#1  
قديم 25/12/2006, 08:59 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/10/2006
مشاركات: 627
تحدي الفرسان في مواجهة (تراجع)الهلال.. والأهلي مرشح لمضاعفة مشاكل الحزم



تلعب اليوم مباراتان ضمن الجولة الثالثة عشرة للدوري تجمع الأولي بين الهلال والوحدة بالرياض في اقوى مباريات الجولة على اعتبار أنها تجمع بين ثنائي الصدارة وفوز احدهما سيعني تخطيه عقبة صعبة نحو الصدارة يدير اللقاء طاقم حكام أسباني يتكون من: مجيا دافيلا كارلوس (حكم ساحة) ويوستي جيمينز (مساعد أول) وايجيدو روزاس (مساعد ثاني) وروبينوس بيريس انتونيو (حكم رابع).. فيما ستجمع الثانية بين الأهلي والحزم على إستاد الأمير عبدالله الفيصل في محافظة جده .. اللافت أن الهلال والاهلى يسعيان معا لرد الدين لخصميهما على اعتبار أن الهلال يحمل في سجله خسارة وحيدة كانت امام الوحدة خصمه اليوم فيما منى الأهلي حتى الآن بثلاث خسائر احدها من الحزم وهذا يعني أن الأزرق والأخضر لديهما دافع مشترك نحو الفوز:

الهلال * الوحدة
يدخل الفريقان اللقاء على ذكري مواجهة الدور الأول التي انتهت بفوز الوحدة بهدفين مقابل هدف سجل للوحدة عيسي المحياني وداود انداي وللهلال عبدالله الجمعان وهى الخسارة الوحيدة للهلال حتى الآن كما انه كان الفوز الاول لفريق الوحدة الذي قدم بعده مستويات رائعة رفعت عدد انتصاراته إلى الرقم (8) وضعته نقاطها في مركز الوصيف وجاءت الوصافة مستحقة عطفا على الجهد والعطاء الذي قدمه الفريق حتى الآن وتمثل مباراة اليوم بالنسبة لفريق الوحدة واحدة من المنعطفات التي يجب أن يجتازاها للتأكيد على أن لدية الرغبة للوصول إلي ابعد من مجرد مركز متقدم في الدور التمهيدي .. في المقابل فان الهلال سيحاول الخروج من مباراة اليوم بثلاثة مكاسب أولها وأهمها رد الدين لخصمه والثاني تعويض كبوته الاخيرة التي فقد بسببها نقطتين امام فريق الخليج والمكسب الأخير يتمثل بكون النقاط الثلاث ستضمن انفراده بالصدارة وبفارق يستحيل كسره.. يغيب عن التشكيلة الهلالية لاعب الوسط طارق التائب بسبب إصابة التمزق لمنطقة الصفاق التي تعرض لها في مباراة الخليج ومن المتوقع أن تشهد القائمة الهلالية اليوم عودة نجم الوسط نواف التمياط وعمر الغامدي إلى جانب مشاركة احمد خليل أساسيا مكان الموقوف تفاريس.
الأهلي * الحزم تجمع المباراة بين فريقين يتطلع كل منهما إلى الفوز كخيار وحيد يحقق له هدفه فالأهلي الذي يسعي للفوز للحفاظ على المسافة القريبة مع فرق الصدارة يدرك أن أي نتيجة خلاف ذلك ستعنى صعوبة مهمته التالية .. الفوز مطلب أهلاوي لسبب آخر يتمثل في الرغبة لرد الدين لخصمه بعد خسارة الدور الأول التي أثرت كثيرا في مشواره التالي ومع أن الفوز حينها لم يفد فريق الحزم على اعتبار انه يقبع حاليا في المركز الأخير إلا أن تكرار ذلك سيضمن لأبناء الرس خطوة مهمة في سعيهم نحو البقاء موسما ثالثا بين الكبار.. وبنظرة سريعة إلى مشوار الفريقين نجد أن الأهلي يتفوق وبصورة لا تقبل الشك هجوما ووسطا ودفاعا يعزز ذلك الملعب والجمهور وهي عوامل تجعله الأكثر ترشيحا بالفوز غير أن الحزم الذي فاته الكثير وبات في حاجة ماسة إلي أجزاء النقطة الواحدة قد يجد في ظروفه الدافع كي يلعب بأسلوب (أكون أو لا أكون) ومن يدري فقد يفعلها في جدة كما فعلها بالرس.. لقاء الدور الأول انتهى بفوز الحزم بهدفين مقابل هدف سجل للحزم على المسجن وماجد المرحوم وللأهلي وليد الجيزاني.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 25/12/2006, 09:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: وسط المدرجات
مشاركات: 7,319
بالتوفيق للزعيم الليلة
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 25/12/2006, 09:22 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 05/05/2005
المكان: الريــــــk.s.aـــــاض
مشاركات: 1,519
بالتوفيــــــــــــق للزعيــــم..
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 25/12/2006, 09:37 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/03/2006
مشاركات: 473
يسلموووووووووووووووووووووووووووووووا
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 25/12/2006, 10:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,275
مقتبسها من جريدة



الله يصبرنا عليكم
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 25/12/2006, 01:46 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
مشاركات: 11,521
بالتوفيق
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:43 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube