المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 03/01/2007, 06:08 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 213
الاتحاد البحريني طلب مشاركة "سامي.. التمياط.. حمزة" والاتحاد السعودي يرد بالموافقة..





أدت تطورات كبيرة شهدها موضوع مشاركة لاعبي نادي الهلال سامي الجابر ونواف التمياط مع المنتخب البحريني في مباراة ودية مع فريق انتر ميلان الإيطالي إلى استياء شديد داخل أروقة نادي الهلال وذلك بعد قرار عدم مشاركة أي لاعب سعودي في تلك المباراة.
وأوضح الأستاذ أحمد الخميس أمين عام نادي الهلال ل (الرياض) تفاصيل الموضوع قائلاً: إن الاتحاد البحريني لكرة القدم قد بعث بخطاب رسمي للاتحاد السعودي يطالب من خلاله بمشاركة سامي الجابر ونواف التمياط وحمزة إدريس في المباراة التي تقام يوم السبت المقبل وبناء عليه أرسل الاتحاد السعودي خطاباً لنادي الهلال حول مشاركة اللاعبين الجابر والتمياط في المباراة والرد بالموافقة من عدمها وهو ما حصل حيث تم إرسال خطاب من نادي الهلال بالموافقة.ومن ثم ورد خطاب آخر لنادي الهلال من الاتحاد السعودي لكرة القدم بناء على خطاب جديد من الاتحاد البحريني يتضمن دعوة لسامي الجابر ونواف التمياط فقط ويطلب إفادة حول موعد وصول اللاعبين مع تكفل الاتحاد البحريني بتنقلات اللاعبين وتم عمل حجوزات للاعبين وتم إرسالها للاتحاد السعودي.

وأكد الخميس أنهم فوجئوا بخطاب أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم الموجه لنظيره في الاتحاد البحريني يتضمن ترشيح سامي الجابر وحمزة إدريس دون ذكر اسم نواف التمياط وهو ما اثار استغراب الإدارة الهلالية وتساؤلها عن عدم ترشيح التمياط بالرغم من مخاطبة النادي بشكل رسمي والاستفسار عن موعد سفره إلى جانب كابتن الفريق سامي الجابر.

وذكر الخميس أنه تلقى اتصالا يوم أمس من أمين عام الاتحاد السعودي فيصل العبدالهادي يؤكد من خلاله أن الاتحاد السعودي قرر عدم مشاركة أي لاعب في المباراة الودية بسبب إبعاد الاتحاد البحريني لاسم اللاعب حمزة إدريس.

وأوضح مصدر هلالي رفيع المستوى ل (الرياض) أن هناك أمراً غامضاً في الموضوع لم يستطع الهلاليون الحصول على تفسير له وكان مقصودا به أولا نواف التمياط بشكل خاص بسبب موقف سابق للتمياط حول أمور إعلانية.وأكد المصدر أن سامي الجابر ونواف التمياط نجمان كبيران و لن يتأثرا بمثل هذا الموقف ولكن أمين عام الاتحاد السعودي مطالب بتوضيح لهذا الموضوع خاصة وانه تم عبر خطابات رسمية وتم إعلان مشاركة اللاعبين عبر وسائل الإعلام المحلية والعربية.

وفي أمر ذي صلة وجه الشيخ فواز آل خليفة رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة البحرينية الدعوة لرئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل ونائبه المهندس طارق التويجري وعضو الشرف الأستاذ صالح الصقري لحضور حفل العشاء المقام على شرف الفريق الايطالي وكذلك حضور المباراة والتي تقام بمناسبة احتفال الاتحاد البحريني بمرور خمسين عاماً على تأسيسه.

من جهته اكد الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم فيصل العبدالهادي في اتصال هاتفي اجريناه معه مساء أمس بأن اللاعبين الثلاثة وهم سامي الجابر ونواف التمياط وحمزة إدريس لن يشاركوا في مباراة منتخب البحرين مع نادي انتر ميلان الايطالي ورفض العبدالهادي الافصاح عن اسباب الامتناع عن المشاركة وأشار إلى ان هذا الامر يخص الاتحادين السعودي والبحريني لكرة القدم، واعتذر بالادلاء بأي توضيحات اخرى لظروفه الصحية!!.

وعلى الصعيد نفسه زاد الاتحاد البحريني لكرة القدم من مساحة اللغط الدائر حول اسماء اللاعبين المرشحين لمشاركة منتخب البحرين في مباراته الودية مع فريق انتر ميلان الايطالي يوم السبت المقبل بمناسبة اليوبيل الذهبي بعد مرور 50عاماً على تأسيسه.

ففي اتصال ل (الرياض) مع أمين سر الاتحاد البحريني أحمد جاسم لاستيضاح الامر حيال الاسماء المرفوعة من قبلهم لاتحاد الكرة السعودي اكد ان الأمر منوط بعضو مجلس الإدارة ومدير المنتخب عبدالعزيز الاشرف المشرف العام على المباراة وان أي سؤال بهذا الخصوص يحال له.

وفي اتصال (الرياض) مع الاشرف اكد انه شخصياً ابلغ امين سر الاتحاد البحريني أحمد جاسم بمخاطبة الاتحادات الرياضية الخليجية لترشيح ثلاثة لاعبين للمشاركة في المباراة دون ذكر أي اسم بالتحديد، مشدداً على انه كمشرف على المباراة لم يحدد أي اسم بذاته إلا ان يكون أحمد جاسم قد حدد ذلك وهو ما يمكن التأكد منه بالرجوع لجاسم نفسه.

وعادت (الرياض) مجدداً لامين سر الاتحاد البحريني لاستيضاح الأمر في اكثر من اتصال الا انه لم يرد على واحد من تلك الاتصالات.




الذيب 2002
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03/01/2007, 06:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ A B D U L A Z I Z
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/06/2005
المكان: ودي أقول كامب نو
مشاركات: 686
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

العنوان غير الموجود داخل الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03/01/2007, 06:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,756
لعبووووووووا حمزة ولا بنخرب
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:37 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube