#16  
قديم 04/01/2007, 11:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كاريرا
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/09/2006
المكان: قلب شبكه الزعيم
مشاركات: 12,462
التايب لاعب فنان

ردريقو من جنبها
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 04/01/2007, 01:23 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/09/2006
مشاركات: 87
=أزرق بن أبيض]التايب و ياسر و الشلهوب هم أركان الجمال في الهلال ..

هل تريد أن تحرمنا أحد هذه الأركان ؟؟!!
هل تعرف ـ أولا ً ـ من هو التائب ؟؟!!

و هل أنت هلالي ـ أصلا ً ؟؟!!

و هل سمعت من قبل بالمثل القائل ( اللي ما يعرف الصقر يشويه ) ؟
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 04/01/2007, 02:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو ياسر الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/12/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 3,461
شف لاحد يغلط على التايب اوردريقو كماتشوامتكبر وش تبي منه احلى مافيه انه يشوت شوته ولا أقوى بس ردريقو ماطلع لعبه المتألق شكلك ماشفت الإتحادأوالأهلي أوالشباب 000وش سووافيهمابقوا عظمة إلا كسروها وقطعوها والتايب العيب الوحيد هوكثرة الإصابات
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 04/01/2007, 02:46 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/11/2006
مشاركات: 241
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أزرق بن أبيض
التايب و ياسر و الشلهوب هم أركان الجمال في الهلال ..

هل تريد أن تحرمنا أحد هذه الأركان ؟؟!!

هل تعرف ـ أولا ً ـ من هو التائب ؟؟!!

و هل أنت هلالي ـ أصلا ً ؟؟!!

و هل سمعت من قبل بالمثل القائل ( اللي ما يعرف الصقر يشويه ) ؟؟!!

و سؤال أخير :

كم عمرك ؟؟

و لا عاد تعودها ..




.

صح لسانك اخوى
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 04/01/2007, 02:48 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/11/2005
المكان: نــــــــادي الهـــــــــلال
مشاركات: 535
التايب و كماتشو وبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس

ومشكوور
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 04/01/2007, 02:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ !!هلالي الرس!!
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/12/2006
المكان: الـ عـآصمة
مشاركات: 5,135
التايب وردريقو افضل من تشيكو وكماتشو
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 04/01/2007, 02:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ موفق الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2006
مشاركات: 1,881
والله اتمنى كماتشو وبجواره التائب
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 04/01/2007, 03:14 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/12/2006
المكان: أينما حل الهلال
مشاركات: 260
إقتباس
التايب لالالالالالالا أما ردريقو يمكن بس مو كماتشوا البديل الحاج عيسى أفضل منه (باجيو العرب)

صح كلامك اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 04/01/2007, 03:45 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 30/12/2006
مشاركات: 23
تتوقــع أحــد يسمــعك ؟؟

أتمنـى بصرآحــه كومآتشـو .. لكــن يبقـى التآيــب أفضــل الأجآنــب


ومشكور على الموضوع المميــز ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 04/01/2007, 04:15 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/08/2005
المكان: KFUPM
مشاركات: 709
والله انك صادق ان التائب وردريقو ما بنستفيد منهم لكن الله يعينك من الردود لان الاغلبيه تعجبهم الكعوووب والمهارات وتاريخ اللاعب بغض النظر عن مستواه في الملعب وافهم يا فهييييييييييم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:14 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube