؟ ؟
* من هو هذا الأمين حتى يهدد نادي الهلال بإيقاف لاعبيه حتى نهاية الموسم إذا لم يلتزموا بما أمر هو به ؟ ؟ غريب جدا جدا !!
* ما دخل الأمين العام لكي يساوي بين الأندية ؟ ؟ عندما قال من مبدأ المساواة ؟ ؟ وكيف وهل يعقل بأن صاحب المناسبة الإتحاد البحريني لا يحق له اختيار من يشاء ليلعب معه ؟ ؟ ! ! فعلا غريبة جدا

كل هذه الأمور ومازال الأمين محتفظا بمنصبه ؟ ؟ والله مصيبة مصيبة على الإتحاد السعودي وعلى من يترأس هذا الإتحاد ؟ ؟

الله سبحانه وتعالى كفيل بأن يوضح الأمور وبأن ينصر الحق على من يدعى بالأمين . .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:00 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube