#1  
قديم 06/01/2007, 12:51 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 08/12/2006
مشاركات: 12
حقائق واعترافات

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
دائما ماتحدث مناقشات ومشادات بين الجماهير النصراويه والهلاليه وكذلك الاتحاديه والهلاليه حول مدى افضلية كل فريق عن الاخر وتقوم كل فئه بسرد اولويات فرقها وامجادها وبطولاتها على مر التاريخ.

وقد لاتقف المقارنات عند حد الامتيازات بل يتم الخروج عن المألوف من حيث التراشق بالالفاظ النابيه والعنصريه وتبادل التهم ومحاولات اظهار ان الفريق المقابل هو وصمة عار على الرياضه السعوديه وتلويث لتاريخها الكبير.

لكني سأحاول في هذا الموضوع ان اقوم باستعراض الحقائق والاعتراف بقدرات الفريق المقابل الا وهو فريق الهلال من وجهة نظر اتحاديه بحته. التاريخ والسجلات تظهر مدى قوة الفريق الهلالي وعنفوانه من حيث الانجازات وانجاب لاعبين لم تنجب الملاعب السعوديه وايضا العربيه الى الان لاعبا بقدراتهم مثل يوسف الثنيان الذي اعتبره من وجهة نظري اسطورة الملاعب السعوديه (من ناحية الامكانات والمهارات) وسامي الجابر (الذي لوانتهج نهج يلسر القحطاني حاليا من حيث التصريحات الدبلوماسيه جدا والخاليه من الاستفزازات واستعراض المهارات الفرديه المنتجه في الملعب دون الاستهزاء بالفريق الخصم لكان له الشعبيه الاولى في السعوديه) وكذلك فهد الغشيان ونواف التمياط وخالد التيماوي ومن قبلهم النعيمه والمصيبيح. كوكبه من النجوم حققت انجازات عديده للفريق الهلالي.

والان دعونا نتحدث عن التاريخ قليلا. يقول التاريخ ان الاتحاد كان الفريق المسيطر على البطولات في بدايات الكره السعوديه. قد يقول لي قائل انه لم يكن حينها سوى فريقان متنافسلن ايها المتحذلق انتم والوحده. سأرد عليه وأقول هذا صحيح لكن الشاهد هنا ان الكفه رجحت للاتحاد حينها وليس للوحده وهذا يدل على معدن الاتحاد وانه فريق بطولات ويعرف من اين تأكل الكتف. واستمر الاتحاد حصد البطولات الى ان انتكس لمدة 14عاما بفعل فاعل والكل يعلم من هو الكيان الذي احتاج الى تدمير الاتحاد لكي تقوم قائمته واستعان بذلك بسلطة مؤسسه الذي مارس جميع انواع الارهاب لكل من حاول ان يدعم الاتحاد او يمد له يد العون اذ وصلت الامورحد السجن لأحد رؤسائه.فتسلم هذا الفريق المدعو بالاهلي حاليا زمام الامور وبدأ بحصد الالقاب حتى سمى نفسه بقلعة الكؤوس.فما كانت النتيجه؟الهلال هو اكثر الفرق تحقيقا للبطولات يليه الاتحاد(يا سبحان الله!! )الم اقل لكم انه فريق معدنه البطولات؟

مااريد قوله هنا عبر استعراض سريع ومختصر للتاريخ هو انه ما كان سيؤول اليه الحال لو لم يتم تحطيم الاتحاد لمدة14عام؟ قد يقول قائل ان الهلال قد توقف ايضا عن تحقيق البطولات لمدة 12عام وبالرغم من ذلك هو الزعيم حاليا.هذا صحيح ولذلك اعتبرتكم فريق كبير وفريق بطولات تشهد له القاره بأكملها.ولكن الفرق هنا ان الهلال انتكس (فنيا) بينما الاتحاد تم تدميره بفعل فاعل وليس بسبب هبوط في مستواه.

خلاصة الموضوع هو ان الاهلي قدم خدمة جليله للهلال بتحطيمه الاتحاد واخراجه من المنافسه وجعله (الزعيم).ومن اجل ذلك (اشكروا الاهلي).
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07/01/2007, 01:43 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2005
المكان: مع الهلال
مشاركات: 3,421
أولاَ حياك الله في المنتدى اخوي
سبحان الله 14 سنة لم ينتكس فنيا بل كان يحارب طوال هذه السنين وبعدها الأتحاد أخرج نفسه من هذه المؤامره وبدا بتحقيق البطولات !!!!!!!!!!!!!!!!

بينما الهلال 12 سنة كلها انتكاسه فنيه !!


الإتحاد أقدم نادي وخلال 70 سنة تقريبا حقق 29 او 30 بطولة

الهلال خلال 50 سنة حقق 45 بطولة

الأرقام تتحدث والفرق واضح

الأهلي خدم الهلال؟

الأهلي وينه الحين؟

بعيدين عن المنافسة ومازال الهلال يحقق البطولات

خلاصة الموضوع:الهلال يخدم نفسه بنفسه ولذلك تسيد البطولات بفرق واضح..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:48 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube