#1  
قديم 05/01/2007, 02:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ deel
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/01/2006
المكان: أثينا
مشاركات: 166
سري للغاية) يهدد بإيقاف سامي ونواف

منقووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول من الرياضية
سري للغاية) يهدد بإيقاف سامي ونواف .. العبدالهادي رفض مشاركة نور ويريد الوصاية علينا

المنامة ـ ماجد التويجري

كشف رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة الشيخ فواز الخليفة أوراق خفية حول طلبهم مشاركة ثنائي الفريق الكروي الأول بنادي الهلال سامي الجابر ونواف التمياط مع منتخب بلاده أمام إنتر ميلان الإيطالي غدا السبت في احتفالات الاتحاد البحريني بمناسبة مرور خمسين عاما على تأسيسه.
وقال فواز الخليفة في هذا السياق: «سامي الجابر ونواف التمياط سيرتديان قميص المنتخب البحريني وسيشاركان في المباراة الاحتفالية رغم قرار المنع الصادر بحقهما من أمين الاتحاد السعودي لكرة القدم».
وأضاف: «لدينا في الاتحاد البحريني خطابا (سريا للغاية) من أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم فيصل العبدالهادي يؤكد من خلاله أن الجابر والتمياط سيتعرضان لعقوبة الإيقاف في حالة مشاركتهما معنا». ويروي الشيخ فواز القضية كاملة بقوله: «طلبنا في بداية الأمر الثلاثي سامي الجابر ونواف التمياط ومحمد نور لكن العبدالهادي رد علينا بأن نور موقوف ومسألة مشاركته مستحيلة وأشار علينا بأن بضم المهاجم حمزة إدريس بديلاً عنه.. وهذا ما لم نقبله أبداً لأنه ليس لعبدالهادي الحق في التدخل بأمورنا ثم أننا سنسعى خلال المواجهة للعب بطريقة شبه دفاعية وحمزة لا يخدمنا كثيرا في هذا الشأن.. ثم أننا كما قلت لسنا بحاجة أن يملي أحد علينا شروطه». وتابع رئيس الاتحاد البحريني: «أحيانا نتهم بأننا هلاليون وهذا أمر لا يستحق التعليق لأننا نهتم بأمورنا فقط ونحترم كافة لاعبي الخليج وحينما طلبنا الجابر والتمياط ونور فهذا يعود لجماهيريتهم ومستواهم قبل كل شيء».
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:42 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube