#1  
قديم 24/12/2006, 11:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو ميار
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 11/10/2003
المكان: العاصمة معقل فريق القرن
مشاركات: 15,938
ما ضر بحر الفرات يوماً أن خاض بعض الكلاب فيه



ليس من عادتي ان أكتب عن من يقل عني عقلاً وفكراً

إنه منصور البلوي أو كما يقولون أو بما يكذبون على أنفسهم وينعتوه بالشيخ منصور البلوي

ولو علمت الشِيخة أن أسمها سيلحقه أسم منصور البلوي لاستعارت منه

وإن كانت الشيخه تطلق على منصور البلوي فأهلاً بكلمة شيخ لكل شخص

يقول الإمام الشافعي

ماضر بحر الفرات يوما
أن خاض بعض الكلاب فيه


والله ما ضرنا نحن الهلاليين عندما يتدخل إنسان بحجم عقل وتفكير منصور البلوي
لأننا والله أرفع وأكبر مكانة بأن نضع أنفسنا منافسين لهذا!!!

يقول علي بن أبي طالب رضي الله عنه:

كم من خسيسٍ وضيعِ ليس له
في العِزّ بيتٌ ولا يَنْمي إلى نَسَبِ
قد صار بالأدب المحمودِ ذا شَرَفٍ
عالٍ وذا حسبٍ مَحْضٍ وذا نَشَبِ
يُعْلي التأدُّبُ أقواماً ويَرْفَعُهم
حتى يساووا ذوي العلياءِ في الرتبِ


والله أن هذا الكلام ينطبق عليك با ابن البلوي وأستثني لا ينتمي الى نسب مع انني متأكد من أنك دخيل على البلوي فلا أعتقد أن البلوي تفتخر بتواجدك بينها .

أعلم يا منصور أنك خاسر خاسر خاسر لو عاندت الزعيم .
هل تعلم أن هناك من أعضاء الشرف لدينا بإستطاعته وبلمحة عين,,,
أو لأقل بأرباح ثانية واحدة أن يجلب لنا برشلونه مطعم بنجوم الطليان والريال مطعم بنجوم السامبا
ويجعل منك حكماً وتلعبون جميعكم على ملعب الأمير سلمان.
ولكن لأن أعضاء شرفنا رجال ويخافون الله لشاهدت ما لا يحمد عقباه ما حييت.

ولكن لأننا نؤمن بمقولة :

ومن يكن في عيوب الناس مشتغلا
مثل الذباب يراعي موضع العلل


فلن نكون مثلك مثل الذباب .

((آمر يا بو ثامر وحاشيتك لك تطامر))

هكذا هم مع أنهم من اكتوى بناره ولكن الفلوس تغير النفوس ولكن عندما أرى حالكم أتذكر ما قاله ابن الأحنف :

حتى الكلابُ اذا رأت ذا ثروةٍ
خضَعتْ إليهِ وحرّكت اذنابها
واذا رَأت يَومَاً فقيراً عابرا
نبحتْ عليهِ وكشرَت انيَابها



هههههه فجرب وأعلن افلاسك يا منصور وانظر ممن يمشي خلفك .

(ياسر القحطاني)

أبو ثامر أذكر ذات يوم أنك قلت ستجلب ياسر ما ندري وش صار عليك ؟؟؟؟
وقتها قلت أنك ستلبس العباة إن لم تأت به وركضت خلفه حتى الى مصر !!!!
أعلم أني أجرحك بهذه الكلمات !!! كما جرحك ياسر؟؟؟
ولكن لا ألومك أبداً فأنت من أين تعلم أن ياسر رجال من ظهر رجال؟؟؟
ليس كمن تفاوض أو لأقل مثلك ........!!!! سأكرم شبكة الزعيم عنها

وبالمنسبة خذ هذا لك :

إذا قلتَ في شيئٍ "نعم" فأَتِمَّهُ
فإنّ "نعم" دَينٌ على الحُرِّ واجِبُ
وإلاّ فقُل "لا" واسْتَرِح وأَرِح بها
لكيلا يقولَ الناسُ إنكَ كاذِبُ


(لن نرد عليك )

صدقني يا أبو ثامر أننا إن ردينا عليك فنحن سفهاء فخسرك أفضل من الرد عليك أتعلم لماذا ؟
لأننا إن رددنا فإننا نرد على عقلاء مثلنا

يقول الشافعي

يخاطبنى السفيه بكل قبح
واكره ان اكون له مجيبا
يزيد سفاهة وازيد حلما
كعود زاده الاحراق طيبا


ونحن يخاطبنا السفيه البلوي بكل قبح ونكره أن نكون له مجيبين يزيد سفاهةً ونزيد حلماً لكي نغيضك أشد الغيض.

ولكن تذكر أن هذا الحلم لن يدوم لك فلكل شيء حدود
ولا يغررك طول الحلم مني
فما ابدا تصادفني حليما


ونذكرك من بطشنا وغيضنا
فإن بطشنا
فما أتعسك
وإن غضبنا
فما أحزنك
وإن غِضنا
فسوف تبكي مراراً وتكراراً

هي الدنيا تقول بملء فيها
حذاري حذاري من بطشي وفتكي
فلا يغرركمُ مني ابتسامٌ
فقولي مضحكٌ والفعل مبكي


ولا تحسبن أن فعلنا مثلك بالصحف والمجلات
لا والله فعلنا في الملاعب والمنصات.

لأقولها لك بصريح العبارة
دع الهلال إن كنت تريد الفوز عليه

( وكيف نصلح ما أفسده الدهر .........البلوي )
صدقوني أنني أتمنى أن تكون القلوب متصافية
بين جميع الأندية
هكذا قالها ابو سلطان
وبادر بها
ولكن لا حياة يا بو سلطان لمن تنادي

يا فاعل الخير مع من لا يقدره
كواقد الشمعِ في دار لعميان


فلا توقد الشموع يابو سلطان في دار العمي أمثال
البلوي وحاشيته وأصحاب الأقلام المتلونه
فإننا مللنا من المثالية التي لا تفيد معهم
وحتى رئيس برشلونه اكتوى بنارهم

ان القلوب اذا تنافر ودها
كالزجاج لايجبر كسرها


وإعلموا أن مقولة إتي وهلالي واحد
كسرها البلوي فأصبحت كالزجاج
لا يمكن جبرها.


( جمهور الاتي وأصحاب الأقلام المتلونة )

والله أنكم مغلوبون على أمركم
فأنتم ابتليتوا فأعانكم الله على ما ابتلاكم به
ولكن لا تكابروا
فأنتم كالقطيع تسيرون خلفه :

قطيع نحن والجزار راعينا
ومنفيون نمشي في أراضينا
ونحمل نعشنا قسرا بأيدينا
ونعرب عن تعازينا لنا فينا


فأصلحوا الحال إن أردتم أن تصبحوا مثل الهلال


(الفضل بعد الله لكم )

صدقوني أنكم أو لأقل يا أبو البلاوي
أفعالك هذا ندين لها بالفضل
فهي ما تشد عزمنا
وتجعلنا نحضر للملعب من أجل الهلال
ومن أجل اغاضتك
وحتى اللاعبون
والرئيس يريدون أن يلعبوا اللعبة معك
وبالتأكيد لا تلعب مع الكبار ولا تلعب بالنار يابو ثامر

عداتي لهم فضل علي ومنة
فلا أبعد الرحمن عنّي الأعاديا
هموا بحثوا عن زلتي فاجتنبتها
وهم نافسوني فاكتسبت المعاليا




(الــــــــــــــزعيم وجمهوره )

ما أعظمك يا هلال
ما أعظمك يا زعيم
ما أعظمك يا أبو سلطان
ما أعظمكم يا أعضاء الشرف
ما أعظمكم يا لاعبي الهلال
ما أعظمكم يا جمهور الزعيم


فالمجد ليس باباً طرقناه
بل باباً فتحناه ومن ثم خلعناه
لنجعل المجد مربوطاً بالهلال



خمسون عاما ونحن نمتطي فرس الهوى
فلا نحن تعبنا من العشق
ولا فرسنا اصابها الإعياء
وما خطبت ود فاتنة الا نلت وصلها
ولا تمنعت عني فى الغرام
سمراء او شقراء



( آسيا العاصية )


كأس آسيا العاصية الكأس الملعونة كما يقول الأوربيين صدقيني سترضخي سترضخي
فالزعيم قادم إليك
فأنت من تطلبين وده وليس هو من يطلب ودك
لأن أسمه تتشرفين بحمله
فهل فهمت أيها العاصية

تسائلني من أنت؟وهي عليمة
وهل بفتى مثلي على حاله نكر
فقلت كما شاءت وشاء لها الهوى
قتيلك!.. قالت ايهم؟ فهم كثر
فقلت لها لو شئت لم تتعنتي
ولم تسألي عني وعندك بي خبر
فقالت لقد أزرى بك الدهر بعدنا
فقلت معاذ الله بل أنت لا الدهر



وقفات

% غداً يجب أن نكون قلباً واحداً مع الزعيم فلبوا النداء يا أبناء الرياض

% غيابات قسرية على الهلاليين سيقابلها غيابات قسرية على الوحداويين

% الظروف النفسية للوحدة أعلى ولكن الخبرة هلالية

% ها قد جاء دورك يا وحدة لتتشرف بمنافسة الزعيم فهنيئاً لك

% تذكروا ان فوزنا على الوحدة سيجعلنا فزنا على جميع فرق الدوري

% ممثلينا الخارجيين هذا الموسم نزلوا من رؤوسنا وتأكدت الآن من أن تصنيف المملكة صحيح بالعالم .

% ولكن الدور على الهلال لرفع سقطات الاندية السعودية .

% بقيت مباراتان قبل إنضمام لاعبي المنتخب للمعسكر يجب استغلالها

%لناء لقاء غداً شريطة فوز الزعيم إن شاء الله

اخر تعديل كان بواسطة » أبو ميار في يوم » 25/12/2006 عند الساعة » 12:54 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 24/12/2006, 11:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/04/2005
المكان: زهرة المدائن ورياض الأرض الرياض
مشاركات: 1,780
الحقيقة موضوع لا أروع من كاتب بارع ومتمكن !!!


اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 24/12/2006, 11:46 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2006
المكان: هلالي اكيد في المنصه
مشاركات: 2,600
*
*

يعطيك العافيه..

ابداع..
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 24/12/2006, 11:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رحــ هلالي ــال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/08/2006
مشاركات: 2,094
كلام عين العقل
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 24/12/2006, 11:59 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ A.R.S.E.N.A.L
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/07/2005
المكان: ][Emirates Stadium][
مشاركات: 1,694
الله الله الله

رائع والله

مو جديد عليك اخوي هالإبداع

وكلامك هذا يدل على انك شخص فاهم وواعي

وراقي فـ كلامك

بالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 25/12/2006, 12:22 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 18/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 34
ما شاء الله عليك
كفيت ووفيت
وبالتوفيق للزعيم في مباراة الوحده
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 25/12/2006, 12:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,275
ألا توافقني الرأي يا عزيزي مولع بالهلال أن البلوي ابتعد عن الهلال لأن الهلال صفعة أكثر من مرة ) , ( ورغم أنفه ) سيهرب , وأصبح يحاول زعزعة علاقة الجمهور مع رئيسنا الذهبي ؟

.....................

أنا أؤيدك بشدة في أن الهلاليين لابد أن لا يعطوا هذا السفية أي اهتمام

ولكن

إذا كان البلوي استطاع أن يحرمنا من اللعب مع برشلونة في إحتفال اليوبيل الفضي فلا بد من رجال الهلال أن يعوضوا ذلك............لأجل الهلال فقط وليس لإغاضة الذبابة السمينة

والأيام كفيلة بإثبات ذلك

.....................

إقتباس
غداً يجب أن نكون قلباً واحداً مع الزعيم فلبوا النداء يا أبناء الرياض

هذه المباراة لا تقل بأي شكل من الأشكال عن سابقاتها

صحيح أن الهلال يعاني من بعض النقص , ولكن الجمهور هو من سيغطي هذا الفراغ

و نحن ننتظرهم غدا

...................

إقتباس
كأس آسيا العاصية الكأس الملعونة كما يقول الأوربيين صدقيني سترضخي سترضخي
فالزعيم قادم إليك
فأنت من تطلبين وده وليس هو من يطلب ودك
لأن أسمه تتشرفين بحمله
فهل فهمت أيها العاصية

العام الماضي لم أستعد لخروج الهلال ( أبدا ) مع أن الظروف كانت قاسية , وبكيت لخروج الزعيم

ولكن هذا العام رغم أن الظروف ستكون أفضل

ألا أني بكل صراحة

( سأحاول ) أن أستعد للبكاء مرة أخرى

عذرا يا جمهور الزعيم

أعلم أن الزعيم لا ييأس

ولكن هناك ما هو أقوى مني ومنك وهو ( الإتحاد السعودي والآسيوي )

واللــــــــــــه أقوى من الجميع




سانتظر شهر مارس على أحر من الجمر

....................

أختتم ردي بجملتك الرائعة

إقتباس
فالمجد ليس باباً طرقناه
بل باباً فتحناه ومن ثم خلعناه
لنجعل المجد مربوطاً بالهلال


اخر تعديل كان بواسطة » عطــر الأمــاكن في يوم » 25/12/2006 عند الساعة » 01:06 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 25/12/2006, 12:46 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/06/2005
المكان: أم الدنيـــا
مشاركات: 2,226
مولع بالهلال..مبدع

ودمت زعيمــــاً


يخاطبنى السفيه بكل قبح
واكره ان اكون له مجيبا
يزيد سفاهة وازيد حلما
كعود زاده الاحراق طيبا
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 25/12/2006, 12:49 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/05/2004
مشاركات: 569
صح لسانك ، ولكن رد الزعماء كما تعودنا يكون دائماً في الملعب ..
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 25/12/2006, 01:16 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/08/2005
المكان: ها هنا
مشاركات: 4,398
*
*

يعطيك العافيه..

ابداع..
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 25/12/2006, 01:32 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/02/2006
المكان: في بلاد الحرمين
مشاركات: 253
يعطيك العافية على هذه الكلمات الرائعة التي تدل على ذوقك العالي و لكن ألا ترى أنه ولى زمن المثاليات فهاهو الزعيم إدارة و لاعبين بمثالياتهم لم يجنوا سوى الويلات و الكل شاهد ويلات الموسم الماضي يابو سلطان كفانا مثاليات و نحن في زمن لا يعترف بالمثاليات و صدق المثل اللي يقول اللي ماياكل بيده مايشبع
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 25/12/2006, 01:34 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/08/2005
المكان: في قلب حبيبي
مشاركات: 1,052
ينطيك ربي العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 25/12/2006, 01:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ▐ĞћмĐỗй▌
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
مشاركات: 3,657
الله يعطيك العاااااااااااافيه يا مبدع

سلمت يدااااااااااك
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 25/12/2006, 01:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دمي أزرق موووت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/01/2005
المكان: ® قـلـبـكـ ®
مشاركات: 1,515
يعطيك الف عافيه اخوي على الموضوع الرائع
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 25/12/2006, 02:09 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/03/2006
المكان: قلب الكتيبة الزرقاء
مشاركات: 334
يعطيك الف عافيه

مبدع .... كلمات من الخيال

دمت بخير
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:55 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube