#1  
قديم 23/12/2006, 01:01 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 22/12/2003
مشاركات: 969
البلوي لم يتفق على شيء مع لابورتا والقادم احضار براد بت

بصراحة استغرب الجدل والحديث عن حضور رئيس برشلونة في رحلته السياحية الي جدة وهو قادم لاجتماع رسمي مع ادارة الهلال برئاسة الظاهرة

لو رغب اي شخص بدعوة رئيس اي نادي بالعالم بصفة ودية سيحضر للسياحة ومستعد لاحضار اي رئيس نادي في العالم للملكة باستثناء رئيس الميلان (برولسكوني) الي اي منطقة في المملكة ودعوته للعشاء او الغداء او حتى الافطار ولابد ان يواجه مؤتمر صحفي اي رئيس فلا تكبروا من المواضيع الصغيرة فاطلب اي من المشاهير في اوربا او امريكا للحضور

ادفع 50 الف دولار بامكانك مقابلة بوش الرئيس الامريكي وحتى والده او قم بدعوة اي شخص لحفلة خيرية سياتي على حسب جدول اعماله او اي سياسي امريكي او فنان ان رغبت

المشاهير الاجانب لهم تسعيرة فبامكانك دعوتهم للحضور في مطعم في مكان اقامتهم او خارجها مثلا
براد بت وجورج كلوني وجوليا روبرت العشاء معهم مكلف قليلا ويصل الي الـ15 الف دولار للساعتين في المدينة التي يسكنوا بها (لوس انجليس) وتوم كروز او نيكول كيدمان في لندن اسعارهم مابين الـ20 والـ25 الف (برتش باوند)

ديستان الرئيس الفرنسي السابق 50 الف يورو وقس على ذلك جميع المشاهير ذو الشعبية مع العلم ان المبالغ لا تذهب الي جيوب المشاهير وانما الي الجمعيات الخيرية

جورج بوش وديستان وجون ميجر وبيل قيتس حضروا للسعودية كثيرا بصفة غير رسمية بناء على دعوات من رجال اعمال او شركات كبرى وسبق ان دعى الجفالي الرئيس الامريكي السابق جورج بوش وجون ميجر واستضافهم لمدة اربع ايام في جدة فلا تتوقعوا او تظنوا ان الامر صعب وبامكان اي شخص احضار اي انسان مشهور وباي مكان

نعود للمؤتمر الصحفي

لم تظهر قرارات نهائيا او اي اتفاقيات حتى بعد عقد الموتمر اما المعلن


إقتباس
الإعلان عن مبارة ودية تقام بين ناديي الاتحاد السعودي وبرشلونة الاسباني في احد المواعيد التي تم تحديدها ( 25 Febuary أو 19 June ) وفيها يتم تكريم كبتن الاتحاد السابق السد العالي (( أحمد جميل )) والبرق (( حمزة إدريس )) والمبارة سوف تكون برعاية شبكة راديو وتلفزيون العرب ART


مما يدل على التاليف فلم يتحدد مباراة بين الاتحاد وبرشلونة حتى الان وكذب المركز الاعلامي الاتحادي بذلك والدليل



انظروا للتاريخ جيدا وعودوا الي جدول الدوري الاسباني

الأحد 25 فبراير 2007
17:00 برشلونة -- : -- اتلتيك بيلباو الأسبوع: 24

هل سيلعب الفريق الكتالوني مباراتين رسمية وتكريمية في نفس الوقت ؟؟

للاسف البلوي اصغر واقزم من ما تظنونه به وهو يريد ذلك لانه لا يكبر الا بمثل هذا الامور ! ويتخذ اسلوب اكذب اكذب اكذب حتى يصدقوك الاخرين

دعونا نضحك (اسف ) قصدي نذهب للموعد الاخر المقترح
الأحد 17 يونيو 2007
16:00 خيمناستيكا -- : -- برشلونة الأسبوع: 38
هذا ولم نتطرق الي مباريات كاس اسبانيا او دوري الابطال !




سيحقق الهلال البطولات والانجازات وسيقيم حفل كبير بمناسبة (الخمسين) عام ان شاءالله بحضور برشلونة او باندية تتعدى برشلونة شهرة وانجازات فالهلال يعمل دون الالتفات لغيره والهلاليون ورجاله يعملون للهلال فقط دون النظر للاخرين








بعض الاخوة في الردود قالوا ان المواعيد اللي ذكرها موقع الاتحاد غير صحيحة
اليكم جدول مباريات المنتخب الاسباني ونادي برشلونة خلال منتصف 2007



إقتباس
منتخب اسبانيا
السبت 24/3/2007 11:00 أسبانيا -- : -- الدانمارك المجموعة F
مباراة ذهاب
الأربعاء 28/3/2007 10:00 أسبانيا -- : -- أيسلندا المجموعة F
مباراة ذهاب
السبت 02/6/2007 10:00 لاتفيا -- : -- أسبانيا المجموعة F
مباراة ذهاب
الأربعاء 06/6/2007 10:00 ليشتنشتاين -- : -- أسبانيا المجموعة F
مباراة إياب
الأربعاء 07/2/2007 19:45 إنجلترا - -- : -- أسبانيا -ودية

إقتباس
برشلونة
الأربعاء 21/2/2007 برشلونة -- : -- ليفربول دور الـ 16
مباراة ذهاب
الثلاثاء 06/3/2007 ليفربول -- : -- برشلونة دور الـ 16
مباراة إياب
الأحد 07/1/2007 17:00 خيتافي -- : -- برشلونة الأسبوع: 17
مباراة ذهاب
الأحد 14/1/2007 17:00 إسبانيول -- : -- برشلونة الأسبوع: 18
الأحد 21/1/2007 17:00 برشلونة -- : -- خيمناستيكا الأسبوع: 19
الأربعاء 24/1/2007 20:00 ريال بيتيس -- : -- برشلونة الأسبوع: 15
مباراة ذهاب
الأحد 28/1/2007 17:00 برشلونة -- : -- سلتا فيغو الأسبوع: 20
الأحد 04/2/2007 17:00 اوساسونا -- : -- برشلونة الأسبوع: 21
الأحد 11/2/2007 17:00 برشلونة -- : -- راسينغ سانتاندير الأسبوع: 22
الأحد 18/2/2007 17:00 فالنسيا -- : -- برشلونة الأسبوع: 23
الأحد 25/2/2007 17:00 برشلونة -- : -- اتلتيك بيلباو الأسبوع: 24
الأحد 04/3/2007 17:00 إشبيلية -- : -- برشلونة الأسبوع: 25
الأحد 11/3/2007 17:00 برشلونة -- : -- ريال مدريد الأسبوع: 26
الأحد 18/3/2007 17:00 ريكرياتيفو -- : -- برشلونة الأسبوع: 27
الأحد 01/4/2007 16:00 برشلونة -- : -- ديبورتيفو لاكورونيا الأسبوع: 28
الأحد 08/4/2007 16:00 ريال سرقسطه -- : -- برشلونة الأسبوع: 29
الأحد 15/4/2007 16:00 برشلونة -- : -- ريال مايوركا الأسبوع: 30
الأحد 22/4/2007 16:00 فياريال -- : -- برشلونة الأسبوع: 31
الأحد 29/4/2007 16:00 برشلونة -- : -- ليفانتي الأسبوع: 32
الأحد 06/5/2007 16:00 ريال سوسييداد -- : -- برشلونة الأسبوع: 33
الأحد 13/5/2007 16:00 برشلونة -- : -- ريال بيتيس الأسبوع: 34
الأحد 20/5/2007 16:00 أتلتيكو مدريد -- : -- برشلونة الأسبوع: 35
الأحد 27/5/2007 16:00 برشلونة -- : -- خيتافي الأسبوع: 36
الأحد 10/6/2007 16:00 برشلونة -- : -- إسبانيول الأسبوع: 37
الأحد 17/6/2007 16:00 خيمناستيكا -- : -- برشلونة الأسبوع: 38
الأربعاء 10/1/2007 18:00 الأفيس -- : -- برشلونة دور الـ 16
مباراة ذهاب
الأربعاء 17/1/2007 18:00 برشلونة -- : -- الأفيس دور الـ 16
مباراة إياب

لاحظوا حتى الان لم نضع مباريات محتملة لبرشلونة لو تاهل لدور الـ8 و الـ4 في دوري الابطال وكذلك في كاس اسبانيا فهو سيلعب في كلتا البطولتين دور الـ16 فاتمنى من الجميع محاولة اختيار وقت يناسب برشلونة والاتحاد

إقتباس
الاتحاد
الثلاثاء 26/12/2006 16:40 الإتحاد -- : -- النصر الأسبوع: 14
مقدمه إلى هذا التاريخ
مباراة إياب
الأربعاء 03/1/2007 16:40 القادسية -- : -- الإتحاد الأسبوع: 13
مؤجله إلى هذا التاريخ
مباراة إياب
الخميس 08/2/2007 16:40 الأهلي -- : -- الإتحاد الأسبوع: 15
مباراة إياب
الجمعة 16/2/2007 16:40 الإتحاد -- : -- الهلال الأسبوع: 16
مباراة إياب
الخميس 08/3/2007 الخليج -- : -- الإتحاد الأسبوع: 17
مباراة إياب
الجمعة 16/3/2007 الإتحاد -- : -- الوحدة الأسبوع: 18
مباراة إياب
الثلاثاء 27/3/2007 الحزم -- : -- الإتحاد الأسبوع: 19
مباراة إياب
الخميس 11/1/2007 الإتحاد -- : -- الفيصلي الجولة: 4
المجموعة A
مباراة إياب
الخميس 18/1/2007 الوحدة -- : -- الإتحاد الجولة: 5
المجموعة A
مباراة إياب
الخميس 25/1/2007 الإتحاد -- : -- النصر الجولة: 6
المجموعة A
مباراة إياب

اضف الي ذلك لو تاهل الاتحاد في دور الاربعة كاس الامير فيصل ومباراة مؤجلة في الدوري امام الاهلي في جدة بتاريخ
22 مارس بالاضافة الي مباريات دور الـ16 والـ8 والـ4 في كاس ولي العهد !

واحد الاخوة قال انه سمع من جستينوف ان المباراة 15 فبراير والاتحاد سيلعب امام الهلال في 16 فبراير بالاضافة الي مهرجان الجنادرية يو 14 فبراير !

هل باستطاعة الاتحاد استخراج وقت من هذه الروزنامة ؟؟

اخر تعديل كان بواسطة » ابوسلمان في يوم » 23/12/2006 عند الساعة » 03:18 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23/12/2006, 01:06 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
اللي عنده قرش محيّره يشتري حمام ويطيّره

--------------------------------------------------------------------------------

شيخ المزورين يعتقد انه بتصرفاته الطفولية سيثير جمهور الهلال او مسئوليه وماعلم بأن الهلال اكبر من تصرفات كهذه التي يقوم بهاشيخ المزورين
حضور ايتو وقبلهم ببيتو واليوم لابورتا ليس له هدف الا الفلاشات ولا غير الفلاشات . يعني لا مهرجان ولا تكريم ولا يحزنون .
اتذكرون يازعماء عندما تبجح شيخ المزورين على الرياضية السعودية مع احمد المصيبيح وضرب صدره وقال ان ساتكفل بإعتزال ماجد وانا سأفعل وافعل . مضت السنتان بل الثلاثة والكذاب الاشر لم ينفذ اي شئ مما قال .
بل إن احمد جميل متأكد ثم متأكد بأنه ليس هناك اي تكريم
ولو تلاحظون المدة التي اقترحها لابورتا من شهر 1 وحتى 6
يعني تجهيز لاعذار واهية لتستمر الاكاذيب .
كل مااريد ان اقوله لأبو سلطان دعك من هذا الشيخ المزور فعقله عقل طفل هذا ان كان لديه عقل
اما انت فنريد منك ان ترد مع الزعماءداخل الملعب ولاغير الملعب
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23/12/2006, 01:11 AM
رسام كاريكاتير متميز
تاريخ التسجيل: 08/04/2006
المكان: غير مستقر ( سفريات )
مشاركات: 679
لا اله الا الله محمد رسول الله
لا حول ولا قوة الا بالله
فعلاً وأسفاه على المنتسبين على الكرة السعودية
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23/12/2006, 01:13 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/09/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,545
إقتباس
انظروا للتاريخ جيدا وعودوا الي جدول الدوري الاسباني

الأحد 25 فبراير 2007
17:00 برشلونة -- : -- اتلتيك بيلباو الأسبوع: 24

هل سيلعب الفريق الكتالوني مباراتين رسمية وتكريمية في نفس الوقت ؟؟

للاسف البلوي اصغر واقزم من ما تظنونه به وهو يريد ذلك لانه لا يكبر الا بمثل هذا الامور ! ويتخذ اسلوب اكذب اكذب اكذب حتى يصدقوك الاخرين

دعونا نضحك (اسف ) قصدي نذهب للموعد الاخر المقترح
الأحد 17 يونيو 2007
16:00 خيمناستيكا -- : -- برشلونة الأسبوع: 38
هذا ولم نتطرق الي مباريات كاس اسبانيا او دوري الابطال !






ماعليه يابلوي حتى الكذب ماتعرف تكذب :p


الله يعطيك الف عافية ياابو سلمان
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 23/12/2006, 01:22 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2004
المكان: جــــــــــــــده
مشاركات: 5,914
أبو سلمان ..

الله يعطيك العافيه والله ما قصرت ..

وضحت الحقائق ..

دمت متميز دومًا
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 23/12/2006, 01:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ White Blue
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/08/2005
المكان: Ёāŝtĕяи Яĕĝīộи
مشاركات: 12,640
مشكور يابوسلمان


والبلوي من يومه دلـخ والكل عارف الشـيء هذا
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 23/12/2006, 01:28 AM
مصور فوتغرافي بشبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 10/09/2006
المكان: المجمعة
مشاركات: 3,850
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 23/12/2006, 01:32 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/04/2006
المكان: في المدرج الهلالي
مشاركات: 806
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله أني أضحك على البلوي والله أحس أنه مريض بمرض أسمه الهلال ومشكور أخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 23/12/2006, 01:32 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/02/2006
المكان: تاج القصيم
مشاركات: 832
المشكله إن برميل البلاوي قال مب أنا الي يقصده محمد بن فيصل بتخريب الصفقه
لاكن بإذن الله سيندم هذا أبو البلاوي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 23/12/2006, 01:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سمو الآرسنال
أرسنالي مميز
تاريخ التسجيل: 21/03/2006
مشاركات: 2,880
البلوي من جرف لدحديره
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 23/12/2006, 01:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,275
مشكلة الاتحاديين انهم ما يعرفون التواريخ زين

من سالفة تزوير عقد نور إلى خبر اقامة مباراة مع برشلونة

وما زالت الدلاخة مستمرة
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 23/12/2006, 02:00 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/06/2005
المكان: ســــــلــطـــان
مشاركات: 796
والله قفطه!!!!!!!!!!!!!!!!


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


أنفظح الدب
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 23/12/2006, 02:01 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/07/2005
المكان: الرس
مشاركات: 94
مشكوور يابو سلمان

وبعدين ياخوان الاوروبيين ناس ماتهمهم غير المادة
تدفع اكثر نتفق والبرميل الى هو البلوي كل افلوسة كلها حرااام والعياذ بالله
ولأكن راح يجي برشلونا للزعيم وراح تشوفون
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 23/12/2006, 02:01 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/10/2002
المكان: مـمـلـكـة الـزعـيـم
مشاركات: 662
صدق المثل الي يقول كلن له من اسمه نصيب يامــنــ(ثــور)
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 23/12/2006, 02:10 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/03/2002
المكان: في هذه الشبكه الرائعه
مشاركات: 5,477
ياشين اللي مايسلك للثاني

هههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:07 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube