#1  
قديم 23/12/2006, 04:07 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/08/2006
مشاركات: 1,141
حسن القحطاني

قال الأستاذ حسن القحطاني عضو مجلس إدارة نادي الهلال السعودي تعليقا على نتائج قرعة دوري أبطال آسيا 2007 والتي وضعت نادي الهلال في المجموعة الثانية إلى جانب باختاكور الأوزبكي والكويت الكويتي والاستقلال الإيراني أن هذه المجموعة مجموعة قوية تضم فرق لها مكانتها في القارة الآسيوية غير أنه قال بأنها لن تكون صعبة على نجوم ناديه حسب وصفه .

وأضاف القحطاني أن الهلال يحترم كل الأندية التي في مجموعته والتي في البطولة ككل إلا أن أطلق تحدي الهلاليين بأنهم سيدخلون للظفر باللقب ولاشيء غيره .

وحول إن كان الهلال سيتعاقد مع لاعبين جدد في فترة الانتقالات القادمة والتي تسبق بدء مراحل دوري أبطال آسيا سواء محليين أو أجانب قال القحطاني بأن إدارة الهلال لاتنوي التعاقد مع أي لاعب محلي أو أجنبي حاليا مبينا بأنهم سيشاركون بنفس اللاعبين الحاليين مبينا أنهم هم بأنفسهم نجوم ربما من الصعب إيجاد أفضل منهم على حد قوله .

وطمأن القحطاني في نهاية تصريحه جماهير ناديه مبينا أن الهلال مثلما يراه الجميع يشهد حالة استقرار فني وعناصري وبحالة ممتازة مما يؤهله لإسعاد جماهيره في هذه البطولة القارية الكبيرة ومواصلة سيطرته على زعامة القارة التي يعد الهلال السعودي أكثر نادي تحقيقا لألقابها في تاريخ آسيا .
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23/12/2006, 04:33 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/08/2006
مشاركات: 1,141
وين الردود
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:10 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube