#1  
قديم 23/12/2006, 04:43 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/05/2005
مشاركات: 1,869
نداء عاجل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الكل يعلم حب الجماهير لصاحب السمو الأمير محمد بن فيصل آل سعود رئيس مجلس إدارة نادي الهلال أبو سلطان المحبوب - حفظه الله ورعاه - من الجميع الكبير والصغير وكم جلب بعد فضل الله وحنكته في الإدارة من بطولات للهلال والكل يرغب في بقائه في الإدارة وعدم الاستقالة فإنني أناديكم بعدة نداءات أرجوا قبولها

1- لا تنسوا من صالح دعائكم لأميرنا المحبوب - حفظه الله ورعاه وأطال في عمره بطاعته - واعلموا جيدا أن ( من دعا لأخيه المسلم بظهر الغيب قال الملك : آمين ولك بمثل ) أو كما قال صلى الله عليه وسلم.


2- علينا أن ننشئ أفكارا اقتصادية وطرحها على إدارة الهلال لكي ندعمهم بقلوبنا وأموالنا فيما يعود بالنفع والفائدة.

3- علينا أن ننشئ إدارة لتوعية الجاليات في نادينا الحبيب لتكون خزينة إيمانية كما أن لنا خزينة مالية ونخص بالذكر المدربين واللاعبين الأجانب وممن زار نادينا ممثلا للأندية الكبيرة كـ ( برشلونة ) وغيره، ونستقبلهم بابتسامة وخلق كريمين لكي ندعوهم للدخول في الإسلام ويكون كل ذلك في ميزان حسناتنا ليرجع اللاعب والمدرب والزائر بعد ذلك إلى بلدانهم حاملين نور الإسلام ويهدي الله من يشاء على يديهم بعد هدايتهم إن شاء الله.

3- علينا أن نفكر في إنشاء مركز شبابي في نادينا الحبيب تجمع شتات الشباب الضائع وتحفظ على أوقاتهم ويعودون بالنفع للمجتمع بدل الضياع، ويتم فيه طرح جلسات شبابية واستضافة العلماء .

4- علينا أن ننشئ موقعا خاص لأميرنا المحبوب - حفظه الله ورعاه - ويكون فيه التواصل بين حبيبنا ومحبيه.

5- لماذا لا نقوم عند زيارتنا للبلدان من أجل التدريب وقضاء الإجازة التعاون مع الأندية هناك وفتح أماكن استثمارية تدر على الخزينة أموالا طائلة.

6- لماذا لا نحتك بالفرق الكبيرة من أجل الاستفادة لكي يفتح لنا الطريق لنيل كأس العالم والدورات الكبيرة.

7- لماذا لا يكون عندما نحرز بطولة أو نفوز على فريق كبير شكرنا لله سبحانه ليس على اللسان فحسب وإنما بأعمال الجوارح كذلك ، مثل أن نسجد شكرا لله وأن نكثر من ذكرنا لله سبحانه ، وأن نتوب إلى الله في كل حين وآن حتى لا تتعلق قلوبنا بالدنيا وننسى ربنا ودار الآخرة، وهذا ليس ظني فيكم وإنما تذكيرا لكم.

8- علينا أن نفكر نحن الجماهير في إنشاء خزينة تابعة لنا نحن الجماهير برئاسة سمو أميرنا المحبوب - حفظه الله ورعاه - وتكون لنا الأسبقية بفتح خزينة للجماهير في كل منطقة، فيها نقود تذاكر المباريات، كذلك إن احتجنا إلى أموال ننفع بها أحد زملائنا في المدرجات إن حصلت له إصابة لا قدر الله كما في حادثة أخينا منصور العتيبي - رحمه الله - الذي مات في حينه في حفل اعتزال الكابتن الخلوق يوسف الثنيان وتبرع سمو الأمير المحبوب أبو سلطان - حفظه الله ورعاه -بأن أنشأ مسجدا حمل اسمه، وأيضا نستضيف بها إخوانا المعاقين أو الأيتام كما كانت بادرة سمو الأمير أحمد بن فهد بن سلمان -حفظه الله ورعاه - عندما جلب 2000 يتيم في مبارة كاس ولي العهد التي فاز فيها الزعيم على شقيقه الأهلي وكان فيها لفتة جميلة من أخينا الدكتور عبدالإله بن سعيد - حفظه الله - عضو اتحاد الكرة عندما قال: إنما فاز الزعيم بدعاء الأيتام.


9- لماذا لا تفكر في إنشاء ملعب كبير لنادينا الحبيب ويكون لنا فيها احتفالية بالمناسبات وخصوصا عيدي الفطر والأضحى بالتعاون مع إخواننا في أمانة مدينة الرياض.

10- لماذا لا يكون في موقعنا المفضل شبكة الزعيم رابطا يربطنا بمواقع لاعبينا الأفذاذ الكابتن يوسف الثنيان وأمثاله، وكذا ايضا بأهدافهم خلال مسيرتهم في نادينا الهلال.

11- لماذا لا نقوم بإنشاء أكاديمية في نادينا تخرج اللاعبين الأفذاذ ليس هذا فحسب، وإنما كذلك تخرج شبابا نافعين لدينهم ووطنهم في كل مجالات الحياة مضبوطا بضوابط الشريعة الإسلامية.

12- لماذا لا نجعل نادينا كالبدر وكالهلال على اسمه أينما ارتحلنا نفعنا في الدين والدنيا والآخرة، ولا نريد أن يكون نفعنا قاصرا على جانب الكرة فحسب.

13- مما أنصح به في مباريات الزعيم أن نسمع الدعاء والتأمين عليه ليكون لنا اتصال بربنا وخالقنا ونستمد منه العون والتسديد لفوز الزعيم إلى جانب الصيحات الشبابية التي تنادون بها.


وهذا غيض من فيض أرجوا من الإدارة التثبيت ليكون فيه منارة للجميع وارجوا أن تزيدوا مما لديكم فالإنسان ضعيف بنفسه قوي بإخوانه.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23/12/2006, 04:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/03/2002
المكان: في هذه الشبكه الرائعه
مشاركات: 5,477
ماشاء الله عليك افكار حلوة

شكرا لك
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23/12/2006, 04:59 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/02/2006
المكان: الأفلاج
مشاركات: 602
ماشاء الله عليك وش خليت لنا عشان نقوله
يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23/12/2006, 05:01 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/05/2005
مشاركات: 1,869
أزيدكم فكرة راودتني للتو
أرجوا أن ننشئ بنكا كبيرا إسلاميا يحمل اسم
" بنك الزعيم الإسلامي " أو " بنك محمد بن فيصل الإسلامي " تخليدا لذكر أميرنا المحبوب وتشريفا له.
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 23/12/2006, 05:19 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/10/2006
مشاركات: 116
مشكورررررررررر
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 23/12/2006, 05:34 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/03/2005
المكان: تائه .
مشاركات: 270
مشكووووووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:52 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube