#1  
قديم 04/01/2007, 04:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي حبيب
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 3,367
شوفو وش قال بوسيرو قبل المباراة ..!!!!

إقتباس
* جريدة الجزيرة كتب - طارق العبودي:
كشفت مصادر خاصة ل(الجزيرة) أن خلافاً طارئاً في (وجهات النظر) نشب أخيراً بين الإدارة الهلالية ومدرب الفريق الكروي الأول البرتغالي خوزيه بوسيرو دفع الأخير لإبداء امتعاضه الشديد (علانية) من عدم (حزم) الإدارة في مقابلة طلبات بعض اللاعبين في الحصول على إجازات خاصة رغم حاجة الفريق لخدماتهم وهو يخوض ذروة المنافسات المحلية مثلما حدث للرباعي (الخثران والبرقان والعتيبي والحربي) الذين سمحت لهم الإدارة بالمغادرة إلى الأراضي المقدسة لأداء فريضة الحج، ومثلما حدث لقائد الفريق الخبير سامي الجابر الذي كرر تمتعه بالاجازات غير مرة، وكان آخرها هذه الأيام حين منحه الطبيب إجازة مرضية لمدة (أسبوع) قابلتها الإدارة بالموافقة على منحه اسبوعاً آخر قبل أن يعود يوم الاثنين الماضي.

وكذا تسامحها مع بعض اللاعبين الذين كرروا غياباتهم بدون أعذار مقنعة الأمر الذي دفع آخرين للتغيب أيضاً!!

ولعل أبرز شيء عكر مزاج المدرب ودفعه لإبداء استيائه (وفقاً لتأكيد المصادر) هو تجاهل الإدارة لطلبه التعاقد في أسرع وقت مع (مهاجم أجنبي) يكون خير سند للنجم ياسر القحطاني الذي سيصاب ب(الارهاق) من كثرة المشاركات!!

وأفادت المصادر أن المدرب طلب من الإدارة غير مرة ضرورة التعاقد مع مهاجم (أجنبي) وليس (محليا) لأن المحلي إذا انضم للهلال فسيكون بالتأكيد محط أنظار البرازيلي باكيتا مدرب المنتخب الوطني، حيث يرغب المدرب في ضم هذا المهاجم (الأجنبي) إلى جانب المدافع تفاريس في المشاركات المحلية والبطولة الآسيوية مع إجراء مفاضلة فنية بين رودريغو والتايب لاختيار أحدهما لأعمال الثلاثي الخارجي وتحويل الآخر للمشاركات المحلية فقط خصوصاً، وأنه (بوسيرو) قال للإدارة حرفياً: إن لديه عدة لاعبين في خط الوسط يفون بالغرض، ويمكن له الاستغناء عن أحد اللاعبين (قوارو أو التايب) بعكس خط الهجوم الذي لا يوجد به تقريباً سوى القحطاني في ظل عدم اقتناعه ب(الصويلح) وحاجة (العنبر) لمزيد من الوقت حتى تكتمل جاهزيته وكثرة إصابات (الخراشي) وثبات مستوى (الجمعان) عند حد معين.

وكانت الادارة الهلالية وفقاً للمصادر قد قابلت مطالبات بوسيرو ومقترحاته بشيء من البرود متعللة بعدم وجود (أموال) تكفي لتغطية تكاليف التعاقد الجديد!!

اول شي ليه تلومون المدرب وتطالبون بإلغاء عقده وكل هذي الظروف خارجه عن إرادته واعتقد ان الكلام واضح في التقرير !
غيابات بعذر وبدون عذر ! اجازات وش تبغون يسوي المدرب في ظل هذي الظروف ..؟؟

اعتقد حان الوقت لرحيـــل بوسيـرو ! انا لست ضد بوسيرو وبالعكس اتمنى استمراره

لكن المثل يقول " اليــــد الوحدة ماتصفق ! "

وافهموها !!؟
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04/01/2007, 05:20 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/03/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 456
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أتفق معك نوعاً أخوي هلالي حبيب وكلام المدرب أقدر أقول انه معه حق لكن ليس كل الحق

يعني مسألة عدم اقتناعة بالصويلح أو بالعنبر عليها شوي علامات استفهام؟؟؟

طيب هو يقول أبي لاعب أجنبي عشان يساند ياسر !!!... طيب لعب الصويلح أو العنبر

بالخطة اللي تبي تطبقها اذا جبنا مهاجم اجنبي وشف اذا ما ضبطت خطتك مع هاللاعبين

ذيك الحزة قل لازم لاعب أجنبي ... لكن يا بوسيرو تحكم على شيء ما طبقته ما اعتقد انه عدل ..

يا خوفي يكون المدرب متفق مع مهاجم أجنبي ووده يجيبه !!!

يعني شد لي واقطع لك

والله أعلم

اخوي هلالي حبيب تقبل فائق تقديري واحترامي

اخوك الصغير
عطر الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04/01/2007, 05:23 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/05/2004
مشاركات: 1,715
المدرب اللي يقول بخسر علشان ماعندي مايستحق الهلال كل هذولي النجوم ومايقدر يسوي شئ؟؟!!
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04/01/2007, 05:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي حبيب
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 3,367
إقتباس
يعني مسألة عدم اقتناعة بالصويلح أو بالعنبر عليها شوي علامات استفهام؟؟؟

سعدت بمشاركتك اخوي عطر الهلال لكن هل تتفق معي ان الصويلح مستواه نازل وخصوصا هـ الأيام يمر بظروف صعبــة من وفاة والدته الله يغفر لها ويرحمها ..
العنبر هذي ثاني مباراة وصعبة يدخل أساسي من البداية ...
و الجمعان الله شفيه ويعافية ويرجعه بالسلامة كان مصاب وكذلك مشعل الموري غير مكتمل الجاهزية ..
الخراشي يبغى له وقت

لابد ان تعرفون شي ان الهلال لديه لاعبين لكن بعضهم توه راجع من اصابه والثاني في مرحلة التأهيل يعني الأمور متلخبطه

ودائما اقول ان بطولة الأمير فيصل بن فهد راح تكون خير استعداد للبطولات الهامه القادمه
مثلا الصويلح والعنبر وسامي وفهد سرور ومشعل الموري وغيرهم لابد يكونون اساسيين في البطولة تكون استعداد جيد لهم وبعدها يحكم على مستوياتهـم بعد ماتكمل جاهزيتهم الفنية والمعنوية ..
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04/01/2007, 05:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ MaDiNy_4_EvEr
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/10/2006
مشاركات: 833
والله انا احترم كلامك اخوي هلالي بس لازم يوريني شي من اللي يقدر يسويه لو جاه المهاجم التاني لكن مو معنى الكلاام دا انو بيلعب قدام اضعف الفرق في الدوري ويلعب مدافع وكانه يبغا يخرج بتعادل وبعد الهدف الاول ينزل بالعنبر كمهاجم تاني طيب ليه من بداية الشوط التاني ما نزل بالعنبر مع اني انا مع المدرب انو مافي مهاجم في الهلال يقدر يقلب النتيجه ويقدر يكون مهاجم نعتمد عليه
ولكن انا من وجهة نظري نمشي مع المدرب لاخر الطريق ولكن ليس في مصلحة الهلال الاستغناء عن بوسيريو في هذا الوقت والشي التاني انو بيفكر انو يستغنى عن احد الاعيبين يا اما التايب او ردريقو فهل هناك تفكير في الاستغناء عن احد الاعيبين انا عني اقوول لو يمشو ردريقو قبل الاسيويه ويجيبو تشيكو او كماتشو ويجيبو مهاجم تاني سوف نرى هلالا جديدا
واسف على الاطاله
ويعطيكم العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 04/01/2007, 05:50 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/04/2005
المكان: المدينة المنورة
مشاركات: 1,220
لا تعليق !!
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 04/01/2007, 05:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي حبيب
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 3,367
MaDiNy_4_EvEr اخوي لاتنسى الحزم لعب مباراة كبيرة للأمانه وضغط على مراكز ضعف الهلال وهي الأظهرة مما اثقل المهمه على محوري الهلال الغنام والغامدي اضطر يخرج صانع لعب ويدخل محور
وبالعكس سمحت لنا فرص ولكن مااستغلت بالشكل المطلوب وانقلبت النتيجة ضدنا ..

استمرار بوسيرو لابد لكن وش يسوي بوسيرو في ظل تهاون الإدارة مع بعض اللاعبين ..وزي ماذكرت اليد الوحدة ماتصفق..
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 04/01/2007, 05:58 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 18/10/2004
المكان: أورانس,, حيث الأمان
مشاركات: 2,727
الا قلعه تقلعه ...

انا وانا دااااج و لا عمري مسكت فريق ... الا فريق حارتنا..

لو معي مثل ذا اللاعبين باخذ بهم كاس العالم ..

شيء بالعقل .. تشكيله وحده وانحفظت .. خلااااااص ..

حتى تبديلاته .. وحده ..

مباراه الحزم جاء بكحلها عماها...

ياخي ذا على باله الهلال زي الفرق الثانيه ..

الهلال غيييييييييير عن ذا الفرق كلها..

اقولها من الان .. ان بقي بيسيرو كما هو ... فابكوا اسيا...

انتهى , , ,
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 04/01/2007, 06:07 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
ومحرر اخبار الهلال في الصحف العالمية
تاريخ التسجيل: 18/12/2004
المكان: Jubail.SA
مشاركات: 8,253
قد يكون هذا عذر للمدرب .. و لكن ..

هل رأينا تكتيك معين للهلال هالموسم ..

هل رأينا مستوى جميل غير مباراة الشباب و الأهلي و النصر !!

الهلال يفوز بالبركة صدقوني ..

تبديلات المدرب خاطئة و ما تحتاج فلسفة محللين .. هل غياب اللاعبين

يؤثر على تبديلاته الغبية !!

...

المدرب قد يكون ممتاز .. لكنه لا يناسب الهلال ..
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 04/01/2007, 06:09 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 14/11/2006
مشاركات: 4
وماذا عن اصراره على الخطه الواحده

هل هذا خارج عن ارادته !

وماذا عن اصراره على اللعب بأكثر من محور والفريق بحاجة الفوز

هل هذا خارج عن ارادته !

وماذا عن عدم اقتناعه بالمهاجم الواعد الصويلح

هل هذا خارج عن ارداته !

وماذا عن عدم اعتماده على المهاجم الجاهز الخراشي

هل هذا خارج عن ارداته !


في الهلال اكثر من 30 لاعب معقووووووووول كلهم سيئين !!!!!!!

المدرب ماشفنا من بصمه واحده تشفع لهم وفوز الفريق اتى بمجهود الاعبين
ولما ارهقو من تعدد المشاركات انكشف المدرب
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 04/01/2007, 06:18 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/02/2003
مشاركات: 1,357
والله لو اقيل المدرب سيكون وضع الفريق اكثر حرج ..
مشكلتنا تعودنا على الغاء عقد المدرب وصارت اسهل شئ عندنا !!
لا عطوه فرصته وناقشوه في اخطاءه ..
وانا ماالومه الحقيقة ..
لاعبين مغصوبين على اللعب ...
اتوقع ان الشلهوب مصاب او مرهق !!
ولا مايطلعه ويخلي نواف !!
ابوزرنوق
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 04/01/2007, 06:21 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
المكان: الجوف
مشاركات: 97
تراكم غثيتونا بالصويلح والله مايعرف يلعب اصلا من متى الهلال يستفيد من الصويلح اتحدى اي واحد يثبت لي عكس الكلام وبعدين ترى المدرب كويس بس اللاعبين صايرين يتفلسفون زيادة عن اللزوم ولا انا غلطان
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 04/01/2007, 06:29 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/04/2006
المكان: كوالالمبور - ماليزيا -
مشاركات: 1,367
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 04/01/2007, 06:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ CAFU
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2005
المكان: ـالـبديـعــة .. وب قـلـب الملـكي ..
مشاركات: 2,422
الـمـدرب ما لـه ايـت ذنــب غيــاااااااااااااااب الــلاعبيــن أثــر على مستــوى الــزعيـــــم
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 05/01/2007, 01:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي حبيب
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 3,367
إقتباس
تبديلات المدرب خاطئة و ما تحتاج فلسفة محللين .. هل غياب اللاعبين

يؤثر على تبديلاته الغبية !!

مااعتقد انها خاطئه خصوصا في تبديلة الأول اخرج الشلهوب وادخل محور بدر الدوسري والدليل تغير وضع الهلال وسمحت له فرصتين خصوصا فرصة ياسر القحطاني اللي ضاعت وكانت تغير مجرى المباراة ..

إقتباس
المدرب قد يكون ممتاز .. لكنه لا يناسب الهلال ..

كلامك صحيح لأنه مدرب انضباطي يحتاج إلى لاعبين انضباطيين جادين مخلصين لشعار ناديهم !

زعـيـمـوفـيـتـش شكرا لمشاركتك ومرورك وشكرا للجميـع

إدارة الأخبار اكدت ان لانية لإقالة المدرب بوسيرو وهذا يسعدنا كثيراً لأني اعتقد ان البطولات ماتأتي الا بالإستقرار الفنـي ...
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:16 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube