#1  
قديم 04/01/2007, 08:30 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/12/2006
مشاركات: 338
رسائل موجهه ..

السلام عليكم ..
الرساله الاولى إلى الامير سلطان بن فهد :
اتمنى ان يشمل التغيير القادم سواء بالتعيين او الترشيح منصب " الرئيس العام لرعاية الشباب " .. فليس العيب ان تترجل وتريح وتستريح ولكن العيب كل العيب ان تستمر ..!!
فالانتقادات والسلبيات و" نفض " القرارات سيكون فاتوره مفتوحه يطول شرحها ولاأظن ان الوقت سيفي لسردها .. ولكن لتبرئة الذمه سأقدم بعضاً من المشاهد التي تدل على ضعف ووهن يعتري هذه المؤسسه الحكوميه المعنيه بالشباب والرياضه في هذا الوطن المعطاء ... سنبدأها بما تسببت فيه خلال العشر سنوات الماضيه حتى اليوم ..:
1- تفشي ظاهرة السب والشتم والقدح في الصحافه الرياضيه دون رادع او وازع ديني او وطني يثني هؤلاء الدخلاء عن غيّهم وهمجيتهم التي طالت المجتمع السعودي وتسببت في شحنه وساهمت في التفرقه بين ابناءه وأصّلت " الاقليميه " وجعلتها منهجاً تسير عليه .. ولا يلامون في ذلك لإن البيئه الغير سويه والملوثه التي نشأوا فيها قد اتاحت لهم هذا الأمر ودليل ذلك اتباعهم له حتى وغثاءهم ينبع من خارج الحدود .. لإن المجتمع السعودي يرفض ان " ينبح " هؤلاء من خلاله ..!! وسموكم الكريم " اباح " هذا النباح ..؟!
2- ضعف القرارات الصادره من رئاستكم ودليلها " ايقافات محمد نور " .. ولنا ان نعلم كم مره تم ايقافه وكم مره تم رفع الايقاف عنه .. سكون الناتج ان " له " ايقاف مرفوع " فائض " يعني لو تم ايقافه مستقبلاً سيكون " الرفع " جاهز لإن له باليد " واحد " ...!!
3- تعيين اشخاص غير اكفاء في مناصب هامه وحساسه وتكرار نفس الاسماء في كل لجان الاتحاد وما أدل على " الامين عديم الامانه " فيصل عبدالهادي ..!!
4- انعدام شخصية الرئيس العام لرعاية الشباب وهو المنصب القيادي والملجأ الأهم لكل الرياضيين في الوطن لدرجة السكوت عن بذاءات وسقطات " اصحاب السمو " بعد مباراة الهلال والنصر وقضية الهدف الملغي ناهيك عن الدخول المخزي والمهين وماتخلله من ضرب رجل الامن واهانة رئيس لجنة الحكام وهو المنصب الذي يشرف عليه سمو الرئيس نفسه ..؟!
5- وهو الأهم السماح لدخلاء الرياضه ان " يفسدوا " مابناه المسؤلين السابقين عن الرياضه السعوديه بقوة " اموالهم " وضعف المسؤل .. فماذا " لو " كان فيصل بن فهد حياً يرزق وسمع المدعو " البلوي " يتوعد الاهلي بالتدمير ..؟! متأكد انه كان سيستأصل هذا المرض من جسد الرياضه حتى لايصل الامر الى ماوصل إليه الآن ..؟! ناهيك عن وصف احد المسؤلين في الرئاسه ب" الجاهل " ..؟!

هذه خمسة نقاط حاضره .. والغائب ادهى وأمر ويشمل الضعف وتدني مستويات المسابقات الرياضيه بشكل عام واثرها على المنتخبات المختلفه التي تمثل الوطن .. ومشكلة جدولة المسابقات والاجنده ومشاركات اللاعبين مع الانديه والمنتخبات وفضائح بعض الاداريين الذين يستغلون ضعف الرئيس ..!! ولكن تم ذكر الاشياء المؤثره " في المجتمع " قبل الاشياء المؤثره في " المنافسات " ومايحدث فيها ..

الرساله الثانيه إلى الامير محمد بن فيصل :
ابو سلطان .. ربما لاتعلم ان مجلس ادارة النصر السابقين والحاليين وربما اللاحقين " وهم مجموعة فاشلين " جميعهم عجزوا هم ومن قبلهم ان يحققوا في عشر سنوات ماحققته انت في عشر اشهر .. لذلك توقع " الحقد " والحسد من هؤلاء .. ولا يهون " المنتفخ " ..!! وبالطرق المشروعه والغير مشروعه .. حتى وان استطاعوا اختراق الرئاسه واللعب بالنار .. فالوقت كفيل بكشف كل ذلك .. ولكن اهتم بناديك وبجمهوره وسنكون ممتنين لذلك ..

الرساله الثالثه لإدارتي النصر واعضاء شرفه ولإدارة الإتحاد :
عيب .. فقط هذه الكلمه تكفي العاقل ان يتعظ ويعرف مقدار اخطاءه في حق المجتمع الذي وضعه مسؤلاً عن " بعض " شبابه ..

الرساله الرابعه لبعض اعلاميي النصر والاتحاد :
البكيري ، جستنيه ، ابو هدايه ، خياط ، سعود الصرامي ، ومن في ممشاهم
مثلكم مثل الكلب ان لحقته ينبح وان تركته ينبح .. لذلك لافائده من " الموعظه " ..!!


اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:24 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube