#106  
قديم 23/12/2006, 03:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2004
المكان: نـجـــران
مشاركات: 4,426
ههههههه
مسكييييين
اضافة رد مع اقتباس
  #107  
قديم 23/12/2006, 03:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/02/2006
مشاركات: 2,796
رجل امعه يحب الريا ومعتوه اعلام خبل ومعه طياره وبنفسه الخبل مرتين يذهب الى اسبانيا ليحضر العبد ايتو ب300الف دولار ويسافرللرئيس ويحضره لنفس السبب ب500 الف دولار واتحدى ان يستفيد الاتحاد او الكره السعوديه من هذا البلوي فهوللشهره فقط وسيرجع اليوم الرئيس بطائرته الى اسبانيا الم اقل لكم انه معتوه ومبذر
اضافة رد مع اقتباس
  #108  
قديم 23/12/2006, 03:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2001
المكان: وين ما يكون الزعيم
مشاركات: 9,248
ماعليه يابلوي حتى الكذب ماتعرف تكذب
اضافة رد مع اقتباس
  #109  
قديم 23/12/2006, 03:33 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/02/2005
المكان: حفر الباطن
مشاركات: 341
يا جماعة الشغلة ماهي مباراة او تكريم

الشغلة الهلال يلعب مع برشلونة والاتهاد ما يلعب

يعني تقليد
اضافة رد مع اقتباس
  #110  
قديم 23/12/2006, 03:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيييييييييييييييم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/06/2005
المكان: شبكة الزعيم تكفيك"وزيادهـ"
مشاركات: 15,370
ما لعبها صح ابو البلاوي
اضافة رد مع اقتباس
  #111  
قديم 23/12/2006, 03:47 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 18/10/2006
المكان: وين مايروح الهلال
مشاركات: 845
لابورتا عطاه على قد عقله
اضافة رد مع اقتباس
  #112  
قديم 23/12/2006, 03:47 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/10/2006
مشاركات: 84
مشكوووووووووووووووووووووووووووووور يابطل
اضافة رد مع اقتباس
  #113  
قديم 23/12/2006, 03:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبولافي الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
المكان: @ الموج الازرق@
مشاركات: 2,855


أعطــوه مواعيـــد .. روحاتناا للحمام وانتم بكرامه تلقونه يسابقنا هناك


الله لا يشفيه
اضافة رد مع اقتباس
  #114  
قديم 23/12/2006, 03:51 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/02/2002
المكان: ميلانو
مشاركات: 964
مشكور وماقصرت اخوي ع هالموضوع الرائع
واظن البلوي صدق ما عنده سالفه
ويالتوفيق للزعيم في المهمه الآسيويه
اضافة رد مع اقتباس
  #115  
قديم 23/12/2006, 04:06 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/02/2005
مشاركات: 1,201
الف شكر لك ابو سلمان على التوضيح


وهذا البلوي وهذي عاداته
اضافة رد مع اقتباس
  #116  
قديم 23/12/2006, 04:07 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/10/2004
المكان: طيبة الطيبة
مشاركات: 942
عجبني المثل اللي يقول اللي عنده قرش محيّره يشتري حمام ويطيّره
اضافة رد مع اقتباس
  #117  
قديم 23/12/2006, 04:13 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/09/2005
المكان: مكة
مشاركات: 519
وش قصة الاتهاد مايعرفون التواريخ زين

يعني في قصة محمد نور التاريخ غلط

وفي المباراة هذي التاريخ غلط


اقترح انهم يحطون واحد متخصص بالتواريخ
اضافة رد مع اقتباس
  #118  
قديم 23/12/2006, 04:17 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 05/09/2005
مشاركات: 235
الحمد لله والشكر
اضافة رد مع اقتباس
  #119  
قديم 23/12/2006, 04:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/09/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 5,620
مشكوور يابو سلمان
اضافة رد مع اقتباس
  #120  
قديم 23/12/2006, 04:55 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,658
خخخخخخخخ والله والتحجيرة
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:18 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube