#1  
قديم 24/12/2006, 08:52 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/08/2005
مشاركات: 1,072
إذا وقف الجميع ضدنا00 هل نقف ضد أنفسنا؟

ما دعاني لكتابة هذا الموضوع هو معرفتي لنتيجة قرعة التصفيات الأسيوية والتي جاء الزعيم من خلالها في المجموعة الحديدية،،، والحقيقة ليست المشكلة في المجموعة نفسها بقدر ما هي في الاستعداد لهذه البطولة فالهلال خلال السنوات الماضية خرج صفر اليدين من البطولات الخارجية منذ أكثر من ست سنوات ،، فرغم سيطرتنا على البطولات المحلية في الموسمين الماضين إلا أن فريقنا لم يستطع أن يتجاوز مجموعته حتى في البطولة الخليجية ،ناهيك عن اللعب على نهائي أسيوي أو الفوز به00

ليس لدي شك بأن هناك ظروف كثيرة تتكالب علينا في كل مشاركة خارجية من مواقف للاتحاد الآسيوي ولجانه وحكامه إضافة لتصرفات الإتحاد السعودي وقراراته الغريبة حول مشاركة لاعبي الهلال الدوليين وحرمان الهلال من حقوقه على عكس التسهيلات التي يحصل عليها فريقي الشباب والإتحاد التي لم تقف عند السماح للاعبيهم الدوليين بالمشاركة ولم تتوقف عند السماح لدخول جماهير الأندية الأخرى بالمجان بعكس جماهير الهلال بل امتدت لهم أيدي المساعدة لتشمل العفو عن لاعبيهم الخارجين عن السلوك والقانون والتفاوض رسميا مع الإتحاد الأسيوي لتغيير موعد وموقع المباريات كما حصل في مباراة العين والاتحاد00

عموما المواقف السيئة تجاه الهلال كلكم تتذكرونها،، ولا تتفاءلوا بأنها سوف توقف بل عالعكس تماما اتوقع زيادة مثل هذه المواقف من البداية لتنحية الهلال خارج البطولة منذ تصفياتها الأولى؟
لذا أتمنى وحسب ماجاء في عنوان اسطري هذه ( إذا وقف الجميع ضدنا أن لا نقف ضد أنفسنا)00
وأقصد لا نقف ضد أنفسنا من خلال تجاهلنا لمثل هذه البطولة وعدم الاستعداد المبكر لها فالآن تبقى مايزيد عن الشهرين بقليل ومع احترامي للفريق الأول وتصدره للدوري حتى الآن إلا البطولات الخارجية غير؟ اللاعبين الأجانب الموجودين يحتاجون إلى إعادة نظر؟ التايب وقوارو حتى وإن لم يكونوا سيئين إلا أنهم يؤدون نفس الدور تقريباً؟ الهلال بحاجة لمهاجم دولي وهداف من طراز خاص بجوار ياسر؟ بإمكان الإدارة وأعضاء الشرف وحتى الجماهير إن دعت الحاجة للتكاتف عملياً بتأمين مبلغ مالي كبير يكفل جلب لاعب دولي بحجم الحدث إذا ما أردنا العودة بقوة للزعامة الأسيوية والمشاركة العالمية؟ أنظروا للهالة الإعلامية التي صاحبت عودة الأهلي المصري من بطولة العالم ومن قبله الإتحاد والنصر؟

وجهة نظري إذا ما رأت الإدارة إبقاء التائب وقوارو أن يتم تسجيل أحدهم كمحترف رابع للمشاركات الخارجية فأحدهم مع نواف أعتقد كافي للمشاركات الداخلية بيمنا وجود مهاجم دولي وقناص مفيد داخليا وخاريجا بجوار القناص القحطاني الذي سوف يتم التركيز عليه من الفرق الأخرى إضافة لعدم ضمان استمرار لاعبي المنتخب في بعض المشاركات الداخلية وحتى الخارجية كما حصل في الموسم الماضي عندما لم نستطع تجاوز الفريق الاوزبكي وخسرنا منه بعد أن دكينا مرماه بخماسية في مباراة سابقة لم تفصلها سوى أيام عن المباراة التي خسرناها بسبب غياب الدوليين؟

أتمنى أن لا نعود مع نهاية التصفيات الأسيوية لأسطوانة الأعذار ومواقف الإتحاد الآسيوي العجيبة أو قرارات الإتحاد السعودي الغريبة، فلنبدأ بتجهيز الفريق حتى لو ضحينا بكل البطولات الداخلية؟ فما فائدة البطولات المحلية إذا كانت فقط مجرد تأشيرة لمشاركاتنا الخارجية دون المنافسة يعني أصبحنا لا نختلف عن بطل الدرك الجيبوتي وغيره من الأندية المغمورة التي تشارك مثلنا سنويا بصفتها أبطال وممثله لبلدانها؟
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 24/12/2006, 09:15 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/07/2002
المكان: KFUPM
مشاركات: 1,128
تحياتيــ لك يالغاليــ..


أولا أود ان أصحـــحـ لك معلــــومة أنت ذكرتــــها وهيــ أن الهــــــلال حقق اخر بطولة آسيوية قبل ستــ سنـــــواتـ

والصحيح انه في نهـــاية عام 2002 حققـ الهــــلال كأس الكـــؤوسـ الآسيــــويــة..

نرجعـ لموضوعنــــا وأنا أتفق معك فيهـ تمــــامـــا في ما ذكرت الا فيـ جزئية واحــــدهـ

هي أن هذيـــ السنـــة لا يـــــــــوجد اي حجـــــة للإتحـــاد السعــــودي "الموقر" أن يمنع لاعبيـ الهــلال من المشاركــة

لاعبيــ الهــــلال من المشاركة في دوري أبطال أسيا, والسبب هو أن بعد كاس الخليج مافي اي التزامات للمنتخب .

وبالمناسبة كأس آسيا للمنتخبات يبدى بعد نهايـــة الدور الأول منــ دوريـ أبطال آسيا بشهـــر ونصــ.




هذا بس اللي بغيت اشاركك فيه, وتحياتي لك.
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 24/12/2006, 03:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
مشاركات: 11,521
انشاء الله ما يخترعوا بطولة ياخذو فيها لاعبين الهلال
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:19 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube