#16  
قديم 04/01/2007, 03:18 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/12/2004
المكان: فوق هام السحب
مشاركات: 644
انت ما سمعت المثل اللي يقول (( تركت بيتها وراحت تكنس بيت الجيران))

وش دخلنا في الاتحاد ولويس فيجو شوف الهلال كيف حاله من جرف الى دحديره
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 04/01/2007, 03:28 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 02/01/2007
مشاركات: 46
فيقووووووووووووو

وقع

أبو تريكة سووووف يوقع

وبعدين وش دخلنا في الاتحاد

احنا الجين نعالج الاخطاء التي حصلت في مباراة امس
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 04/01/2007, 03:31 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/12/2006
المكان: ملعب الهلال
مشاركات: 1,321
هههههههههههههههههههه

1- ريفالدو
2- إيتو
3- فيقو

مين بقى

هههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 04/01/2007, 03:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: وسط المدرجات
مشاركات: 7,319
كلن على همة سرى
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 04/01/2007, 03:35 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 30/12/2006
مشاركات: 23
المطلــوٍب ..؟؟


نستآنس.. نفـرح ..!!


اللهــم لآ شمَــآتــه


يآليــت نكون أكبــر من كذ11 ..


لأنــك تحذو حـذو جمآهــير الفــرق الحآقــده على ((الزعيــــم))


يجيبون فيقو ولاسآمي...

وبالتوفيــق ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 04/01/2007, 03:46 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/07/2005
مشاركات: 94
اقوووول الفريق يخسر ويقدم مستوى فااشل وانت تتكلم عن صفقه فيجو !!!
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 04/01/2007, 04:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/03/2006
مشاركات: 1,504
والله الفضاوه ..
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 04/01/2007, 04:31 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/08/2006
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 784
ياخوي وشبكم على الرجال يمكن اخطاء
وانتم ماصدقتم ادهرتم فيه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:31 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube