#76  
قديم 25/12/2006, 10:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بو نجم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2005
مشاركات: 1,713
مشكور على الموضوع الجميل
و اتمنى عودت الدوخي للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #77  
قديم 25/12/2006, 10:49 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/01/2006
المكان: نادي القرن
مشاركات: 307
لا ثــــم لا
لانريـــد الدوخي
.
.
من خــان مره يــــخون اثنين وثلاث
.
.
الحـــمدلله رتاحين مع عبدالعزيز العبدالسلام
ونتحــمل اخطائه زي ماتحملنا أخطاء الدوخـــي في بداياتــــه.!..!
.
.
اضافة رد مع اقتباس
  #78  
قديم 25/12/2006, 10:54 AM
مصور فوتغرافي بشبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 10/09/2006
المكان: المجمعة
مشاركات: 3,850
الدوخي لانريده

من باعنا بعناها

لكن من ناحيه نواف اعتقد انك ظلمته

نواف حاليا يمر بظروف صعبه وانشاءالله يتجاوزها
اضافة رد مع اقتباس
  #79  
قديم 25/12/2006, 11:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/10/2006
المكان: هق... هق
مشاركات: 2,947
وععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع

مااااااااااااااااااااااااااااااااانبيه
اضافة رد مع اقتباس
  #80  
قديم 25/12/2006, 11:02 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/11/2006
المكان: ينبع البحر
مشاركات: 668
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا وألف مليون لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا (خلي فلونس البلوي تنفعه)
اضافة رد مع اقتباس
  #81  
قديم 25/12/2006, 11:06 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/04/2006
المكان: @ روح الزعيم @
مشاركات: 5,682
لالالالالا لرجوع الدوخي وبقوووووووه

خله بالاتحاد ينقع يمكنه يحترف في برشلونه اذا جا لهم ويعجبهم
اضافة رد مع اقتباس
  #82  
قديم 25/12/2006, 11:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجنونة القحطاني
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/10/2005
المكان: داخل اعماق قلب الهلال
مشاركات: 1,423
فيه مثا يقول اللي ياكل على درسه ينفع نفسه
خله يستاهل ساب الاندية كلها ومالقى غير الاتحاد خل الاتحاد ينفعه شف لوين وصل مستواه اقل من المنخفض والاخلاق الحمدلله نفس اخلاق الاتحاد لان طبعا من عاشر قوم ....... يعني بصراحة انا ماأأيد خله يشفله الدرجة الثانية او الثالثة يمكن احد يقبله بس حنا في الهلال مانرضى بناس مستواهم كذا
وياليت محد يزعل لان هذي الحقيقة
اضافة رد مع اقتباس
  #83  
قديم 25/12/2006, 11:14 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/09/2005
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 482
من باعنا ما نشتريه
اضافة رد مع اقتباس
  #84  
قديم 25/12/2006, 11:33 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/08/2006
مشاركات: 311
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

ثم لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا

ثم لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

نسيتوا اللي سواه بكل سهوله والله كأن اللي حصل امس

ولانريده يا ابو سلطان حتى لو يدفع هو قيمة عقده للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #85  
قديم 25/12/2006, 11:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ALRaHHaL
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/03/2005
مشاركات: 842
ما نبي الدوخي
العبد السلام مستواه في تقدم
والعنقري ما بعد خذا فرصه
اضافة رد مع اقتباس
  #86  
قديم 25/12/2006, 11:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عرقي هلالي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/04/2006
المكان: طالب مبتعث لاامريكا
مشاركات: 517
اقول ماسمعت بالمثل اللي يقول ماطاح من النجوم اخف للسماء
خله يتوكل بس الله يعز العبد السلام
اضافة رد مع اقتباس
  #87  
قديم 25/12/2006, 11:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/03/2006
مشاركات: 1,504
ياشباب أصبروا على العبدالسلام وبإذن الله راح يكون الظهير الإيمن الأول بالسعوديه ..

مامر ردريقو مامر منه وحتى أغلب لاعبين الهلال اللاعب كبيير وبدأ تظهر عليه ملامح النجوميه لكن صبرا يابنو هلال ..
اضافة رد مع اقتباس
  #88  
قديم 25/12/2006, 11:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ روح الـهـلال
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 04/04/2006
المكان: مــحــــمــــد
مشاركات: 6,286
والله ليش لا اذا رجع بيكون مستواه زين وانا واثق من ذلك .
اضافة رد مع اقتباس
  #89  
قديم 25/12/2006, 12:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
مشاركات: 11,521
لا خليه عندهم
اضافة رد مع اقتباس
  #90  
قديم 25/12/2006, 12:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/10/2006
المكان: الــــرياض
مشاركات: 3,035
هو السبب في خسارتنا في البطولة الاسيويه

ما نبيه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:38 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube