#1  
قديم 25/12/2006, 04:53 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/04/2006
مشاركات: 63
Thumbs up من أجل منافسة أفضل.. البلوي رئيساً للهلال....!? بقلم الكاتب/عبدالعزيز الهدلق

من أجل منافسة أفضل.. البلوي رئيساً للهلال


يبدو أن رئيس الاتحاد مغرم بشيء اسمه الهلال؛ فهو يتتبع خطاه ويترسمها ويطارد لاعبيه ومنسقيه، وحتى الأجانب من مدربين ولاعبين ممن ارتدوا القميص الأزرق.. يجد سعادة بالغة عندما يضمّهم إلى فريقه، بل إنه يسابق في تحركاته الخطط الهلالية التي ما إن تعلن عن فكرة أو خطوة ما حتى يبادر الرئيس الاتحادي إلى مسابقتهم عليها؛ فيبارد إلى تنفيذها حالاً. وإنسان يعمل بمثل هذه الكيفية لا شك أنه يحلم بالهلال نائماً ويقظاً.. واقفاً وقاعداً.
لن أستغرب لو أتى يوم على رئيس الاتحاد وخرج أمام الملأ معلناً تغيير اسم ناديه إلى الهلال الاتحادي أو الاتحاد الهلالي؛ توطئة لأن يتحول فيما بعد إلى الهلال، وعندها سيكون قد حقق أمانيه وآماله وطموحاته.
وإذا كان الهلاليون يرددون دوماً ويؤكدون أن تحركات رئيس الاتحاد لا تعنيهم في شيء ولا تستثيرهم؛ لأنهم يملكون قناعة راسخة بأن الرئيس الاتحادي (المغرم) مهما فعل وتحرك وأنفق وبذل فلن يغير من الواقع شيئاً؛ حيث سيبقى الاتحاد هو الاتحاد، والهلال هو الهلال، ولن يكون الاتحاد في يوم من الأيام هو الهلال أبداً، فإني هنا أقدم اقتراحاً للهلاليين هدفه إنساني بحت بأن يتيحوا لرئيس الاتحاد الفرصة لرئاسة ناديهم، ولو لعام واحد فقط؛ فربما يحل هذا الاقتراح الأزمة التي يعيشها فينفرج همّه وتنفك عقدته وتتنفس كربته. لقد بات واضحاً أن رئيس الاتحاد يبحث عن الهلال ويريد أن يقلب الاتحاد إلى هلال آخر، ولكنه لا يعرف كيف؛ فهو يتخبط في العمل فيخطئ الطريق ويلج أنفاقاً مظلمة يخرج منها مبعثرة جهوده وضائعة ملايينه، ولو دخل رئيس الاتحاد معقل الهلال وتعرف عليه من الداخل لعلم كيف بنى الهلاليون ناديهم وجعلوه زعيماً عظيماً؛ حيث سيجد أن أركانه قائمة على الصدق والنزاهة والحب والتوادّ مع النفس ومع الآخر. سيجد رئيس الاتحاد أن عناوين النجاح والتفوق والزعامة يعرفها الهلالي الصغير قبل الكبير في البيت الأزرق؛ فهي لا تحتاج إلى مشاحنة المنافسين ولا مطاردتهم بالأحقاد أو ملاحقتهم بالضغائن وتبذير الملايين بلا عائد ولا طائل. ولا تحتاج إلى تجييش الأقلام لتوزيع الإساءات والبذاءات والافتراءات على المنافسين. سيعلم رئيس الاتحاد بعد يوم واحد فقط وليس بعد عام يقضيه في الهلال أن النقاء والصفاء هما عنوان النجاح، وأن حب الآخرين ومودتهم هما الطريق نحو الزعامة والتفوق.

اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 25/12/2006, 04:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ RAK
RAK RAK غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2005
المكان: وٍيٍنّ مآيَسيرَ آلهِـلآلّ
مشاركات: 3,390
يعطيكـ العافيهـ اخوي على الموضوعـ
لو هالشي يصير عز الله اختربـ كل شي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:29 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube