#16  
قديم 25/12/2006, 01:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ▐ĞћмĐỗй▌
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
مشاركات: 3,657
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة hilaly.9
من طلع من داره قل مقداره ياكمااتشووو

وهذا بس تسكيت لكل من قال ان كماتشو هو جالب البطولات



اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 25/12/2006, 01:55 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 21/08/2005
مشاركات: 36
بصراحة هاللاعب انا ما هظمته والله إن الهلال هو اللي طلعه وخلى له صيت

كلها فاولين وانتهينا
الله يخلي الشلهوب هو اللي كان يساعده

وبصراحة ورغم كرشتي إلا إني لو ألعب مع الزعيم كان حققت كأس العالم بكل جدارة واستحقاق
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 25/12/2006, 01:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/08/2006
المكان: منتدى الزعيـــم
مشاركات: 1,986
عساه من كذا واردى عشان يعرف قيمه الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 25/12/2006, 02:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 2,156
من طلع من داره قل مقداره
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 25/12/2006, 02:20 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/08/2005
المكان: في قلب حبيبي
مشاركات: 1,052
هاذا حال من راحه من الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 25/12/2006, 02:28 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: في ديار ابو متعب
مشاركات: 2,956
من طلع من دارة قل مقدارة ..
وهلا بعودتك يالغالي ..وبإنتظار موضوعك ..


تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 25/12/2006, 04:04 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/03/2004
المكان: في بيتنا
مشاركات: 421
ياويلي ويلاه وياله

وينك من احسن دوري الى الرديف

الله المستعان
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 25/12/2006, 04:17 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/03/2006
المكان: قلب كل هلالي
مشاركات: 2,078
ههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 25/12/2006, 04:27 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/09/2006
مشاركات: 266
والله شفته اليوم كبتن فريق العربي للرديف وبغت تطيح الدمعه من عيني الله يذكره بالخير
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 25/12/2006, 04:36 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/10/2006
مشاركات: 721
تراها عاديه تدري لبش
لي ان الدوري الرديف عندهم يقدر يلغب فيه لاعبين
الدوري الممتاز
لو تلاحظ ان كل مباريات العربي في الدوري الممتاز
تلقى كوماتشو اساسي
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 25/12/2006, 06:17 AM
شمعة المجلس العام
تاريخ التسجيل: 07/02/2005
المكان: ريــ العز ــاض
مشاركات: 2,687
حي الله اخوي الهلال موتي وعودا حميدا
والحمدلله على السلامه ...
من طوول الغيبات جا ب كوماتشو
كماتشوو ينطبق عليه المثل اللي يقول من طلع من داره قل مقداره ..
ومستواه في انحدار هذا الي يعاف الزعيــم ..
دمت بخيــر ..’’
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 25/12/2006, 06:24 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/04/2005
المكان: زهرة المدائن ورياض الأرض الرياض
مشاركات: 1,780
ما تلاحظون انن اي لاعب يترك الهلال ينحاس ،،
وهذا طبيعي ان تحظى بنادي جماهيري ونادي شيوخ وامراء وعالم ثانية ،،
وتروح على عربي قطر أو اتهاد جده
والدليل شوفوا كماتشو وشوفوا الدلخ الدوخي اللي حتى اخلاقه سائت !!!




اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 25/12/2006, 06:27 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/01/2005
مشاركات: 960
يالَ سُخٌرِية القدر
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 25/12/2006, 06:40 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/03/2006
المكان: الريـــــــــاض
مشاركات: 155
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عيّـاف
ما تلاحظون انن اي لاعب يترك الهلال ينحاس ،،
وهذا طبيعي ان تحظى بنادي جماهيري ونادي شيوخ وامراء وعالم ثانية ،،
وتروح على عربي قطر أو اتهاد جده
والدليل شوفوا كماتشو وشوفوا الدلخ الدوخي اللي حتى اخلاقه سائت !!!

هذا الكلام اللي كنت بكتبه,
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 25/12/2006, 07:02 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/05/2006
مشاركات: 368
الله يالدنيا وشو سويتي في حال كماتشو من لاعب اساسي في الفريق الاول واكثر تقبيل للكؤؤس صار الحين لاعب احتياطي في العربي واحينآ يشارك في دوري لرديف

يازمان مالك امان
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:57 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube