#1  
قديم 07/11/2001, 09:42 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/11/2000
مشاركات: 567
Talking من كـــل خُــم وطــري

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللهم عافنا ولا تبلانا والحمد لك يا رب على نعمة الإسلام والأمن والأمان وعلى نعمة الهلال
عندما كنا نتحدث عن أن هناك فئة تدعي الوطنية و تتكلم بإسم مصلحة الوطن وكانت تحاول نشر الفتن و تفرقة الصف ببث سمومها كان هناك اعتراض من فئة أن مواضيعهم ما هي إلا ناتج من حب الوطن والبحث عن المصلحة العامة ولكن خانتهم عقولهم بطرق الطرح فسكتنا على مضض ولكن بعد أن تأهل المنتخب و وضعت النقاط على الحروف تبين لنا أنهم يبحثون عن مصالح شخصية أخرى لا تمت للوطنية بصلة وتأكد لنا ذلك بحديث رمزهم وقائد فشلهم وباني الحقد والكراهية فيهم فهو يعلم أكثر منا بهم و هو من عاصرهم فكلامه لا يقبل الجدل لأنه يتحدث عن أمور تخصه بالدرجة الأولى وتخص نادية فهو من أكد انهم لا يبحثون عن مصلحة الوطن وكيف يبحثون عن ذلك وهم لا يمتون للوطن بصلة فهم مجموعة من الجراثيم والحشرات وجدة المكان المناسب لبث سمومها و أحقادها
للأسف أصبحت بعض المنتديات كحاوية النفايات فأفضل مكان لنمو البكتيريا والجراثيم وتوافد الحشرات هي الأماكن القذرة ومن أفضل هذه الأماكن حاوية النفايات الزبايل الله يكرمكم فهي مجمع بسيط للعفن و الأوساخ مما يسهل نمو هذه الجراثيم اللتي وللأسف لا يفيد معها شيء إلا أن تحرق وتباد عن الوجود لن وجودها سبب من أسباب تناميها وتزايدها ونخر جسد هذه الأمة فقبل دخول النت وفتح المجال لهذه الشرذمة كنا لا نجهل أن هناك فئة تحمل في داخلها الحقد الدفين على بلد الحرمين الشريفين و على أهل الخليج لأن منطقة الخليج هي المنطقة الوحيدة اللتي قبلت بأن تتكفل بمصاريف معيشة هؤلاء وهي المنطقة الوحيدة اللتي منّ الله عليها بالخيرات وهي المنطقة الوحيدة اللتي مع كل ما تمكن لها من خير و أمن بفضل من الله سبحانه لم يدعونا هذا كله لاستغلال ما من الله علينا به من خيرات بالتكبر والغطرسة على الآخرين بل فتحنا قلوبنا قبل أبوابنا و استضفناهم و هيأنا لهم سبل العيش لا لشيء و غنما رحمة ورأفةً بهم وكلنا أمل بأن يبقى صنعينا وسام تتناقله الأجيال ويذكره الجميع ولم يدر في خلدنا انه سوف يخرج علينا جيل قد تشرب الحقد والكراهية بكل ما تحمله الكلمة من معنى و انهم سوف يتنكرون للجميل و انهم سوف يحاولون إسقاط هذه البلد بكل السبل المتاحة والغير متاحة وهاهو سامي الجابر و رفاقه يفتحون لنا آفاق جديده عن حال تلك الشرذمة ويضعون النقاط على الحروف ويظهرون لنا ما كان خافي من مخططات وتدابير لزرع الفتنه بين أبناء الولد الواحد لا لشيء إلا لهدم هذه البلد
المتابع لمباريات التصفيات للمنتخب السعودي والمباريات الودية قبل ذلك وفترة الاستعداد يجد أن الحرب قد كانت مشتعلة و أن نيران الحقد الهبة قلوبهم وعندما كنا نحاول أن نناقشهم و أن نظهر مخططهم نتهم بأننا نبحث عن مصلحة الهلال و أننا نقدم حب الهلال على حب الوطن و أننا لا نفهم بل مخدوعين وسكتنا خوفاً من الدخول في متاهات لا نعرف لها مخرج وكنا نتمنى أن يتأهل المنتخب لأنه تأهله شرف لي في الدرجة الأولى و أيضاً ليبين لنا الله ما هي المصلحة اللتي يبحثون عنها وكيف تكون وما هو حالها بعد ذلك وشاء الله سبحانه أن يتأهل المنتخب وتنكشف لنا اللعبة الخبيثة فمن كان يكيل التهم للاتحاد السعودي ويسب ويجرح في لاعبين المنتخب كان يبحث عن هدف معين كانت المحاولات هي أن يظهروا لنا أن هذه البلد يسودها التفرقة في المعاملة و انه يجب عدم الرضوخ والطاعة لولاة الأمر وهم يعلمون أن ما يقومون به ناتج عن ترسبات دفينة ولّدها الزمن بسبب عيشة الحرمان اللتي عاشوها مع أننا ليس لنا لا ناقة ولا جمل في ذلك وما أصابهم من فقر وتفرقه ابتلاء من الله لهم ولكن شعور النقص والمهانة والحقد الدفين هو ما دعاهم إلى فعل فعلتهم الشنيعة
تخيلوا قبل أن تبداء التصفيات أو حتى تظهر نتائج استعدادات المنتخب وكان المنتخب في أمس الحاجة للواقفة الصادقة معه ومساندته نجد جرثومة نتنة نشأة في بيئة قذرة و وجدت حاوية تمدها بكل سبل المعيشة والحياة تطرح موضوع يمثل حال لاعبين من المنتخب السعودي وما يعيشون في من اضطهاد وتفرقة بالمعاملة و انه يجب عدم مساندة المنتخب لأنه لا يستحق ذلك من دون أن يكون له دليل مادي أو حتى إثبات على مصداقيته ومن ثم تتوالى المواضيع بكيل السباب والشتائم للمنتخب ومن مباراة إلى أخرى نجد الرائحة النتنة تظهر على السطح والجراثيم تنتشر وتفتك بالبشرية فانتقلت الجراثيم من حاوية إلى حاوية ووضعت لها قواعد أساسية في تلك الحاويات أسف أقصد المنتديات بدعم من غير محدود من أناس نحسبهم يملكون من البصيرة ما قد يفتح لهم آفاق عديدة و انهم يملكون من العقل ما قد يساعدهم على عدم التساهل مع أمور مثل هذه ولكن بالعكس وجدنا التخلف والتأييد وتتوالى كلمات الثناء والروعة لتمنيات البعض بخسارة المنتخب بل يبقى هذا العضو وذاك يسرحون ويمرحون في انتقاء الكلمات المشينة على لاعبي المنتخب وتعدى ذلك إلى مرحلة خطيرة جداً فهم يتمنون أن يصاب اللاعب الفلاني بمرض أو لحادث يمنعه من دخول الملعب مرة أخرى وركزوا كل تركيزهم على أعمدة المنتخب السعودي وعلى مفاتيح الفوز بعد الله كما أثبتت الأيام ذلك فأصبحت تلك الحاويات تضم بين جنباتها من كل خُم وطري من كل فاسد وطالح ومن كل حاقد وكاره أصبحت المرتع الخصب لنمو الجراثيم وتتطاير البكتيريا

<<< جــرثــوميـــات >>>
1. إحدى تلك الجراثيم ومن شدة ما تكنه من حقد دفين أعماها عن الشكر للعلي القدير أن من عليها بأن تجد بلد يتكفل بها ويضمن لها سبل المعيشة الجيدة ومن هول الصدمة وخيبة الظن بعد تأهل المنتخب طرحة مقولتها الشهيرة ((أعطوا البحريني حقه قبل أن يجف عرقه )) فهو بذلك يظهر لنا معدنة الأصيل وذلك بمحاولة زرع الفتنة بين جماهير الخليج بإسم السعودية فهو يتهم أهل الكرم بالرشوة وهو كذلك يمتلئ قلبه بالقهر والضيم لتأهل المنتخب كما يحمل من فكر غبي ومتخلف وعقل متبلد وذلك بمحاولته الإساءة إلى سنة أشرف المرسلين بتحوير أحاديثه علية أفضل الصلوات والتسليم لكي توافق هواه وحقده ومع هذا كله نجد المكابرة منه وعدم محاولة الرجوع عن ذلك أعان الله من كان يعوله على حسن تربيته
2. إحدى تلك الجراثيم بعد أن بآت كل محاولتها بالفشل بالحصول على الجنسية السعودية قام بطرح موضوع يتمنى فيه خسارة المنتخب السعودي وخروجه من التصفيات وبعد أن أكتشف أمره نسب أسمه إلى إحدى القبائل المعروفة ومن جرثومة حاقدة إلى أبن قبائل
3. إحدى الجراثيم بعد أن فشل ببث سمومه عن طريق المستوى و أحقية المنتخب السعودي قام بطرح مقطع لقائد المنتخب يتهمه بالخروج عن الأدب بلغة لا يفهما إلا هو والجراثيم المؤيدة له فهو لم يتعدى تعليمه المرحلة التمهيدية ويأتي ليطرح لنا موضوع ويبين لنا فهمه اللغات الأجنبية فما كان من ذلك إلا أن تبين انه لا يوجد مقطع ولا لقطه ولا حتى كلام وكله هذا بسبب الحقد الدفين ومحاولة بث سمومه ونشره بإسم الوطن والأخلاق اللتي هي منه بريئة
4. مجموعة من الجراثيم تطالب إدارة المنتخب بإرجاع لاعبين أنديتهم لأن المنتخب لا يستحق أن يمثلوه و أن النادي أحق بهم وتتمنى انتكاس المنتخب وتأتي بعد ذلك لتقول أنها تطرح النقد البناء و أنها تبحث عن مصلحة المنتخب وما قالت ما قالت إلا لأنها تريد المصلحة العامة
5. هل سيأتي إلينا من يتهمنا بأننا نبحث عن مصالح شخصية عندما تهجمنا على هؤلاء بعد تصاريح رمزهم عنهم يسوونها ((والله من وسع الوجه))


و آسف على الإطالة والســــــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاتـــه
  #2  
قديم 07/11/2001, 11:50 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/10/2001
المكان: المدينة الفاضلة
مشاركات: 421
أخ عواكيس
ياليتك تريحنا منهم ومن متابعة خرابيطهم
والمثل يقول
خل الكلب ينبح الين ينقطع صوته
تراك رفعت من قدرهم بكتابة مواضيعهم في هذا المنتدى
  #3  
قديم 08/11/2001, 04:28 AM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 12/08/2000
المكان: الريـــــاض
مشاركات: 2,917
ياهلا وغلا بعواكيس

وش هالغيبة ترى من تغلى تخلى<<=== يمد حه

موضوع مسكت ويشخص حال الضعوف (( مشجعين الضد))

مايدرون من وين يلقونها من سامي وربعه والا من أبوثمامة وإلا من ابوهيا

يقولون انهم حطوا حرتهم بصوتهم الفضائي خخخخخخخخخخخخخخ

الله يعافيك ياعواكيس
  #4  
قديم 19/01/2002, 08:46 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/11/2000
مشاركات: 567
آسف على الأخير بالرد

أخوي العزيز هلال تكساس
والله ما ودي نجيبهم هنا ودنا نكرم المنتدى بس وش نسوي ما نقدر أوقات تحكنايدي والله ما أقدر وتسلم يالغالي وربي يعطيك العافيه يالغالي

هلا أخوي مخاوي البطولات بخخخخخخخخخخ الله يرجك أيه والله أنهم محتاسين بس ندعي لهم بالصبر والنسيان يارب
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:25 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube