#1  
قديم 25/12/2006, 12:25 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/08/2005
المكان: القصيم
مشاركات: 1,451
هل تؤيد عودة الدوخي للهلال ... ( تيماوياتي ) ...

بسم الله الرحمن الرحيم ....




اخر الاخبار وصلتنا ... ان الدوخي يريد العوده للهلال ... والى ناديه الاصلي ... والذي قدمه الى الامجاد والشهره ...
الغريب ... ان الدوخي لم يكمل مع الاتحاد سنه ... خلالها انخفض مستواه بشكل مفاجئ ... كثرت اخطاءه المصيريه لم يعد
هو ذلك اللعب الهلالي الحاسم ...

الهلال ... افتقد الدوخي وضل يعاني من هذه الخانه الذي ملئها باتقان واحكام احمد الدوخي حتى ان عدد من بطولات الهلال اتت بفضل عرضيات الدوخي الخطيره والقاصمه ...
من الياس والعصفور والعبد السلام واخيرا العنقري ... كلهم فشلو بهذه الخانه ومن يقل غير ذلك ربما يغالط نفسه ...

هل يرضى الهلالييون ... باعتذار الدوخي وندمه ويقبلون عوده الدوخي وتحل ازمه الهلال بالاسيويه ..
ام يتمسكون بقناعاتهم وكبرياء او عزة النفس بالاصح ....

انا عن نفسي حائر ... اريد الدوخي ... ولكن صعبه ننسى خيانته .. لنا ...



تيماوياتي ....

** محمد بن فيصل لو يبتعد عن التصاريح الاعلاميه التي بعض الاحيان تضر الهلال اكثر مما تفيده .... لقلت حينها اكتمل الهلال بدرا ..

** ينقص الهلال بالاسيويه مهاجم اخر ... وظهير يمين ... ولاعب وسط بجوار التائب وقوارو والشلهوب ..

** نواف التمياط مستواه منخفض جدا جدا ... ويضر بالهلال كثيرا ... ومشاركاته .. فيها مجامله على النادي ... حتى انه بات بات لاعبا لاتثق به
احتياطيا ..

** التفريط باي لاعب من اجانب الهلال .. بهذا الوقت بالذات سيضر الهلال كثير ... لاننا راينا التفاهم بينهم بالمباريات الاخير ... والمفروض حاليا التعاقد مع لاعب اجنبي رابع مهاجم ... او لاعب عربي ضهير يمين ...

** الدعيع ... هذا الموسم غير ... ماشاء الله من 11 مباراه 8 اهداف فقط ... الغريب ان قائمه الحراس بالمنتخب منهم
لايساوون ولا حتى قفازات بو دعيع

** انتضروا كارثه للمنتخب بكاس الخليج ...

** قالها سامي العام ... انتضرو ياسر السنه الجايه ,.... وشفنا ياسر فعلا يستحق وزنه ذهب ...

** عمر الغامدي - الدعيع - تفاريس - قوارو .... نجوم الدور الاول بلا مجامله ......

** تحياتي .....
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 25/12/2006, 12:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم الاوطان
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/09/2006
المكان: في بلاد الحرمين
مشاركات: 4,508
والله الدوخي لاعب كبير وماعليه كلام

بس اظن انه اذا رجع ماراح يقدم مستوى

وفي لاعبين شباب اظن انهم بيقدمون

مستوى افضل منه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 25/12/2006, 12:28 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,741
ملاحظاتك ولا أروع منها لكن أنا لاأؤيد رجوووع الدووخي لأن لاعب زية لايستحق العب في نادي كبير زي الهلال ومستوااااااااااااااااااااااااه جدااااااااااااااااااااااااااااااااً جداااااااااااااااااااااااا منخفــــض والصراحه العبدالسلام بدع بدع
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 25/12/2006, 12:32 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/07/2003
المكان: الشرقية-الظهران
مشاركات: 5,776
خل فلوس البرميل تنفع هــ (الخاين)


هالحين حس بمعاناة من يفارق الزعيم لكن مثل مايقولون:لافات الفوت ماينفع الصوت


والله يستر عليه


بس ماتلاحظون شي أي نادي يفاوضه الهلال بعدين يتدخل الإتحاد ويجيبون اللاعب دايم (يفشل) وأتوقع لأنها فلوس [حرام]

مرة الدوخي ومرة الزايري وكان القناص لكن القناص أعقل من الإثنين..!!
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 25/12/2006, 12:33 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/02/2006
مشاركات: 181
لا والله نبييييييييييييييييييييييييييييه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 25/12/2006, 12:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/09/2005
مشاركات: 4,622
لا والف لا لالدوخي خله يستاهل
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 25/12/2006, 12:43 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/08/2005
المكان: القصيم
مشاركات: 1,451
الف شكر لكم كلكم ..... نصبر ونشوف
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 25/12/2006, 12:47 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2006
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 6,022
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عشقي تيماوي
** نواف التمياط مستواه منخفض جدا جدا ... ويضر بالهلال كثيرا ... ومشاركاته .. فيها مجامله على النادي ... حتى انه بات بات لاعبا لاتثق به
احتياطيا ..
.

قوووووووووووووووووية في حق ابو بنر

مايستاهل اللي يصير من جمهوووور الزعيم

احنا نثق في نواف ومانقدر نستغني عنه ;)

واتمنى مانسمع كلام مثل هذا لاي لاعب المفروض ندعم مو نحطم


اما بالنسبة للدوخي ماايد ابد انه يرجع

من طلع من داره قل مقداره

سي يو
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 25/12/2006, 12:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بن هضبان
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/09/2005
مشاركات: 795
والله بعد رفسته لقوارو مانبيه
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 25/12/2006, 12:54 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/01/2006
مشاركات: 82
من باعنا برخيص نبيه ببلاش

والله يوفق الدوخي وين ماكان لكن النفس عافته والهلال مو بحاجته بعد انخفاض مستواه و وجود الافضل منه
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 25/12/2006, 12:58 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/07/2005
مشاركات: 735
أعتقد أن جمهور الهلال متسامح وطيب ولكن السؤال الآن :

لو فرضنا أن الهلال برئيسه وأعضاء شرفه وجماهيره ولاعبيه إستقبلوا الدوخي

بصدر رحب وعفو عنه وخلنا نقول ولدنا وإحنا إلي صقلنا موهبته

هل نضمن مايجي لاعب آخر ينتقل وفتره ويقول أبي أرجع - هذا الأمر سيسبب لنا الكثير من

المشاكل وسيفتح لنا باب ثاني وعلى قول المثل الباب إلي يجي منه ريح سده وإستريح

ولو إني أحبك ياأحمد يادوخي لكن محبتي للهلال أهم منك وسامحني
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 25/12/2006, 01:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أحمد الميلبي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/08/2005
المكان: المدينه المنوره .
مشاركات: 1,428
لا ثــــم لا
لانريـــد الدوخي
.
.
من خــان مره يــــخون اثنين وثلاث
.
.
الحـــمدلله رتاحين مع عبدالعزيز العبدالسلام
ونتحــمل اخطائه زي ماتحملنا أخطاء الدوخـــي في بداياتــــه.!..!
.
.
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 25/12/2006, 01:06 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/10/2004
مشاركات: 652
الانريد الدوخيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 25/12/2006, 01:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/04/2006
مشاركات: 1,728
الدوخي لورجع للهلال بيضيف له شي لاااااااااااااااااااااا

الدوخي انتهىىىىىىىى

وبالنسبه للتمياط انا معك وبقوووووووووووووووووه

ويعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 25/12/2006, 01:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كونتراتاك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2006
المكان: رياض العز (L)
مشاركات: 7,889
من جد خلوا فلوي الدب ابرميل الي كن فخذه صيخ شاوما
تنفع الخاين الخاين وعلى فكرة يجي بدل من؟..........
العبدالسلام لالالالالا العبدالسلام افضل منه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:27 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube