#16  
قديم 25/12/2006, 01:16 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/10/2006
مشاركات: 206
مانبيه والله شكلها لعبه بينه وبين البلوي ليكون عميل للاتحاد وممكن يضر الهلال اثناء المباريات ونخسر كلش
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 25/12/2006, 01:22 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/02/2005
مشاركات: 115
يوم قبض ( الكــاش ) قال ابرجع ..

من عافنا عفناه ..
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 25/12/2006, 01:25 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/03/2006
مشاركات: 426
كيف تقول العنقري فاشل في الخانه و هو حتى الآن لم يلعب مباراة واحدهـ.. !
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 25/12/2006, 01:28 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/03/2002
المكان: في هذه الشبكه الرائعه
مشاركات: 5,477
مانبي نشوف رقعة وجهه

والتمياط سيبقى من ذهب رغم انف الحاقدين
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 25/12/2006, 01:28 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/02/2005
المكان: الخــــرج
مشاركات: 4,727
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عشقي تيماوي
بسم الله الرحمن الرحيم ....


الهلال ... افتقد الدوخي وضل يعاني من هذه الخانه الذي ملئها باتقان واحكام احمد الدوخي حتى ان عدد من بطولات الهلال اتت بفضل عرضيات الدوخي الخطيره والقاصمه ...
من الياس والعصفور والعبد السلام واخيرا العنقري ... كلهم فشلو بهذه الخانه ومن يقل غير ذلك ربما يغالط نفسه ...

هل يرضى الهلالييون ... باعتذار الدوخي وندمه ويقبلون عوده الدوخي وتحل ازمه الهلال بالاسيويه ..
ام يتمسكون بقناعاتهم وكبرياء او عزة النفس بالاصح ....

انا عن نفسي حائر ... اريد الدوخي ... ولكن صعبه ننسى خيانته .. لنا ...



** ينقص الهلال بالاسيويه مهاجم اخر ... وظهير يمين ... ولاعب وسط بجوار التائب وقوارو والشلهوب ..


** قالها سامي العام ... انتضرو ياسر السنه الجايه ,.... وشفنا ياسر فعلا يستحق وزنه ذهب ...

** عمر الغامدي - الدعيع - تفاريس - قوارو .... نجوم الدور الاول بلا مجامله ......

** تحياتي .....[/COLOR]


الله يـعـطـيـك العـــافية أتـفـق مـعـك في أغـلـب النـقــاط .."

ودي أعــرف من مـكـتشـف المـواهــب .. ؟؟ الي حـكـم على مـووهـبـة اليــاس والمـرشـدي والعـبدالسلام والهـليـل .. !!

حتى أنـدية الـدرجــة الثانية لن تـرضى بـهـم

الهــلال يـنـقـصـة الكـثير في الأسيوووية في ضـل مجمووعـتـه الـقـووية .."

نـحـتـاج الى مـهــاجـم أجـنـبي مميز والـفـكـة من كـلـمـة عـالمي "

وضـهـير أيمن مـحـلـي عـلى الأقـل يـعـرف أبجـديـات كـرة الـقـدم بـدال الحـنـون اليـاس والفلتة العبدالسلام

مـدافـع مـحـلي على الأقــل يـلـعـب وقـافي بس يـعـرف يتمركز والبـاقي على تـفـاريس

طبـعــا" بـديـل للمـرشـي .."
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 25/12/2006, 01:30 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/10/2002
المكان: قلب الزعيم
مشاركات: 666
لالالالالا لانريده

من زين مستواه الحين يوم انه يطلب العوده
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 25/12/2006, 01:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/06/2005
المكان: أم الدنيـــا
مشاركات: 2,226
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة المشتاق 6665
أعتقد أن جمهور الهلال متسامح وطيب ولكن السؤال الآن :

لو فرضنا أن الهلال برئيسه وأعضاء شرفه وجماهيره ولاعبيه إستقبلوا الدوخي

بصدر رحب وعفو عنه وخلنا نقول ولدنا وإحنا إلي صقلنا موهبته

هل نضمن مايجي لاعب آخر ينتقل وفتره ويقول أبي أرجع - هذا الأمر سيسبب لنا الكثير من

المشاكل وسيفتح لنا باب ثاني وعلى قول المثل الباب إلي يجي منه ريح سده وإستريح

ولو إني أحبك ياأحمد يادوخي لكن محبتي للهلال أهم منك وسامحني

اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 25/12/2006, 01:37 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/05/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 159
انا ودي اعرف من اقترح رجعة الدوخي لعنة الله عليه وعلى الدوخي وعلى بليس
الكبير البلوي الهلال صار هشك بشك كل لاعب فاشل ومنتهي اكسبير يحل في الهلال
اقسم بالله العلي العظيم لو الهلال استقبل الدوخي والعويران والمطلقات والنشز اني
فلا اشجع الهلال مدى الدهر اتركوا الهلال من المقترحات الفوضجيه وكلام الاستراحات
على رئيس الهلال الاهتمام بصغار الهلال ومستقبله من الفئاءت السنيه خل دار العجزه
لاصحابها نحن لسنا في حاجه للرجيع من اي نادي كان اخيرا اقول العقل زين.
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 25/12/2006, 01:42 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/10/2001
مشاركات: 832
لا
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 25/12/2006, 01:47 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2005
مشاركات: 3,822
من طلع من داره قل مقداره
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 25/12/2006, 01:47 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/07/2004
المكان: مغتــــــرب
مشاركات: 542
اخووي موضوع صريح وجيـــد وحنا محتاجين مثل هالمواضيع اللي نركز فيهاا على السلبيات اكثر



عن احمد الدوخي انا بصراحه مع رجووعه لانه راح يفيد ولكن بشرط الهلال ما يتحمل اي نفقااات وخلال ثلاث شهوور على الاقل


اما عن نواف فكلامك صحيح

اجنبي رابع هذااا لابد منه


نجوم الدور الاول ..ناقصهم ياسر القحطاني


مشكور اخوووي ولا تحرمنا من
كتاباتك
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 25/12/2006, 01:49 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 05/10/2006
المكان: في بيت كرستيانو
مشاركات: 663
الله يحيه وقت مايبي وهو جرب المر وكنت متاكد بانه بيرجع


انتظروا تواقيع بمناسبه رجوع احمد الدوخي حصريه لانفعالي بس حيادي
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 25/12/2006, 01:51 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/02/2006
مشاركات: 527
اؤيد رجعت احمد الدوخي وسبب نزول مستواه هو حب الزعيم
وتاكدو بان الدوخي سوف يبدع لو عاد للزعيم
ويعتبر رأي شخصي
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 25/12/2006, 01:56 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/01/2001
المكان: بريـــده
مشاركات: 2,752
واضح ان الدوخي لم يتاقلم مع الاجواء في جده وفي النادي الاتحاد وواضح انه غير مرتاح نفسيا وواضح ان كل هذه الاشياء اثرت على مستواه


يجب ان نعترف ان رحيل احمد آلمنا جميعا واثر على مستوى الفريق ولايزال الفريق يعاني من ضعف البديل

ولا ازال اتذكر كيف كانت المنطقه اليمنى بوجود الدوخي قويه وتمثل نقطه قوه



يجب ان نقيس الامور من منظور اخر وهو مصلحه الهلال اولا

اذا كانت عودته لن تكلف الخزينه اي التزامات
فلا مانع خصوصا اننا مقبلين على بطوله قاريه الكل يتمنى الفوز بها لتحقيق حلمنا باللعب بمونديال الانديه

الدوخي لايزال للفن ولابداع بقيه ولكن هناك عوامل حجبت ابداعه مع الاتحاد



اذا اراد العوده للهلال فا هلا وسهلا
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 25/12/2006, 01:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ (هلالي&انترميلاني)
المركز الثاني في مسابقة افضل لقطة Call Of Duty B.O لشهر أبريل
تاريخ التسجيل: 27/10/2006
مشاركات: 1,094
(( من عافنا عفناه ولو كان غالي ))
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:43 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube