#1  
قديم 03/01/2007, 03:56 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/10/2002
مشاركات: 519
ايها الإتحاد السعودي العزيز لن تصمد امام الهلال .. واين كنت مثلاً من مسرحية باتريسو .






مدرب نادي الإتفاق السابق باتريسو في احلك ظروف نادي الإتفاق وأثناء مشاركته خارجياً ممثلاً للوطن في البطولة الخليجيه هرب عن طريق البحرين للإمارات وارسل للنادي فاكس بطلب فسخ عقده واستعداده لدفع الشرط الجزائي .







مانقدر نقول الا ان هذا من حقه دام فقرة الشرط الجزائي موجوده في العقد بالرغم من ان النادي تضرر كثيراً بسبب ذلك فهناك فرق بين مدرب اعد الفريق من بداية الموسم وتعرف على إمكانيات جميع عناصره وبين مدرب جديد على الفريق خاصةً وأن الفريق كان اداءه جيداً مع باتريسو واستطاع ذلك المدرب ان يبني فريقاً قوياً تميز كثيراً في منافسات هذا الموسم ولو ان الإتفاق كان سيئاً لكان فسخ عقد المدرب من صالح الفريق ودعماً معنوياً للاعبيه .








ولكن الحمد لله ان الفريق تعدى مرحله مهمه في البطوله الخليجيه ولم يبقى له الا مباراتا نادي القادسيه الكويتي المنهك بسبب كثرة مشاركاته المحليه والاسيويه والخليجيه والعربيه والذي يمر حالياً بمرحله عدم توازن وهزم مؤخراً من الاهلي في البطولة العربيه بنتيجة كبيره قوامها ستة اهداف .







المهم باتريسو هرب من النادي وقد قيل ان الهدف مادي مع ان ادارة نادي الاتفاق اوضحت ان المدرب لم يسبق وان طالب بتعديل الميزات الماليه بعقده .






ومايثير الإستغراب انه في نفس وقت تميز باتريسو مع الاتفاق وبناءه لفريق قوي يعتمد على الوجوه الشابه كان نادي النصر يترنح بنتائجه للوراء كماهي عادته دوماً وتمت إقالة المدرب البرتغالي ارثر وتعيين يوسف خميس بدلاً منه وقد كانت تصريحاتهم حينها انه سوف يتم التفاوض مع مدرب قدير يرضي طموحات النصر .






تفاجأ جميع النصراويين بخبر إسناد مهمة تدريب الفريق الأول لمدرب الفئات السنيه هايبكر مع ان المدربين القديرين ولهم إنجازات سابقه مع فرقهم على قفا من يشيل وبإنتظار توقيع عقد مع اي فريق يطلبهم .






باتريسو ذهب للامارات ووقع على عقد مع نادي دبي هناك وظل في هذه الاثناء هايبكر يدرب النصر بالرغم من الاخفقات المتتاليه التي تعرض لها الفريق .






ولم تمضي مدة بسيطه لاتتجاوز الشهر حتى تم إعلان فسخ باتريسوا لعقده مع نادي دبي الإماراتي واستعداده لدفع الشرط الجزائي وتوقيعه لنادي النصر وإعادة هايبكر للفئات السنيه (!!!!!!!! الف علامة تعجب) .







هل انتظر النصر كل هذه المده بإبقاء الفريق بدون مدرب وإحضار مدرب فزعه حتى تكتمل فصول المسرحيه ويتم التعاقد مع المدرب الذي احدث نقله نوعيه بأداء نادي الإتفاق .






اتمنى ان يكون ظني خطأً ولكن المتتبع لمسيرة النصراويين وأساليبهم المعتاده قد يشك في ذلك لاسيما وانهم إنجروا بكل مالديهم من طاقه شحاذيه وغير شحاذيه خلف رمز الأساليب الملتويه في الرياضه السعوديه منصور البلوي .






بالنسبه لي لا أهتم بمايحدث لأي فريق سعودي سوى الهلال ومايتعلق فيه فقط ولكن اين كان الاتحاد السعودي من المدرب بتريسو عندما مارس اسلوبه القميء مع نادي الاتفاق وتعاقده بعد فترة قصيره مع نادي النصر السعودي .





الم يكن من الاولى منعه من التدريب من السعوديه بعد فعلته مباشرةً مع نادي الاتفاق الذي كان يمثل الوطن حينها !! .



الم يتم سابقاً منع جويل سانتانا من التدريب في السعوديه !!!


الم يتم منع كندينو من التدريب في السعوديه بعد تصريحه بالتدخل في التشكيله بالرغم من انه كان يدرب الهلال قبلها وكنا في حاجه اليه ذلك الحين ولم يتم السماح باعادته الا عندما طلب ذلك البلوي .






صدقوني ايها الاعزاء ان كل مايحدث من الاتحاد السعودي ومحاربتهم لنادي الهلال بكل قوة يسيء لهم اكثر ممايسيء للهلال .





فمثلاً مالمقصود من اصدار لائحه جديده تم بسببها السماح للاعبي الاهلي بالمشاركه في مباراة الزمالك في البطوله العربيه والتي تعتبر بطوله تجارية بحته وغير معترف بها دولياً في الفيفا بالرغم من استعدادات المنتخب للمشاركه في بطولة الخليج التي لم يتبقى لها سوى فتره بسيطه .


الم تكن استعدادات المنتخب هي العذر لعدم مشاركة لاعبي الهلال في البطوله الاسيويه والتي كانت ستؤهلنا لكاس العالم لو حققناها كعادتنا بالرغم من ان تلك الإستعدادات كانت قبل مشاركة المنتخب في كأس العالم بأكثرمن ثلاثة اشهر وكان معظم لاعبي المنتخبات المشاركه منظمين لفرقهم حينها .





وقبل الهلال لمذا لم تكن الاستعدادات عذرا و تم السماح بمشاركة لاعبي الاتحاد الدوليين لفريقهم في بطولة اسيا اثناءاستعدادات المنتخب سابقاً للبطوله الاسيويه للمنتخبات وكذلك مشاركتهم لفريقهم اثناء الاستعدادات لتصفيات كاس العالم والتي كانت الطريق لبلوغ المانيا .




مالمقصود من ذلك ؟ مالمقصود من كل القرارات التعسفيه بحق الهلال فقط ؟؟ مالمقصود كذلك من تصرفات امينهم العام فيصل عبدالهادي الافندي بمحاولة التحريض ضد لاعبي الهلال سامي ونواف ومنعهم من مشاركة احتفالات الاتحاد البحريني بالرغم من انهما غير مدرجان ضمن قائمة المنتخب والذي بتصرفه نشر سمعة الكره السعوديه السيئه عند اخواننا البحرينيين مع اننا كنا نريد أن تبقى تلك السمعه بيننا داخلياً فقط لعل الاوضاع تتعدل فيما بعد.






صدقوني لن تصمدوا في ذلك ولن نقول لكم ايها الحاقدون سوى انكم ستتعبون كثيرا ولن تحققوا مرادكم فكل ماتفعلونه لن يزيد بنو هلال الا تكاتفاً من اجل الهلال ويجعلنا نقترب اكثر وأكثر منه لتحقيق كافة الانجازات بالرغم من معوقاتكم فالبطولات هي التي تبحث عن زعيمها ولكن السؤال هنا ....؟




هل انتم راضون عن انفسكم .

اخر تعديل كان بواسطة » المستبد في يوم » 03/01/2007 عند الساعة » 04:16 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03/01/2007, 04:13 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/11/2004
المكان: every where
مشاركات: 4,398
تخلف

ومسخرة بصرااحــــة
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03/01/2007, 05:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/08/2005
مشاركات: 2,667
وش نقول وش نخلي

آآآه بس
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03/01/2007, 07:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الــهلاليABADI
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/08/2006
المكان: الــريــــاض
مشاركات: 2,255
الله يسترعلى الهلال
ولاغير الهلال في 60 داهيه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03/01/2007, 07:40 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/10/2005
مشاركات: 235
الشرهة على الفقراوية
موب على المدرب
انك تخون اخوك فهذه الجريمة الاعظم
لكن الوصخ وصخ
وتلقى الموضوع وراه التفخ برميل بلاوي النيجر
الحركات ذي ما يسويها الا الوصخين عاد وصخ وفي نادي اوصخ

وشكلهم الفقراوية طمعانين في مركز الاتفاق في الدور خخخخخخخخخخخخخ
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 03/01/2007, 09:30 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/10/2002
مشاركات: 519
عزيزي فهد اؤيدك في ماقلت ان الشرهه عللى الفقراويه اكبر من الشرهه على المدرب .

فهم خانو اخيهم الاتفاق وخانو الوطن كله في توقيت مؤامرتهم اثناء تمثيل الاتفاق للوطن .


اما المدرب فانا غاسلن يدي منه وبالتاكيد انه قمه في الغباء فهل يعقل انيترك الاتفاق ولاعبينه الجيدين وياتي لتدريب كديش الفقر .


فهو في نظري اهتم في النواحي الماديه ولكن للاجل القريب والقتي فقط فسمعته كمدرب ستنهار بعد تدريبه للفقر والاخفاقات المتوقعه التي سيجنيها .


ولو انه استمر في الاتفاق لحقق انجاز الخليجيه على اقل تقدير وارتفعت اسهمه في عالم التدريب ولكنه برهن انه قمه في الحماقه .


شاكر لك وللبقيه مرورهم .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:34 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube