#31  
قديم 06/01/2007, 08:45 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/03/2006
المكان: قلب كل هلالي
مشاركات: 2,078
الله يكتب اللي فيه الخير..
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 06/01/2007, 08:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/08/2005
مشاركات: 1,931
الله يكتب اللي فيه الخيير للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 06/01/2007, 08:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/11/2006
المكان: قلب تفاريس ...!
مشاركات: 1,895
اقول وشرايكم تاخذون فيرجسون بعد

لالاامزح كالديرون رهيب ويعرف الهلال

&زعيم الجنوب&
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 06/01/2007, 08:57 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/12/2006
مشاركات: 1,810
مشكووووووووووووووووووورين
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 06/01/2007, 08:57 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/11/2006
مشاركات: 200
والله فكرة حلووووووووووووووووة

وياليت يستعجلون بالأمر

قبل لا يدخل رئيس الغفلة (البلوي)
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 06/01/2007, 08:57 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/08/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 5,886
ياليت
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 06/01/2007, 09:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الخبراوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/08/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,522
اخواني

خليلو فتش لو فيه خير مارماه الإتحاد

خلونا على مدربنا ابرك من الشايب خليلوفيتش

كالديرون ممكن نقول اوكي لكن خليلوفتش لا و الف لا
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 08/01/2007, 12:50 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 03/01/2007
المكان: زعيم الملايين
مشاركات: 746
يا ليت
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 08/01/2007, 12:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عزالهــلال
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/04/2006
مشاركات: 1,240
كالديرون ممتاز بس خليلوفيتش الاتحاد لا اشوف وجهه
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 08/01/2007, 01:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي توب
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: Cـنيـزَة ً
مشاركات: 14,626
الله يكتب اللي فيه الخير.....
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 08/01/2007, 02:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ **الـــــــــواوا**
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/10/2006
المكان: وهل لي غير المـديـــنـــة موطناً ؟
مشاركات: 3,315
الله يكتب اللي فيه الخير
رجال الهلال همهم مصلحه الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 08/01/2007, 02:48 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/10/2005
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 3,217
الله يجيبه على اسرع خطوط جوية

اما بالنسبة لفريجسون وللاخوة اللي يحسبون انفسهم في انجلترى

فاتمنى مثل محللين السوق اللي يقولون استثور في القياديات

جبلي مدرب زي كالديرون ينفع معنا وشرط نطالب بعقد مدته 5 سنوات

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 08/01/2007, 03:03 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/01/2006
المكان: بلاد الله الواسعة
مشاركات: 282
والله إن تعاقدوا مع أحد هالاثنين

إنهم جابوا المثل القائل " كالمستجير من الرمضاء بالنار "

هذولا مافيهم فايدة نبغي مدرب كبير ومشهور

ويحب الهجووووووووووووووم و الهجووووووووووووووم

فــقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــط

الهلال إذا هاجم سجل الهدف وفاز لكن المدربين اللي جابهم الهلال

أقرب ما يقال عنهم أنهم جبنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاء
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 08/01/2007, 03:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2006
المكان: !! Old Trafford !!
مشاركات: 9,557
الله يسمع منكم ويقلعون مدرب الغفلة !!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 08/01/2007, 03:09 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/02/2006
المكان: قلب سامي
مشاركات: 2,195
انا مدري انتم وش شايفين في كالديرون

كالديرون ما ساعده في التأهل الا الاعبين وطريقة التأهل السهههههههههله









ساميو 722
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:50 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube