#1  
قديم 27/12/2006, 04:12 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/08/2006
مشاركات: 239
في البطولة الأسيوية : الهلال يتعاقد مع مهاجم ومدافع أجانب ولاعب محلي!!!

السلام عليكم

يا شبااااااااااااااااااااااااااااب
أمامنا البطووووووووووووووله الآسيوية ..وكلنا عيننا عليها

لقيتنا طريقه مناسبه بإذن الله للهلال ولمحترفيه الأجانب :-

أولا قوارو لاعب بدائي مايعرف يرفع الكورة أبدا فيه كور كثيرة شاهدتها له
المهم هو عرض قوارو على قائمه الإنتقال بالإعارة للإستفادة منه
وإحضاربداله نجم الوسط الإتفاقي عبد الرحمن القحطاني لاعب فناااااااااااااان ..
سيبرز ويلمع ويبدع إذا حضر إلى للهلال..وسوف أذكر من يعارضني
( الله يجيبه بس )
ثالثا التعاقد مع مهاااااااااااجم أجنبي على مستوى عالي جدا
ويكون هذا المحترف الثالث ..

المحترف الأجنبي الرابع هو التعاقد مع مدافع صلب بجانب تفاريس ..
يكون مثل مستوى تفاريس أو أفضل .. للمشاركات الخارجية

...المـــدرب أتمنى الإبقاء عليه ليس إقتناعا فيه وإنما
( لزيادة الإستقراروالتجانس مع اللاعبين ) ..
وأيضا لم يهزم الهلال ولا مرة ..هذي يمكن تشفعلة

أمثل لكم بمنشيني مع الإنتر بعد فترة طويله ها هو يقدم مستويات رائعة
والبطولة بإذن الله بجيبنا



أتمنى من المشرفين الإهتمام بالموضوع ..

اخر تعديل كان بواسطة » هلالي سبيعي في يوم » 27/12/2006 عند الساعة » 04:15 AM السبب: حرف
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/12/2006, 04:20 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/11/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 983
إقتباس
أمثل لكم بمنشيني مع الإنتر بعد فترة طويله ها هو يقدم مستويات رائعة

عاد مالقيت الا هالمثل الله يهديك ؟
مانشيني حصلها اليوفي هابط والميلان سيء والا والله مايحلم بالصداره

ياليت نفكر بمنطق شوي .. لأني الاحظ اننا تشمتنا في الاتحاد كثير هو وسياسة التكديس والحين اشوف جمهورنا كل واحد منهم صاير يطلب لاعب معين !
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27/12/2006, 04:54 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/08/2006
مشاركات: 239
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة رحال
عاد مالقيت الا هالمثل الله يهديك ؟
مانشيني حصلها اليوفي هابط والميلان سيء والا والله مايحلم بالصداره

ياليت نفكر بمنطق شوي .. لأني الاحظ اننا تشمتنا في الاتحاد كثير هو وسياسة التكديس والحين اشوف جمهورنا كل واحد منهم صاير يطلب لاعب معين !


مشكور يارحال ..
لكن تكديس لاعبين في ماذا ؟
القحطاني لاعب وسط بدل قوارو الذي يلعب في الوسط ..
وإذا كان قصدك المدافع الأجنبي أهو أجنبي رااااااااابع للمشاركات الخارجية ..
بعدين المرشدي ليس لديه الخبرة الكافية في بطوله آسيوية مهمه
على فكرة القحطاني مشروع نجم كبيييييييييييييييييييييييييير
في ســمـــــاء الكـــرة الـــسعوديـــة..

أتمنى وصلت الفكرة
وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 27/12/2006, 04:57 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/07/2005
المكان: الغالية الرياض
مشاركات: 571
قوارو ؟ تبقى وجهة نظر ( خاصة بك ) وانا احترمها

ولا تعليق
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 27/12/2006, 05:07 AM
عرّاب التنس
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: الدمام
مشاركات: 5,953
أخالفك الرأي حول تغيير ( المرشدي )

ألحين اللاعب مقدم مستويات رائعة من بداية الموسم

ويوم قربت الآسيوية أجيب لاعب أجنبي مكانه

قمة التحطيم

لا تقولي قليل خبرة

إذا ما اكتسب الخبرة من البطولة الآسيوية

بالله متى يكتسبها



**


وبالنسبة للمهاجم الأجنبي

لا أعتقد أن طريقة المدرب تتطلب مهاجم إضافي للنادي

الموجودين فيهم الخير والبركة



**


بالنسبة لـــ ( قوارو )

صراحة اللاعب مرة يسكتنا بمستواه

ومرة يرفع ضغطنا

وبما أن الإدارة رأت إعطائه الفرصة

فنحن معها


**

أتمنى تقبل وجهة نظري .. ويعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 27/12/2006, 05:13 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2005
المكان: مع الهلال
مشاركات: 3,421
انااشوف قوارو كويس بس يلزم تنبيهه على اللعب السريع وعدم الأنانيه في بعض الأحيان
بالنسبة للقحطاني انا معك وصراحه معجب باللاعب هذا ماشاء الله عليه واتمناه في الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 27/12/2006, 05:24 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/08/2006
مشاركات: 239
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة رهيفـوووه
أخالفك الرأي حول تغيير ( المرشدي )

ألحين اللاعب مقدم مستويات رائعة من بداية الموسم

ويوم قربت الآسيوية أجيب لاعب أجنبي مكانه

قمة التحطيم

لا تقولي قليل خبرة

إذا ما اكتسب الخبرة من البطولة الآسيوية

بالله متى يكتسبها



**


وبالنسبة للمهاجم الأجنبي

لا أعتقد أن طريقة المدرب تتطلب مهاجم إضافي للنادي

الموجودين فيهم الخير والبركة



**


بالنسبة لـــ ( قوارو )

صراحة اللاعب مرة يسكتنا بمستواه

ومرة يرفع ضغطنا

وبما أن الإدارة رأت إعطائه الفرصة

فنحن معها


**

أتمنى تقبل وجهة نظري .. ويعطيك العافية

أشكرك يارهيفوووه

بس يا أختي كلامك عن اني أحطم اللاعب ومدري إيش ..بكذا انتي مالت بك العاطفه
ومصلحه اللاعب أكثر من مصلحه الهلال ..
أوكي اللاعب فنان وكويس بس هناك أخطاء حصلت كم مرة في الدوري ..
فكيف ببطوله آسيا التي فيها فرق قويه جدا ..وأيضا البطوله
مسلط عليها الإعلام والأضواء أكثر من الدوري ..واللاعب صغير في السن ربما يتأثر بما حوله..

أما المهاجم الأجنبي ..لاقدر الله أصيب ياسر من يكون بديل له؟؟
ياسر لا يقارن بمن حوله من مهاجمين الهلال ( غير سامي الذي كبر بالسن)
ونحن نريد مهاجم بمواصفات ياسر أو أفضل
يكون مساند له


أما قوارو
ما أتصور نادي كبير وزعيم آسيا ..لديه محترف برازيلي لا يجيد رفع الكرات
والكرات الثابته ؟؟
والكل شاهد

وشكرا مرة أخرى
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 27/12/2006, 05:39 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 15/03/2004
المكان: المملكه العربيه السعوديه_الرياض
مشاركات: 94
إقتباس
وأيضا لم يهزم الهلال ولا مرة ..هذي يمكن تشفعلة

والهزيمه اللي قدام الوحدة في الدور الاول 1 / 2
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 27/12/2006, 06:54 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/08/2005
المكان: بجوار لويس ثاباتيرو
مشاركات: 1,217
كلامك جمييل جدا

ولا بد انعمل بالخطوات لكن ان نضع قوار على قائمة الانتقال أسمحلي ولا تنسى انه طارق التائب اغلب المباريات مو لا عبها لانه بيلعب مع منتخبه

وشكرا على الموضوع الرائع
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 27/12/2006, 07:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حظيظ
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/09/2005
المكان: الديلي البي
مشاركات: 3,421
الله يعطيك العافيه وبصراحه وجهة نظر نحترمها وودنا نعلق على بعض الكلام

أول شي قوارو معك حق في انك تتمنى واحد ازين وافضل منه لأنه لاعب عادي ويمتاز بكسب الأخطاء

وبصراحه في اخر المباريات مستواه حلو حتى انه استحق الاساسي وفضل على نواف.. ولو ان رودريقو راح

وجبنا مهاجم اجنبي والمدرب خطته 4-5-1 وجلس الأجني او ياسر على الاحتياط لعب واف اساسي وش نستفيد ؟؟

الا اذا كان المدرب بيغير خطته يمكن ولا اتوقع لو جا لاعب اجنبي راح يتأقلم بسرعه بالفريق ...

والدفاع عندنا عسل على عسل ولا فيه احسن منه وما نحتاج مدافعين..

اما المدرب اعتقد انه ممتاز وما يحتاج تغيير مع الوقت يعرف اللاعبين ويعرف الدوري السعودي وبيصير احسن من كذا

إقتباس
أمثل لكم بمنشيني مع الإنتر بعد فترة طويله ها هو يقدم مستويات رائعة
والبطولة بإذن الله بجيبنا

يا رجال مانشيني ينطبق عليه المثل الي يقول اذا غاب البس العب يا فار ..

تحياتي..
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 27/12/2006, 08:47 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/04/2005
المكان: المدينة المنورة
مشاركات: 1,220
يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 27/12/2006, 10:16 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
مشاركات: 11,521
من زمان وانا اقول القحطاني
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 27/12/2006, 11:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي على طوووول
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/08/2005
المكان: فوق هام السحب
مشاركات: 7,021
أمثل لكم بمنشيني مع الإنتر بعد فترة طويله ها هو يقدم مستويات رائعة




عاد مالقيت الا هالمثل الله يهديك ؟
مانشيني حصلها اليوفي هابط والميلان سيء والا والله مايحلم بالصداره

ياليت نفكر بمنطق شوي .. لأني الاحظ اننا تشمتنا في الاتحاد كثير هو وسياسة التكديس والحين اشوف جمهورنا كل واحد منهم صاير يطلب لاعب معين !
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 27/12/2006, 11:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ almo7y6
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/09/2005
المكان: نجد يا أرضي وسماي
مشاركات: 1,749
اما قواااااارو اكثر لاعب يفكر في السعودية يفكررررررررررررررر كثيررررررررررررررررررر
والله لو نجيب لا عب ثاني اصرف من جد
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 27/12/2006, 11:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الشااامخه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/10/2006
مشاركات: 2,740
بصراحه انا رأيي من رأي رهيفوووه وكلامها فعلا منطقي وهذي وجهة نظري ويعطيك العافيه ---
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:37 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube