المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 07/11/2001, 08:40 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 31/10/2001
المكان: جدة
مشاركات: 12
Exclamation الاتحاد الاسيوي لايلام في حقدة على الزعيم

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة :- قديتسائل البعض لماذالايلام الاتحاد الاسيوي في حقدة على الهلال اقول لكم لنرجع الى الورا قليلا ونذكر ان اندية شرق اسياكانت هي المسيطرة على بطولات اسياوكانت تلعب مع اندية غرب اسيا مباريات سهلة باالنسبة لها بل كانت تخاف من اندية شرق اسيا وكانوا لاينظرون لنا كماينظرون لااندبتهم (الاتحادالاسيوي) ولكن عندما سطع نجم الزعيم وبداءفي حصد البطولات المحلية والخارجية وحصد بطولات اسياالخمس واستحق لقب الزعامةالاسيوية بل افعال وليس بل اقوال وهزم اقوى فرق شرق اسياباارضة وبين جماهيرة ولاعبون الزعيم صيام مماسبب إحراجا لفرق شرق اسياوالاتحاد الاسيوي لان الزعيم مهد الطريق للفرق الاخرى(فرق غرب اسيا) ونعلم ان اغلب العاملين في الاتحاد الاسيوي من شرق اسيا ولانهم يريدون فريق القرن في اسيا يكون من شرق اسيا ولكن الزعيم ببطولاتة سياخذ هذا اللقب وبعد هذه الاسباب باالطبع سيحقد على من كان السبب (الزعيم) في نجومية فرق غرب والتي ايضا تحارب نجاح الزعيم متناسين كل مافعلة الهلال في تشريف غرب اسيا واخيرا اقول للاتحادالاسيوي (خسران يامعاندبحر)
  #2  
قديم 07/11/2001, 11:09 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/08/2001
مشاركات: 304
ياعزيزي القضيه ليست شرق او غرب .. لاننجرف ونصدق قول الاخرين بأن الاتحاد الاسيوي ضد الكره السعوديه .. عندما اريد ان يتاهل النصر لكاس العالم قبل سنوات لم ينظرون للشرق او الغرب علما كان هناك الفريق الياباني احق والفريق الياباني من تلك الكتله الشرقيه... اليس هناك اعضاء سعوديين؟ ايعقل ان اعضاء الاتحاد الاسيوي السعوديين لم يعلموا بخفايا توقيف الثنيان والكاتو ؟؟ ولكن كما هو معروف بان اعضاء الاتحادالاسيوي السعوديين هم نصراويون فلا يعنيهم ذلك ولم ولن يقفوا مع الهلال كانادي سعودي .. وعدوا بالوقوف مع الهلال برفع الايقاف عن الثنيان ولا اعلم متى ستكون وقفتهم؟مع العلم بان ايقاف الثنيان لم يبقى من مده ايقافه الا عده اشهر ولدي يقين تام عندما يبقى من ايقافه شهر سوف يرفع ويقولون باننا ضغطنا على الاتحاد الاسيوي حتى يدعوا ايقافهم من جميع الانديه السعوديه وقفه واحده .. مع العلم بان الهلال ولله الحمد هو من شرف الكره السعوديه اسيويا وعربيا ولكن النظره التعصبيه لازالت باقيه لديهم ... سؤالي متى تضررت الانديه الاخرى من الاتحاد الاسيوي ؟ هل تضرر النصر او الاتحاد او الاهلي ولو مره واحده ؟ نعم الاهلي رفض مشاركه مره واحده في تصفيات اسيويه وذلك بسبب العلاقات مع تايلند . اذا متى تضررت الانديه الاخرى حتى يدعوا بتضرر الكره السعوديه من الاتحاد الاسيوي ؟؟؟
  #3  
قديم 07/11/2001, 11:35 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 31/10/2001
المكان: جدة
مشاركات: 12
Thumbs up

عزيزي زياد / ا انا لم اقل انهم ضدالكرةالسعوديةبل هم ضدالهلال لانة هوالذي اوقف زحف فرقهم ولعل اوكادا الحكم الياباني اكبر دليل على كلامي . اخيرا (اختلاف وجهات النظرلايفسدللودقضية) اخي زياد اعرف انةليس بينناخلاف لان هدفناإظهارحقوق الزعيم تقبل خالص تحياتي (عاشق الزعيم)
  #4  
قديم 07/11/2001, 12:46 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/10/2001
المكان: u.s.a
مشاركات: 617
حتى وقفوا ضد منتخبنا لما سمعوا انه يمللك عدد كبير من لاعيبه الزعيم فاردوا احباطهم ولكنهم لايعلمون ان لاعيبة الزعيم تعشق التحدي مهما كان مستحيلا فلا تستغربوا حقدهم على الزعيم تراه فقع قلوبهم والله مايلامون
  #5  
قديم 07/11/2001, 05:09 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/09/2001
المكان: ولاية سـرايـيـفـو
مشاركات: 606
خليه يحقد الى ان يشبع الهلال مو بحاجته
  #6  
قديم 08/11/2001, 11:13 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 02/11/2001
مشاركات: 17
شكرآ danh8 على هذا الموضوع...

الاتحاد الاسئوي ضد شئ اسمة هلال لأن الهلال منافس شرق آسيا الوحيد
ومن أفضل 100 نادي في العالم
وهو نادي القرن في آسيا
وهذا فخر لكل مواطن سعودي:p :p :p



ولا أخفيكم علمآ بأن الاتحاد الاسئوي ضد غرب آسيا وبالذات الكرة السعودية!!!!!!!!
  #7  
قديم 10/11/2001, 03:10 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/08/2001
مشاركات: 304
دانه لايوجد اختلاف بيننا ولكن اعتقد انك فهمت الموضوع غلط ... كان كلامي قبل ان نلوم الاتحاد الاسيوي وهو الحاقد الاكبر للهلال لماذا لانلوم اعضاءنا السعوديين في الاتحاد الاسيوي وقد قلت للاسف ان اعضاءنا هم قبل فلمبان ضد الهلال .. لله الحمد الهلال هو الفريق الذي شرف الكره العربيه قبل الكره السعوديه ولكن متى وقف معه اعضاءنا ودعموه ؟ ومتى وقف معه اتحادنا العزيز؟ ومتى وقف اعضاءنا العرب ؟ بالعكس لانلوم فلمبان اذا اعضاءنا يحاولون طمس زعامه الهلال ... هل طالب اعضاءنا في الاتحاد الاسيوي بمساواه الهلال مع الانديه في القارات الاخرى وتتويجه فريق القرن؟؟؟ هل دافع الاتحاد السعودي عن الهلال في ذلك؟ للاسف لا والسبب ميل الغالبيه في الاتحاد السعودي لتشجيع النصر وهذه حقيقه ...ولم ولن يدافعوا عن حقوق الهلال كانادي سعودي وتلك حقيقه... ربما لو كان فريق القرن المرشح النصر او الاهلي او الاتحاد لكن هناك نظره اخرى لذلك من الاتحاد السعودي واعضاء الاتحاد الاسيوي السعوديين ...
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:59 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube