#121  
قديم 26/12/2006, 12:42 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/03/2006
المكان: ][ .*. الهــــلالـــ .*. ][
مشاركات: 883
خــــلاااااااااااااااااااااااااااص

عـــــــــــــــــــــافــــك

الخــــــــــــــاطـــــــــــــر

خـــــلاااااااااااااااااااااااااص
اضافة رد مع اقتباس
  #122  
قديم 26/12/2006, 01:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المختـار
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,934
لا
ثم
لا
مانبيه !!
اضافة رد مع اقتباس
  #123  
قديم 26/12/2006, 01:13 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/03/2003
مشاركات: 72
الدوخي...................خله على نادية واحنا نقدر نجيب اي لاعب يثبت جدراته وبمستوى افضل من الدوخي
اضافة رد مع اقتباس
  #124  
قديم 26/12/2006, 01:15 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 14/05/2004
المكان: البحرين
مشاركات: 183
يا ريت يرجع
اضافة رد مع اقتباس
  #125  
قديم 26/12/2006, 01:16 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/03/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 58
بالنسبه للدوخي

يمش خشته مانبيه
اضافة رد مع اقتباس
  #126  
قديم 26/12/2006, 01:24 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 29/05/2005
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 536
لالالالا ضد رجعة الدوخي واعتقد الي في الهلال فيهم خير وبركه
الي باع الهلال الهلال يبيعه
اضافة رد مع اقتباس
  #127  
قديم 26/12/2006, 01:41 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/10/2006
مشاركات: 60
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بنت الزعيـــــم
قوووووووووووووووووية في حق ابو بنر

مايستاهل اللي يصير من جمهوووور الزعيم

احنا نثق في نواف ومانقدر نستغني عنه ;)

واتمنى مانسمع كلام مثل هذا لاي لاعب المفروض ندعم مو نحطم


اما بالنسبة للدوخي ماايد ابد انه يرجع

من طلع من داره قل مقداره

اضافة رد مع اقتباس
  #128  
قديم 26/12/2006, 02:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رحــ هلالي ــال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/08/2006
مشاركات: 2,094
مانبي خونه عندنا خلي ابو البلاوي ينفعه

ماشاء الله عليك يالدعيع يذكرني بوفون في كاس العالم
اضافة رد مع اقتباس
  #129  
قديم 26/12/2006, 02:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ T E R R Y
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/12/2001
المكان: في غرب لندن !!
مشاركات: 962
سلا متك ما نبيه

مشكور على التيماويات
اضافة رد مع اقتباس
  #130  
قديم 26/12/2006, 02:20 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/09/2005
مشاركات: 56
للأسف مانستقبل خاينين ( احمد الدوخي ) خله يدور نادي غير الهلال الأنديه واجده في السعودي مثلا الطائي - الحزم - الفيصلي )
اضافة رد مع اقتباس
  #131  
قديم 26/12/2006, 02:20 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/01/2006
المكان: في نــــــجــــــد
مشاركات: 2,374
عصر احتراف .....
اضافة رد مع اقتباس
  #132  
قديم 26/12/2006, 02:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الازوري الاسيوي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/09/2006
مشاركات: 448
خلاص يا الدوخي انسى الهلال
لي نساءك انساه
اضافة رد مع اقتباس
  #133  
قديم 26/12/2006, 02:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/02/2006
المكان: أرض الله الواسعة ...
مشاركات: 14,948
أنا لا أؤيد ،، والعبدالسلام يبيله شوي وبيصير أفضل إن شاء الله ...
اضافة رد مع اقتباس
  #134  
قديم 26/12/2006, 02:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/10/2006
مشاركات: 1,637
ما نبي الدوخي ويقول المثل

من طلع من داره قل مقداره
اضافة رد مع اقتباس
  #135  
قديم 26/12/2006, 03:00 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/09/2006
المكان: UK- coventry
مشاركات: 258
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بنت الزعيـــــم
قوووووووووووووووووية في حق ابو بنر

مايستاهل اللي يصير من جمهوووور الزعيم

احنا نثق في نواف ومانقدر نستغني عنه ;)

واتمنى مانسمع كلام مثل هذا لاي لاعب المفروض ندعم مو نحطم


اما بالنسبة للدوخي ماايد ابد انه يرجع

من طلع من داره قل مقداره

سي يو

صااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااادقه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:14 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube