#1  
قديم 04/01/2007, 03:15 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 09/01/2005
مشاركات: 11
اتمنا شيكو وكماتشو بديل للتائب وردريقو @@

اتمنا من رئيس الهلال المحبوب احضار شيكو وكماتشو( او ابوتريكه بس شكل الاهلي ماراح يفرط فيه) بديل لردريقو والتائب يكون للمشاركات الخارجيه لان اغلب وقته مصاب او ردريقو للمشاركات الخارجيه مع احضار كامل موسى لان امام الهلال البطوله الاسيويه ويبيلها لاعبين يشيلون الفريق لو انه سيئ زي اليوم امام الحزم ويكون نص الهلال عزيز والغامدي وشيكو وكماتشو والشلهوب ..
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04/01/2007, 03:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سعودي أصيل
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/01/2004
المكان: طيبة الطيبة
مشاركات: 1,454
تشيكو جيد ..


لكن كماتشو من جنبها
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04/01/2007, 03:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاهر الظروف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: CIBELES MADRID
مشاركات: 2,252
التايب وردريقو افضل من تشيكو وكماتشو
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04/01/2007, 03:39 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/03/2006
مشاركات: 1,504
كماتشو متكبر

وشيكو بصراحه لم أرى لعبه بدقه حتى أحكم عليه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04/01/2007, 03:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إعلامي معتزل!
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 7,092
اتمنى الابقاء على رودريقو
واحضار تشيكو بدل التائب
لان التائب بصراحه مخمر وشايف نفسه لانه بصراحه ما لعب لعبه المعروف عنه جاي يزرف فلوس وبس واللي يعرف مستوى التائب المعروف عنه لن يزعل من كلامي
التائب لم يقدم ولا ربع مستواه
لحد يقول الاصابه لعبت دور حتى وهو اساسي مستواه ليس مستواه وهي حركة منه ما اششتهى يلعب
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 04/01/2007, 03:57 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
مشاركات: 225
تشيكو انساه اول شي في معاهدة بينه وبين الاتحاد انه ما يلعب لغيرهم في الخليج وليس عندنا بس وكمان شيكو حرمته ما تبغى تعيش في الخليج لانها تريد الحرية وهنا ما في غير دغرررررررررررري
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 04/01/2007, 04:11 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/10/2006
المكان: مامعي..جاي تهريب
مشاركات: 158
أخوي فكرتك حلوه لكن في التائب لالالالالالالالا لأنه يلعب صح ولا شفنا منه أي غلط
أتمنى مايروح علينا التائب
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 04/01/2007, 04:24 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/07/2003
المكان: وين ما يروح الأزرق ..
مشاركات: 1,421
التايب و ياسر و الشلهوب هم أركان الجمال في الهلال ..

هل تريد أن تحرمنا أحد هذه الأركان ؟؟!!

هل تعرف ـ أولا ً ـ من هو التائب ؟؟!!

و هل أنت هلالي ـ أصلا ً ؟؟!!

و هل سمعت من قبل بالمثل القائل ( اللي ما يعرف الصقر يشويه ) ؟؟!!

و سؤال أخير :

كم عمرك ؟؟

و لا عاد تعودها ..




.
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 04/01/2007, 05:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ MaDiNy_4_EvEr
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/10/2006
مشاركات: 833
يا عمي بلا ردريقو بلا كلام فاضي ايش نبغى في لاعب يبدع مباراه وميه لاء
والتايب دا مننا عارفين يلعب مباراه ومصاب عشره
والله انا اقوول بالاعيبين هدوول ما راح تشوفو لا دوري ولا اسيويه جيبو لاعب بدل ردريقو ولا تقولو نودي التايب لانه خطير بس يقعد يلعب وما يدلع
ونودي ردريقو ونجيب ابو تريكه
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 04/01/2007, 06:41 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
المكان: الجوف
مشاركات: 97
اقول وش رايك نجيب مرة وحدة بورجيتي واسيموفيتش (ياحرام محمد نور موقوف والا كان جبناه)



مابقى الا هي ناخذ فضلة الاتهاد

ياخوي التايب فنان اما رودريقو نغيره ونجيب(ميكايل بالاك) وتنتهي السالفة
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 04/01/2007, 07:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ CAFU
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2005
المكان: ـالـبديـعــة .. وب قـلـب الملـكي ..
مشاركات: 2,422
يـا كثــر طلباتـكــم
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 04/01/2007, 09:13 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/10/2005
المكان: قلب الزعيم
مشاركات: 1,944
التايب لالالالالالالا أما ردريقو يمكن بس مو كماتشوا البديل الحاج عيسى أفضل منه (باجيو العرب)
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 04/01/2007, 09:16 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 1,715
تاتي الرياح بما لاتشتهي السفن
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 04/01/2007, 10:34 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/10/2006
المكان: مع حارس النادي
مشاركات: 2,821
التايب ما يروح



وبديل رودريقو الفاشل ابو تريكة
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 04/01/2007, 10:44 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/10/2005
مشاركات: 569
ردريقوووووووووووو اتمنى واحد ينبرش عليه ويصيبه ونرتاح ( دام الادارة ماهي شايفة مستواه السيء)

ياناس مايعرف يرفع ولا فاول تحت كلها فووووووووووووووووووووووق بالمدرجات

والركنيات ماحد يشوفها من اللاعبين كلها للمدرجات غير ضعف البنية ومهارات ماعندك احد
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:28 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube