#1  
قديم 06/01/2007, 09:30 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 15/03/2005
مشاركات: 43
فصل (الشتاء) وتساقط (النقاط) ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..


أيها الأحبه كل عام وأنتم بخير . وكل عام وكياننا الازرق العملاق بكل خير.. وكل عام وهلالنا من إإنجاز الى إنجاز .. وكل عام وقلوبنا الزرقاء تزداد حبا ووفاء لنادينا ومعشوقنا ..





كلنا يعرف أن للسنة فصولا أربعه وأحدها هو فصل (الشتاء) البارد والذي نحن الآن نعيش أيامه ونقاسي لياليه (القارسة) والشديدة البروده مما كان له الأثر السلبي على حياتنا العامه فلو أن أحدكم خرج في الليل لرأى الشوراع (شبه خاليه) وذلك من شدة البرد و وهذه هي إرادة الله في كونه فسبحان الله العظيم الذي خلق كل شيء لحكمة يعلمها عز وجل ..





ولأن الشيء بالشيء يذكر فإليكم هذه المعلومه (المناخيه) التي ربما قد تكون جديدة عليكم فقد لاتعلمون أن (الأندية) الرياضيه أيضا لها فصول متغيره وتظهر جلية على مستوى الفريق ولكن هذه الفصول ليست كفصول السنة التي نعرفها من ناحية الوقت والترتيب بل إنها فصول متداخله ولا وقت ولاترتيب معين لها ..



ولأننا نعشق الكيان الهلالي الأزرق فسيكون الحديث عنه وعن اختلاف فصوله .. في الدور الأول كان الهلال يعيش فصلا من فصول الصيف المتوهجه حيث غلب على جميع مبارياته الجديه والندية والإثاره ونتيجة ذلك كله فهو يتربع الآن على عرش الصداره فجعلنا نحن جماهيره نشعر بتوهج هذا الصيف فتجدنا (نشعل) الملاعب بالتصفيق كما يشعلها (نجوم الهلال) بالإبداع وهز الشباك ..



ولكن يبدوا لنا بأن هلالنا وهذا بكل شك مالا نريده قد تحول (مناخيا) من وهج الصيف الى (صقيع) الشتاء الذي يعاني منه الفريق فمن بعد مباراة الشباب التي لاتنسى أرى أن عطاء هلالنا قد (تجمد) ودرجة حرارة (الإبداع) قد بدأت بالتقهقر والانحدار إلى درجات دنيا والدليل على ذلك هو ذلك المستوى الغير جيد الذي خرج به أمام كل من الخليج ومن ثم الوحده وهذين الفريقين اللذان خرجا بتعادل أشبه مايكون بطعم الفوز بالنسبة لهم والهزيمة لنا نحن بنو الهلال وليتها وقفت على ذلك فلقد (صعقنا) بتلك الهزيمة وبهدفين نظيفين وياليتها من فريق منافس ولكنها من فريق هو قبل الأخير في ترتيب الدوري مع احترامي لنادي الحزم ولإصرار لاعبيه وإدارييه ..





ولأن الفصول هنا تتداخل كما أشرت قبل قليل فإننا نخشى أن يحل فصل (الخريف) على الهلال الذي يعيش حالة (شتوية) هذه الأيام وذلك بأن يبدأ في إسقاط النقاط من مباراة إلى مباراه كما تتساقط الأوراق من الأشجار فتكون المفاجأه حينما نجد أنفسنا وقد ابتعدنا عن المربع الذهبي نتيجة خسارة الكثير من النقاط ومع فرق ليست بمستوى الهلال مع احترامي لجميع الأنديه المنافسه ولكن الحق يقال .. فلا نريد أن تتكرر أزمة (التعادلات) واستنزاف النقاط كما قد حدث قبل سنوات ليست بالبعيده فخرج الهلال من دائرة المنافسه .





الكل يشهد وعلى مدى التاريخ على أن نجوم الهلال هم من يصنعون اسما للمدرب وليس المدرب هو من يصنع اسما لنجوم الهلال.. فبفضل الله سبحانه وتعالى ثم بفضل (ابداع) نجوم الهلال في الدور الأول لما رأينا بيسيرو في الهلال حتى الآن ولما رأينا أهداف تسجل بكل أنواع الفنون ولما وجدنا إمتاع لحد الجنون في عالم كرة القدم .





في عهد بيسيرو رأينا العجايب التكتيكيه والتي كادت أن تودي بروح الانتصار لدى الفريق او بالأصح كادت (تودينا في ستين داهيه) .. ولازلنا نذكر بداية التخبط عندما رأينا تفاريس (قلب الدفاع) يلعب (رأس حربه) !! وطريقة (تكتل) المحاور الغير مبرره والذي يعشقها بسيرو مما كان لها الأثر السلبي على الأداء الفني للاعبين..





أنا لا أعلم لماذا يكون (الحذر) والخوف هو الاسلوب (الواضح) على تكتيك بيسيرو وخصوصا أمام فرق ضعيفه لايجب فيها وبالعقل والمنطق الا ان تكون الخطه (هجوميه) للخروج بأكبر نتيجه ممكنه للحفاظ على الصداره والمستوى المتألق. كما أننا نلاحظ التبديلات الغير منطقيه ولا أعلم لماذا يصر على أن يخرج لعيبة الوسط المتألقين أمثال الشلهوب والتايب ويأتي بمحاور أدوارهم دفاعيه رغم أن الفريق ليس في حالة دفاع بل في حاجة للهجوم والخروج بنتيجة اللقاء. وهذا مايجب أن تلاحظه الإدارة الهلاليه وتناقش المدرب عن سر مثل هذه التبديلات الغريبه والتي تغير مجرى المباراه بالكامل ..





لا أحد يستطيع أن ينكر بأن جميع الفرق تستأسد أمام الهلال لأنها تدرك جيدا بأن مجرد التعادل على الهلال يعتبر انجاز بطعم (البطوله) فما بالك بالفوز ؟؟ ولكن لايجب أن نختلق الأعذار لفريقنا لأن كرة القدم لاتعترف بالأعذار الواهيه ولاتعترف إلا بهز الشباك فقط . ولذلك يجب أن يدخل الهلال كل مباراة له وهو جاهز فنيا ومعنويا وكأنه سيخوض مباراة (نهائيه) حاسمه وأن يبتعد لاعبوه عن (الثقة) الزائده والإستهتار بالخصم أي كان فلربما ينقلب الحال فيجد الهلال نفسه قد خرج بالتعادل أو الهزيمه وهذا ماحدث في الثلاث المباريات الأخيره .





كما أن هناك أمرا مهما يجدر بنا الإشارة إليه وهو أن كرة القدم لاتعترف (بالاستعراضات المهاريه) بقدر ماتهتم بالأهداف وهز الشباك .. صحيح إن المهارات والفنيات تمتع الجمهور ولكنها جميلة في وقتها حينما يكون الفريق متسيدا للمباراه وفي خزينته كم من الأهداف تضمن له نقاط المباراه أما أن تتم هذه الاستعراضات والفريق مازال في حالة التعادل فهذاشيء مشين وخطر في نفس الوقت لأن الطاوله قد تنقلب في أي وقت ويحل مكان الاستعراض الندم على مافات من فرص فالاستعراضات الغير مجديه لن تأتي ببطوله فالبطوله لا تأتي الا بهز الشباك فقط وأنا لم أتطرق لهذه النقطه إلا لما لاحظته من بعض نجوم الهلال الذين يكثرون من الاستعراض بالفنيات ويبالغون بالاحتفاظ بالكره و(يتفلسفون) أمام المرمى فيفاجئون بأن الكره قد خرجت من متناولهم من حيث لايعلمون !!





نعم نحن مع نجومنا دائما وأبدا وسنظل نؤازرهم ماحيينا وسوف نصفق لهم وبحراره عندما يمتعون و(يسجلون) ولكن فليسامحونا أن نوجه لهم عتاب (محبه) إذا رأيناهم وقد بدأوا بالتغيير (السلبي) ولاينسوا بأن الرقي بنادينا وناديهم هو هدفنا المشترك جميعا ولكي لايغضبوا نقول لهم بإن صديقك من صدقك القول وليس ماصدقك في كل ماتقول ..





ونتمنى من إدارة النادي بقيادة (الظاهره) أبو سلطان أن يركزوا على هذه الظاهره وأعني (الاستعراضات المبالغ بها) وإضاعة الفرص السهله التي سيكون لها التأثير سلبيا على الفريق وربما (تجمده) عند مستوى معين وذلك مالا نتمنانه ..!!





كل مانريده هو الاجتماع بالمدرب وباللاعبين أيضا ومواجهة كل بخطئه والوقوف بحزم ضد هذه الأخطاء لأن هذه الأخطاء اذا لم تعالج في أسرع وقت ستشكل خطرا كبيرا على الهلال ..





الحمد لله رب العالمين فريقنا مازال إلى الآن في القمه ولكن حبنا لهلالنا هو مايدفعنا لدق ناقوس الخطر ولإيصال رسالة إلى إدارة الهلال مفادها أننا قد تعودنا دائما أن نكون في القمه ولانريد سوى القمه .. قد تعودنا الذهب ولن يرضينا سوى الذهب .. لقد تعودنا أن نحصد البطولات ونعانق الانجازات ونترك لغيرنا الآهات والكذب والتصريحات ..





نعم يابنو هلال لقد عودتمونا على كل هذا فمن تعود على (شهد) العسل فلن يستسيغ (مرارة) الحنظل وهانحن نقولها لكم وبكل صراحه لن نتقبل أي مرارة ولن نتحملها لأننا نعشق الهلال ولانعشق سوى الهلال .. أرجوكم ثم أرجوكم يامعشر الزعماء إبقوا كما أنتم في القمه فلا شيء نريده غير تلك القمه ..ونحن عشاقكم معكم في كل شيء فقلوبنا هناك في العريجاء داخل البيت الهلالي وأجسادنا متفرقة في كل أنحاء الدنيا ..



( خالد عزيز .. انتبه تراك الخسران)





خالد عزيز .. أنا لا أخفيكم سرا بأنني كنت وفي فترة بدايات خالد عزيز مع الفريق كنت (استغرب) كثيرا وجود لاعب بهذا المستوى المتدني مع فريق مثل الهلال وهذه لم تكن وجهة نظري أنا أيضا بل الكثير من عشاق الهلال وحتى من غير مشجعيه فقد كانت بدايته سيئه للغايه وكان لايستطيع حتى (تثبيت) الكره بشكل صحيح ولكن لأن الهلال هو من يصنع النجوم فقد أتقن خالد عزيز فنون الكره داخل أروقة المدرسة الهلاليه حتى أصبح الآن ركنا أساسيا في المنتخب وأصبح أحد نجوم الكرة السعوديه وهذا بفضل الله سبحانه وتعالى ثم بفضل مدرسة الهلال التي صبرت عليه وصنعت منه نجما لامعا في سماء الكرة السعوديه ..





ومن هذا المنطلق .. ألايجب على خالد عزيز رد الدين لهذا الكيان الكبير الذي احتضنه ورعاه حتى أصبح خالد عزيز لاعب المنتخب السعودي ..؟ ألا يجب عليه أن يبقى وفيا ومخلصا لهذا النادي الذي يعطي أبنائه كل حب وتقدير ؟؟



نحن نناشد إدارة النادي أن لاتتهاون مع أي أحد حتى ولو كان (نجم النجوم) لأن من فعلها مره سيفعلها ألف مره مالم يجد العقاب الرادع الذي يجعله أكثر التزاما واحتراما لناديه.





يجب أن يتذكر خالد عزيز جيدا بأن الهلال هو من صنع نجوميته بعد الله سبحانه وتعالى ويجب أن يجب أن يعرف جيدا أن الهلال كما رفع اسم خالد عزيز الى مصاف النجوم يستطيع أن يأتي بمئة خالد عزيز ويجعلهم أفضل منه مستوى وخلقا.





ويجب أن يتذكر أيضا أن من يتكبر على الهلال سيكون المستقبل (المظلم) هو مصيره لامحالة والشواهد على ذلك كثيره فهذا (أحمد الدوخي) عندما كان في الهلال كان يعد أبرز ظهير أيمن على الإطلاق وكان مكانه مستقرا في المنتخب ولأنه عض اليد التي أخرجته للنور فماذا حدث له .. ومن لايعرف ماذا حدث له فلينظر إلى قائمة المنتخب الإعداديه لكأس الخليج وليبحث عن اسم أحمد الدوخي فإذا لم يجده فسيعرف ماأقصده وليس ذلك فحسب فلقد أصبح الدوخي صديقا للبطاقات الحمراء والإيقافات بعدما كان صديقا للذهب والبطولات ..



أنا هنا لست أقارن عزيز بالدوخي ولكن من باب (النصح والذكرى) .. لاأكثر من ذلك ..



فيجب على الكابتن خالد عزيز أن ينتبه لنفسه وأن لايكرر مثل هذه الأخطاء التي قد تحرمه القميص الأزرق الذي يتشرف به ويتمناه أي لاعب سواء في الدوري السعودي أو غيره ..


وهذه طبعا رسالة إلى أبو عزيز ولغيره ايضا ..





أيها الأحبه كلنا أمل أن تكون المباريات الثلاث السابقه ليست سوى (هدوء) أو استراحه وبعدها سيعود فصل الصيف مجددا وسيكون هذا الموسم موسما (ربيعيا) غني بأمطار البطولات وممتعا بزهور الإنجازات إن شاء الله ..





وتقبلوا من محبكم أجمل تحيه ..
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06/01/2007, 10:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/02/2006
المكان: قلب سامي
مشاركات: 2,195
خالد عزيز قال بنفسه

لو يعرض علي الاتحاد 50 مليون ماتركت الهلال وقال بنهي حياتي الرياضيه في الهلال









ساميو 722
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07/01/2007, 10:39 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 15/03/2005
مشاركات: 43
أشكرك عزيزي ساميو لمرورك ..

ولكن ما أريد إيصاله بأنه يجب على اللاعب احترام فريقه وفي حال أنه تعرض لأي ظرف طارئ فمالمانع من أن يبلغ إدارة ناديه عن هذا الظرف فأنا متأكد أن إدارة الهلال كماعهدناها ستقف معه وتسانده حتى تنتهي ظروفه ..

ولكن أن (يسحب) ولاحتى يقدم أي عذر فلايجب على الإداره ان تسكت على الموضوع مع احترامي لخالد عزيز النجم والمبدع ..


وشكرا لك ياعزيزي مرة أخرى مع تمنياتي للكابتن خالد عزيز التوفيق
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 07/01/2007, 10:44 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/08/2006
المكان: الكويت
مشاركات: 342
لاهنت عـلى الطرح
إقتباس
فيجب على الكابتن خالد عزيز أن ينتبه لنفسه وأن لايكرر مثل هذه الأخطاء

أيـ واللـه ..
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 07/01/2007, 01:07 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/12/2006
مشاركات: 777
كــــلام جميل يستحق الثنــــــــــــــــــاء
الى الامام أخوي هلالي وعزتي راس مالي
ننتظر ابداعاتك أخـــوي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 07/01/2007, 02:04 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/09/2006
المكان: جنب نادي الهلال
مشاركات: 927
يجب على خالد عزيز ان يرى حال الدوخى بعدما ذهب للتشاد وكيف كان مرفوع الراس مع الهلال وا لان يمشي وراسه في الارض
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 07/01/2007, 03:03 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 15/03/2005
مشاركات: 43
صدقتم أيها الزعماء..

شاكر لكم حسن مروركم مع تمنياتنا لمعشوقنا الهلال بالتوفيق في كل إنجازاته


تقبلوا أخلص الموده من محبكم..

هلالي وعزتي راس مالي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:40 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube