#46  
قديم 26/12/2006, 08:42 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم زعيم زعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,411
اللي يقول خان الهلال .. اعرف ان عقليته عقلية بزر ومافيه امل تنفتح مع احترامي الشديد..

هذا زمن احتراف واللاعب فقده الهلال وتأثر زي ماتأثر هو بفقدانه للهلال ..

اتمنى من ابوسلطان انه يقدر ان هذا احتراف وااللاعب اذا عاد ورجع للهلال اتمنى منك يابو سلطان ان تنظر لرغبة الجماهير الي ماعبرتها في تجديد عقده وتوقع العقد مع كماتشو..
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 26/12/2006, 08:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/12/2004
المكان: مملكة الهلال
مشاركات: 2,273
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة صالح2006
هذي عاقبة من يخون الهلاال

بالعكس كوماتشوا من احسن اللاعبين المحترفين خلقا ولعب كان يتميز

بالحماس والقتالية وتذكرون ماكان يتعرض له خصوصا اما اتتحاد جده

من انواع الركل والرفس ورغم ذلك يصر على اكمال المباراة لحبه لفريقه

وتجلا ذلك في اهدافه الحاسمة و لكن مع الأسف وقع ضحية طمع ومؤامرة

من وكيل اعماله المطيري وناديه في البرازيل ؟؟؟

وتمنيت لو أن ابو سلطان ابقاه حتى لو زاد في قيمة عقده لأنه افضل من

التايب وقواروا مجتمعين ولكن هي احد سقطات محمد بن فيصل القليلة ولكن مؤثرة ؟؟؟

آآآآآآآآآآآآآآآآه ياكوماتشوااااااااااااااااااا
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 26/12/2006, 09:01 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/08/2005
المكان: حَيث ُ لا تَدْرونْ..
مشاركات: 4,596
يبي يرجه يرجع مايبي

عادي عندنا التايب وقوارو
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 26/12/2006, 09:07 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/08/2005
مشاركات: 98
وين صارت من قال ليه يقبل بعقد العربي كماتشو آخر مباراه له كانت مع فريق الشباب العربي تحت 19 سنه
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 26/12/2006, 11:09 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2006
المكان: !! Old Trafford !!
مشاركات: 9,557
بالتوفيق لكماتشو صراحة هو خدم الهلال وما قصر والرجال يبي يدور رزقه ,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 26/12/2006, 11:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كونتراتاك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2006
المكان: رياض العز (L)
مشاركات: 7,889
خلوه يجي
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 26/12/2006, 11:38 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/04/2006
المكان: الدمــ الشرقيةــام
مشاركات: 339
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زعيم زعيم زعيم
اللي يقول خان الهلال .. اعرف ان عقليته عقلية بزر ومافيه امل تنفتح مع احترامي الشديد..

^^^^^^
مشكور على مرورك الراقي ...
أشكركم على مروركم وآرئكم
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 26/12/2006, 11:54 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/09/2005
مشاركات: 56
مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 26/12/2006, 11:56 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/10/2006
المكان: بالقرب من الكاسر
مشاركات: 839
مـا علــى مثلــــه حســــــــوفــــــــــه
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 26/12/2006, 11:57 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/09/2005
مشاركات: 833
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة صالح2006
هذي عاقبة من يخون الهلاال




أنت من جدكـ ؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 27/12/2006, 12:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي@عالي
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/03/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 172
ابو ثامر يبي يجيبه على باله بيغيضنا مايدري انه مايغيضنا
الا البطولات اذا راحت لغير الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 27/12/2006, 12:55 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/12/2004
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 296
كماتشو لعيب حرام يلعب في قطر
وأتمنى أراه في الدوري السعودي
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 27/12/2006, 12:56 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/09/2002
مشاركات: 222
ااه ياكماتشو ياحبيب البي

بس المثل يقول (من طلع من داره قل مقداره)

لو انك جالس كان اعزلك يابو الكمتش بس قدر الله وماشاء فعل
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 27/12/2006, 01:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قمدان
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/10/2006
المكان: الجبيل الصناعية
مشاركات: 2,327
ماعلينا
اضافة رد مع اقتباس
  #60  
قديم 27/12/2006, 01:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Ƭ έ ν ά ツ
مشرف سابق في منتدى الإتصالات
تاريخ التسجيل: 08/07/2005
المكان: Abqaiq
مشاركات: 4,352
من يدفع اكثر ياخذ كماتشو والعربي القطري هو اللي خذاه من الزعيم

لو حنا دفعنا له كان ماجانا السمكه رودريغو
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:27 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube