#76  
قديم 07/01/2007, 01:18 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/12/2006
مشاركات: 181
مبدع والله اخوي السامي ولا اقول الا اللــــــه مستعان
اضافة رد مع اقتباس
  #77  
قديم 07/01/2007, 01:34 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/03/2004
المكان: في اعماق الزعيم
مشاركات: 804
والله ياخوان شيء يقهر ويرفع الضغط واللي زايد ضغط كمان ما في اي تحرك من الأتحاد السعودي تجاه هذه الفضيحة

الكبيرة من اللي يسمى عبد الهادي... اتمنى ان تتغير المناصب التي في الأتحاد السعودي ويأتون بأشخاص هم كفؤ لها..

يعطيك العافية اخي السامي كسمو الهلال على ا لموضوع الجميل والقيم وبارك الله فيك ،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #78  
قديم 07/01/2007, 01:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الكلاسيكي
عضو مجلس إدارة الموقع الرسمي
تاريخ التسجيل: 06/04/2003
المكان: دنـيــآي ~
مشاركات: 18,713
كلام جميل ..

واذا ظل هؤلاء المسخره في رياضتنا عليها السلام ..

ما نقول الا الله يخليك يازعيم .. ويازعماء ..

كتبت فابدعت .. لك الف شكر
اضافة رد مع اقتباس
  #79  
قديم 07/01/2007, 01:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بيكاتشو911
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/08/2005
مشاركات: 2,177
وما صبرك الى بالله
اضافة رد مع اقتباس
  #80  
قديم 07/01/2007, 01:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Figo.7
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/10/2006
المكان: الريـــاض
مشاركات: 609

يعطيك العااااااافيه عاداتك جعلك تسلم








والله العبد الهادي فضح الرياضه السعوديه الله لا يوفقه
اضافة رد مع اقتباس
  #81  
قديم 07/01/2007, 01:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/02/2006
مشاركات: 2,796
امين الغفله هذا والله لا يصلح له سوى عمل واحد فقط وهو يكفي ان يؤكل الخبيث من خبثه فهو اقل احترام له وفعل يجب عمله من قبل الهلاليين كمافعل بغيره من رجال افذاذ دخلوا على المرتزقه النصابين واكلوهم من قباقبهم ولا للائيم الا مثل هذا والله المستعان
اضافة رد مع اقتباس
  #82  
قديم 07/01/2007, 02:08 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 15/02/2006
المكان: kingdom of my life
مشاركات: 3,411
الله يستر وان شاء الله الظلم ه>ا نشوف مردودة على المنتخب با>ن الله ..
اضافة رد مع اقتباس
  #83  
قديم 07/01/2007, 02:14 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/10/2006
المكان: الريــاض
مشاركات: 1,582
والله قهر كان ودي سامي ونواف يلعبون

الله لا يوفق الظالم
اضافة رد مع اقتباس
  #84  
قديم 07/01/2007, 02:54 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/10/2006
المكان: My MoThEr HeArT
مشاركات: 848
كلامك كله عسل ياعسل الله يعطيك العافية

مشكور الشكر الجزيل
اضافة رد مع اقتباس
  #85  
قديم 07/01/2007, 03:05 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/01/2007
مشاركات: 435
لذلك يجب على المسؤولين ان يضعوا حداً لهذا العبدالهادي وغيره من من يشوهون الكره السعوديه وتاريخها
ويسببون الزعزعه ويمارسون اشد أنواع الضغوط على هلالنا وهلال الوطن

زعيم نصف الارض زعيم الكره الآسيويه




هذا اذا كان المسؤولين على حد قولوهم يعملون من اجل الوطن وأنديه الوطن والمنتخب



لذلك يجب ان تحدث تغيرات جذريه في الرئاسه العامه لرعايه الشباب



يجب ان يوضع لمن هو كفؤ لهذا المنصب رجل يخاف الله ولا يعمل من اجل إرضاء نادي واحد




وتسلم ا خوي الغالي على كلامك الجميل
اضافة رد مع اقتباس
  #86  
قديم 07/01/2007, 03:14 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي في مانع
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/11/2006
المكان: الشرقية ..
مشاركات: 6,566
والله انــك مب بس صادق الى مليون صادق
اضافة رد مع اقتباس
  #87  
قديم 07/01/2007, 03:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/12/2006
المكان: شبكـــة الزعيم !!
مشاركات: 2,843
بسم الله الرحمن الرحيم

اولا كم انت كاتب يحسب لك الف حساب ونجم في هاذي الشبكة قلمك المثبت

في صفحات الأزرق البراق يجعل كلماتك تتناثر وسقوطها على

الأعضاء كذهب البذد الذي يتلألء في الصباح الباكر

كم انت مذهل لقد اخرست اكبر سلطة رياضية بالمملكة الأتحاد السعودي

يامينها المندس ** كلام يجمد على القلب اخوي حلوقنا نبحت

فخلي قرارته تنبح مثل نبح الكلاب لان الكلاب

لاتجدي ولاتنفع ويقول المثل (ربا ضارة نافعه) لكن لاازم نقلب المثل الى

((ربا ظلم نافع)) ((ويمكن يكون الظلم الي سار لسامي ونواف ))

طريق العبد الهادي لقشه برا الأتحاد السعودي المهم اشكرك على الموضوع

وصراحه العبد الهادي بيسير مشهور عن طريقك

وشكرا لك ؛؛؛
اضافة رد مع اقتباس
  #88  
قديم 07/01/2007, 03:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2006
المكان: !! Old Trafford !!
مشاركات: 9,557
فشلنا العبد الهادي الله لا يوفقه !!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #89  
قديم 07/01/2007, 03:58 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/11/2005
مشاركات: 560
وربي كلامك رهييييييييييييييييب واسم على مسمى السامي كسمو الهلال
وما نقول الا الله يخلف على الكوره السعوديه الي امينها ذا واشكاله
اضافة رد مع اقتباس
  #90  
قديم 07/01/2007, 04:00 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/08/2005
المكان: ها هنا
مشاركات: 4,398
بصراحة مسخرة
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:56 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube