نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي

نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي (http://vb.alhilal.com/)
-   منتدى الجمهور الهلالي (http://vb.alhilal.com/f28/)
-   -   @@كامل يعلن التحدي@@ (http://vb.alhilal.com/t358458.html)

هـــــــلالي 25/12/2006 07:21 AM

@@كامل يعلن التحدي@@
 
نجم المنتخب والوحدة كامل الموسى يعلن التحدي .. سنكرر السيناريو ونهزم الزعيم
http://www.arriy.com/SiteImages/News...2/24/29182.jpg
.حوار عبد القادر الشسيخي

أكد مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الوحدة كامل موسى قدرة فريقه تكرار نتيجة مباراة الدور الأول التي جمعتهم بالهلال عندما ألحقوا به الهزيمة، مراهناً على أنهم يستحقون الفوز في مباراة الدور الثاني غداً.
وشدد موسى في حواره مع «الرياضية» على نجاح تجربته السابقة مع الهلال العام الماضي رغم قصرها، وقال: «حققت الكثير خلال العام الماضي.. وعودتي للهلال مجددا بأمر رئيس النادي».
وأبدى الموسى إعجابه الشديد بمدرب فريقه بوكير، واصفا إياه بالمميز.. وفيما يلي التفاصيل:
ـ كيف ترى اللقاء المرتقب غدا الاثنين ضد الهلال على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد؟
فريق الوحدة سيواجه الزعيم المنفرد بصدارة أقوى دوري كأس خادم الحرمين الشريفين وهذا يصعب مهمة الفوز الوحداوي في ظل تشبث الهلال بالمرتبة الأولى لذلك فريقنا جاهز لهذه المباراة الصعبة جدا، قطعنا عهداعلى أنفسنا كلاعبين أن نواصل السيطرة في تخطي الهلال في هذه المباراة التي ينظر لها فريق الوحدة بأنها بطولة، أي سنقاتل من اجل تحقيق ثلاث النقاط كي نقلص الفارق النقطي مع الهلال للمنافسة على المركز الأول وهذا طموح الفرسان.
ـ هل يخشى الوحدة الهلال في هذه المباراة الهامة والحساسة خاصة وان الأخير يملك نخبة من النجوم بقيادة النجمين الدوليين ياسر القحطاني وطارق التائب؟
على الرغم من وفرة النجوم في صفوف الهلال وخبرة لاعبيه الا أن هذا الفريق دائما لا يصمد أمام الوحدة وشبابها الطموح الذي لقن الزعيم درسا في أي مباراة يواجه بها فرسان مكة. الدور الأول فزنا بـ1/2 سجلهما عيسى المحياني وانداي وهدف الهلال سجله الجمعان وسنسعى الى أن نؤكد تفوقنا على الهلال في هذا اللقاء الهام الذي لن يكون مفروشا بالورود للوحدة، وبعزيمة زملائي والاصرار سنحقق الفوز إن شاء الله لذلك أطالب جماهير الوحدة بمؤازرة فريقها الليلة ونحن سنكون عند حسن ظنهم وإسعادهم.
ـ كيف ترى تجربة احترافك في الهلال الموسم الماضي عن طريق الإعارة لمدة 4 أشهر قضيتها وبصراحة؟
أي لاعب يحلم أن يرتدي شعار الهلال نظرا لعراقة هذا النادي وشعبيته الجارفة في الشرق الأوسط. عندما لعبت أول مباراة مع الهلال شعرت بسعادة وارتياح كبيرين لسمعة الزعيم وتاريخه الطويل المليء بالانجازات والذهب وكسبت خبرة كبيرة في تجربتي الناجحة وكان مشواري موفقا جدا في صفوف الهلال حققت كأس ولي العهد ولعبنا ضد فريق الشباب في نهائي دوري كأس خادم الحرمين الشريفين وخسرنا البطولة وكانت النتيجة كبيرة في حق الهلال 0/3 لم تكن متوقعة من فريق الشباب، وهذا ليس نقصا في فريق كبير وعريق كالليث لكن فوز الشباب كان مفاجأة لنا كلاعبين في الهلال والسبب الارهاق الذي طال لاعبي الزعيم للمشاركات في البطولة الاسيوية وكأس ولي العهد وكلها عوامل كانت سببا في الخسارة في نهائي كأس دوري خادم الحرمين ولبعض الاخطاء التي صاحبت المباراة الختامية ومع ذلك يظل الهلال دائما بطلا في مشاركاته.
رغبة هلالية
ـ بعد انتهاء الإعارة من الهلال هل وجدت رغبة من إدارة الأمير محمد بن فيصل في اللعب مجددا للزعيم؟
الرغبة الهلالية لازالت موجودة في عودة كامل الموسى وهذ أسعدني كثيرا أن أجد اهتماما من الهلاليين إن كانوا أعضاء شرف أو جماهير أو من رئيس النادي الخلوق الأمير محمد بن فيصل الذي يحظى بحب كل الهلاليين كون الأمير محمد بن فيصل محبوبا من جميع اللاعبين حتى الجماهير الهلالية والحقيقة قضيت أجمل ايام حياتي في نادي الهلال وعشت معززا مكرما في احضان الزعيم ولم يقصر بشيء الأميـــر الشاب محمد بن فيصل مـــــع جميع اللاعبــين لكن كوني محترفا في الوحدة لعدة سنوات وادارة جمال التونسي ترفض مبدا انتقال أي لاعب وكل لاعب في الوحدة سعيد جدا بوجود جمال التونسي كرئيس قدم الكثير للوحدة وأوصل الفريق الى المنافسة على المربع الذهبي بقوة وإن شاء الله نكون عند حسن ظن التونسي وجماهيره الوفية أن نحقق البطولة هذا الموسم.
ـ فريق الوحدة قدم عروضا قوية الموسم الجاري واحتل المرتبة الثانية بـ25 نقطة بعد الهلال، ماهي العوامل التي ساهمت في أن يصل الفرسان بعد أربعين عاما للمركز الثاني في كأس خادم الحرمين الشريفين؟
استراتيجية الرئيس جمال التونسي التي ساهمت في علو كعب فريق الوحدة هذا الموسم ووصل الى هذه المرحلة بعد أربعين عاما، فجمال التونسي منذ أن ترأس شؤون النادي وضع خططا مدروسة ارتقت بالفريق أهمها متابعة اللاعبين وصرف الرواتب والمكافأة بعد كل مباراة الى جانب وجود مدرب قدير كبوكير الذي هو غني عن التعريف كمدرب ناجح استطاع ان يقفز بالوحدة للمرتبة الثانية، والحقيقة أن لاعبي الوحدة استفادوا كثيرا من خبرة بوكير وخاصة انه يتعامل مع اللاعبين باحترام وبطريقة تجعل اللاعب يقدم كل مالديه من اداء في التمارين والمباريات، وأسلوب بوكير قد هضمه اللاعبون وبدوا قادرين على مواجهة أي فريق في الدوري وطموحنا الفوز وهو الهدف المنشود للوحدة في أي مباراة لذلك فريقنا يعد الافضل هذا الموسم بفضل طموح لاعبيه وحيويتهم الدائمة في كل مباراة أن نواصل حصد النقاط وهذا هو الأهم أن نحرص على الفوز لإسعاد جماهيرنا الوفية هذا الموسم.
ـ وما هو شعورك عندما وجدت هذا الاهتمام الكبير من قبل الرئيس جمال التونسي في عودتك للوحدة بعد الاعارة وعدم تجديد هذه الإعارة للهلال؟
سعدت جدا بعودتي للوحدة عقب الاعارة من الهلال، وتمسك التونسي بي جعلني فخورا جدا بهذا الاهتمام وحتى اسرتي ارتاحت كثيرا بعودتي للوحدة على الرغم من رغبة الهلال باستمراري وشراء عقدي إلا أن التونسي يسعى الى عدم التفريط في أي لاعب وحداوي ولن أنسى أيامي الحلوة التي قضيتها مع زملائي لاعبي الهلال الذين هم أسرة واحدة همها تحقيق البطولات للزعيم وهذا هو سر احتكار هذا النادي للبطولات.
ـ هل كان هناك أعضاء شرف في الوحدة حريصون على عودة كامل الموسى بعد انتهاء الإعارة من الهلال الموسم الماضي؟
الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز كان حريصا على عدم التفريط في أي لاعب وحداوي، صحيح أنه كان متابعا لكل صغيرة وكبيرة في النادي وهو من المشجعين للاعبي الوحدة، عندما احترفت عن طريق الاعارة في الهلال وعلاءالكويكبي وناصر الشمراني في نادي الشباب وسليمن اميدوا في نادي الاتحاد لذلك لم يكن سوى الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز و الرئيس جمال التونسي من يحرص على بقائنا في الوحدة كي نحقق امال جماهير هذا النادي العريق الذي نحن كلاعبين نسعى بكل ما أوتينا من قوة أن نحقق أي بطولة هذا الموسم إن شاء الله.
استفادة مادية
ـ وهل زملاؤك لاعبي الوحدة سليمان اميدو وعلاء الكويكبي وناصر الشمراني استفادوا ماديا وكسبوا الخبرة باحترافهم عندما أعيروا للاتحاد والشباب وأنت في الهلال؟
بكل تأكيد استفدنا من خلال احترافنا الشيء الكثير إن كان ماديا أو اكتساب الخبرة فتلك الاندية التي لعبنا لها تعد من أفضل الأندية السعودية إن كان فنيا أو جماهيريا أو حتى ماديا وهذا الاحتراف انعكس ايجابيا بعودتنا للوحدة وحققنا الموسم الجاري نتائج ممتازة أشاد بها النقاد والشارع الرياضي لذلك أؤيد الاحتراف خاصة الاعارة وهذا يعود للرئيس جمال التونسي كونه يرى مصلحة فريقه أكثر من أي شخص آخر.
ـ تردد أن الهلال حاول اغراءك في شراء عقدك من نادي الوحدة فما صحة هذا الكلام؟
كوني خضت تجربة اعارة لمدة أربعة اشهر في صفوف الهلال اعتبرها ناجحة بكل المقاييس وتأقلمت سريعا مع زملائي لاعبي الزعيم لاشك كانت هناك رغبة من الهلاليين أن اكون لاعبا رسميا بنقل خدماتي من الوحدة لكن ادارة جمال التونسي ترفض مبدأ التفريط في أي لاعب ولو تخيرني مستقبلا لأي من الفرق ألعب لقلت الهلال كون هذا النادي مليء بالبطولات وتاريخية يشهد لاعضاء شرفه المخلصين الداعمين للهلال.
ـ في حالة عودتك للهلال من جديد هل تعتقد أن فريق الوحدة في حاجة للاعب بمستوى كامل الموسى؟
عقدي لم ينته بعد مع الوحدة وعودتي للهلال ليست بيدي بل بيد رئيس الوحدة جمال التونسي ونادي الوحدة مليء بالنجوم وكامل الموسى ليس إلا أحد لاعبي الوحدة المكملين لبعضهم في خدمة النادي.
ـ كيف ترى فرصة الوحدة في المشاركات الخارجية الموسم المقبل؟
نسعى جاهدون أن نحقق الموسم الجاري أي بطولة محلية او وصافة كي يتسنى لنا المشاركة خارجيا الموسم المقبل وهذا ما سوف نسعى من اجله.
ـ كيف ترى إمكانيات لاعبي الوحدة الأجانب حمادجي السنغالي وفلاديمير الصربي وانداي السنغالي؟
ّهؤلاء ساهموا مع لاعبي الوحدة في تحقيق نتائج إيجابية هذا الموسم وأنا لن أقييم مستوياتهم وأترك ذلك لوسائل الاعلام والجمهور ولإدارة النادي.
ـ بعد تألق لاعبي الوحدة الموسم الجاري وخاصة عيسى المحياني وناصر الشمراني وعلاء الكويكبي في هجوم الفريق؟
جميع لاعبي الوحدة ساهموا في الارتقاء بمستوى الفريق وقدموا عروضا قوية أوصلت الفريق للمرتبة الثانية بعد الهلال صاحب المركز الأول ويعتبر الشمراني والمحياني والكويكبي من أخطر اللاعبين في الدوري السعودي كونهم سجلوا أهدافا من أقصر الطرق لذلك تواجدهم يجعل الفريق في اطمئنان للتمسك بأحد المراكز الأربعة في المربع الذهبي.

ابو شقراء 25/12/2006 07:26 AM

الزعيم يادبه والموعد الملعب الساعه سبع واربعين دقيقه

-TOTTI-10 25/12/2006 07:30 AM

اول شي الهلال يو في الدور الاول مالعب معه القحطاني الشهلوب التمياط عزيز الغامدي يعني لعيبه مالعبوا اليوم الوعد ان شاء الله والفوز حليفنى بأذن الله

سعد العثمان 25/12/2006 07:37 AM

حيا الله كامل الموسى, والله أنه لاعب راااائع جدا يا شباب وصراحة افتقدناهـ..


تحياتي لهـ ونقوله الوعد في الملعب واللي يقدم مستوى أفضل هو اللي يستحق الفوز.

مجنونك يا زعيم اسيا 25/12/2006 08:00 AM

لاتفرح كثير يا الغالي الوعد يا ابو حميد الميدااان

ان شاء الله الفوووز هلالي100%
الوعد اليووم السااعه السابعه والاربعين؟؟

زعــيــ511ــم 25/12/2006 08:04 AM

علمناهم....... سبقونا على البيبان

:)

almo7y6 25/12/2006 08:59 AM

والله لك وحشه يا كامل وانت تعرف الهلال زين
يرد في الملعب مو في الجرايد

بريماكس 25/12/2006 09:14 AM

الله يوفق الزعيم . .

شعــ الهلال ــلان 25/12/2006 09:21 AM

لهم كل شي خراج الملعب ولنـــــــا الملعب والميداان ياحميدان :D:D:D

الأمبراطورة الهلاليه 25/12/2006 09:25 AM

كل التوفيق للهلال ..

وسترى يا كامل

عـ بلاجيتارـازف 25/12/2006 09:27 AM

لن يسقط الزعيم اي نادي اذا مالعب بمستواه وروحه المعهودة

الراصد الهلالي 25/12/2006 09:28 AM

الله يوفق الزعيم . .

الســـ الهلالي ـــهم 25/12/2006 09:31 AM

اقوووووول ياكامل ليتهم رقدوا ذيك الليلة

الله يصلح حالك اجل


إقتباس:

على الرغم من وفرة النجوم في صفوف الهلال وخبرة لاعبيه الا أن هذا الفريق دائما لا يصمد أمام الوحدة وشبابها الطموح الذي لقن الزعيم درسا في أي مباراة يواجه بها فرسان مكة. الدور الأول فزنا بـ1/2 سجلهما عيسى المحياني وانداي وهدف الهلال سجله الجمعان
اليوم مو مثل الدور الاول ولاتفرح كثير اليوم الزعيم جاهز بجميع اللاعبين

وبأذن الله الفوز للزعيم

الزعيم 2010 25/12/2006 10:17 AM

الفوز ان شاء اله للزعيم 3/1

عبدالله الدهش 25/12/2006 10:51 AM

مشكور على النقل


الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:18 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd