#166  
قديم 24/12/2006, 12:52 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 31/01/2005
مشاركات: 925
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الزعيم حارق دمهم
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله أني أضحك على البلوي والله أحس أنه مريض بمرض أسمه الهلال ومشكور أخوي

اضافة رد مع اقتباس
  #167  
قديم 24/12/2006, 01:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 7,852
وجوليا روبرت العشاء معهم مكلف قليلا ويصل الي الـ15 الف دولار

%
%

مهيب شينه والله

يسلموو أبو سلمان
اضافة رد مع اقتباس
  #168  
قديم 24/12/2006, 01:26 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/02/2006
المكان: في بلاد الحرمين
مشاركات: 253
الله يعطيك العافية و لكن اللي قاهرني اننا لم نسمع أي رد من ادارتنا بخصوص رئيس برشلونة و الإجتماع المنتظر ولكن من باب حفظ كرامة الزعيم نطالب الإدارة بغض النظر عن برشلونة و الإتفاق مع أحد الأندية العريقة مثل ميلان او الإنتر او مانشستر او تشلسي.

اخر تعديل كان بواسطة » ف ي ج و في يوم » 24/12/2006 عند الساعة » 01:27 AM السبب: خطأ املائي
اضافة رد مع اقتباس
  #169  
قديم 24/12/2006, 01:43 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 07/10/2006
المكان: المدينة المنورة
مشاركات: 15
مشكور أبو سلمان
وأصلا من يوم ماعرفنا البلوي كذاب
اضافة رد مع اقتباس
  #170  
قديم 24/12/2006, 04:30 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: الدمام
مشاركات: 78
كنت متوقع من ادارة برشلونة انها تفعل هذ الشيء وانا اطالب ان يكون نادي ريـــــــال مــدريــد( الملكي ) هو البديل
اضافة رد مع اقتباس
  #171  
قديم 24/12/2006, 04:55 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/10/2006
مشاركات: 74
بورجتى ثانى هدافى الدورى هل يعقل ان يلغى عقده تدرون ليه لان الاخ بورجتى محترف حقيقى حيث قام الاخ بورجتى بتقديم شكوى للفيفاء لانه لم يستلم قرش واحد من مقدم عقده ويعطى بين كل فتره والثانيه شرهه من النكره اللى تعرفونه فالنكره يضحك عليهم بطريقه غبيه بحيث يعطى المحترف سياره فخمه اول مايجى لاتهاد حتى يسكت ويطمع المسكين مثل مافعل مع نور حيث وجه النكره بشراء عماره له ولكن للاسف لايوجد عمائر للبيع فى مكه وجده ههههههههههه لكن بورجتى زاد الطين بله واخر فضيحه اللهم لاشماته هههههههههه ولكن اتوقع والله اعلم بان نهايه هذا النكره سيئه فى الوسط الرياضى ولكم المايك
اضافة رد مع اقتباس
  #172  
قديم 24/12/2006, 04:57 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/10/2006
مشاركات: 74
بورجتى ثانى هدافى الدورى هل يعقل ان يلغى عقده تدرون ليه لان الاخ بورجتى محترف حقيقى حيث قام الاخ بورجتى بتقديم شكوى للفيفاء لانه لم يستلم قرش واحد من مقدم عقده ويعطى بين كل فتره والثانيه شرهه من النكره اللى تعرفونه فالنكره يضحك عليهم بطريقه غبيه بحيث يعطى المحترف سياره فخمه اول مايجى لاتهاد حتى يسكت ويطمع المسكين مثل مافعل مع نور حيث وجه النكره بشراء عماره له ولكن للاسف لايوجد عمائر للبيع فى مكه وجده ههههههههههه لكن بورجتى زاد الطين بله واخر فضيحه اللهم لاشماته هههههههههه ولكن اتوقع والله اعلم بان نهايه هذا النكره سيئه فى الوسط الرياضى ولكم المايك
اضافة رد مع اقتباس
  #173  
قديم 24/12/2006, 05:17 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/08/2002
المكان: قلب الحدث
مشاركات: 1,426
الحمد لله والشكر اللي يديم النعمه يا البلوي
اضافة رد مع اقتباس
  #174  
قديم 24/12/2006, 05:21 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 06/10/2003
المكان: في قلب الميلان
مشاركات: 29
وش صار طيب اذا راح رئيس البرشا الى جدة وش المشكلة بالضبط الدب يدفع ماعنده مشكلة في شي على اي مبلغ وخصوصا ضد الهلال في كل شي ليش الهلال مايوقفه عند حده ونرتاح
اضافة رد مع اقتباس
  #175  
قديم 24/12/2006, 05:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ محب الذئب9
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/01/2006
المكان: ♥ S A M i ♥
مشاركات: 14,143
إقتباس
صدق المثل الي يقول كلن له من اسمه نصيب يامــنــ(ثــور)

ههههههههههههههههههههههه ردك خطير وحلو
اضافة رد مع اقتباس
  #176  
قديم 24/12/2006, 05:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/09/2005
المكان: الموقع الرسمي للهلال
مشاركات: 3,468
لا تستعجلون يا خبر اليوم بفلوس بكره يبقى ببلاش

وانتوا محرقين رزكم ليش ومن يكون نادي برشلونه هذا حتى نتحطم بعدم مجيئة

نحن ليس الهدف ان نستقدم نادي للقاء الزعيم للاعلام والفبركات والتهويل

نادي الهلال اكبر من ان يرد على البلوي وعلى رئيس برشلونه ولا نريد برشلونه

واتمنى من ادارة الزعيم احظار بطل كاس العالم للاندية الذي انتصر على البرشا

وحقق كاس الاندية الاخيرة وهذا اكبر رد على اصحاب القلوب الحقودة والحسودة

وان كان على اقامة اكادميات فيوجد فرق عالمية تفوق برشلونه في هذا المجال

هذا ان كان محدث وقرأناه بالصحف صحيحا وانا لااستغرب على المزور وصاحب الارصدة المكشوفة داخليا وعالميا وما اكثر المتضررين من وعود النصاب والافاك

صاحب الكرش النتن وصاحب التدخلات المشبوه وان اكبر رد على مثله هو احتقاره

وعدم الرد على مقالاته الصحفية لان في ذلك اعطائه حجما اكبر من حجمه

واني على يقين ان الاتحاد سيفشل فشلا ذريعا بقيادة النصاب النتن

لان العمل بحقد وحسد سيجعل منه بركان سينفجر في حالة عدم اعطائه اي اهمية

ورسالتي الى جماهير الزعيم

لا تهتمون من مواضيع وفبركات صحفية لم تثبت حقيقة وربما هناك امور اخرى

سوف تظهر للملاء وينكشف الكذاب وزمرته عند ظهور الحق

جمهور الزعيم اقدر لكم غيرتكم على ناديكم وهذا ليس بغريب على الزعماء الراقين

ولا تنسون ان هذه المعركة التي يقودها النصاب ومن انظم الى فريق الحقد والحسد

من اكثر سنتين من ان استلم ادارة نادي الانبراشي وهو يعلم ان فريق اقل من مستوى الزعيم

ولذلك كون عصابة حسب الله الذين يقبعون بذيل الترتيب ومنيا فريق بثلاث خساير احداها داخليه وعلى التوالي هم من عشرات السنين وهم يقدحون لان فريقهم المتهالك وقيادته الفقرية التي لا تستطيع ادارة حضيره من حضائر الاغنام فكيف بنادي متهالك

ومزيدا من التخبطات ستكون في القادم من الايام مع هذا الغل اللذي ملاء صدورهم المريضه

اتمنى وهذا ما توقعه ان جمهور الزعيم مثقف وواعي لما يحاك له ولي فريقه

ودمتم بووود
اضافة رد مع اقتباس
  #177  
قديم 24/12/2006, 12:44 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بو نجم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2005
مشاركات: 1,713
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #178  
قديم 24/12/2006, 01:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ موفق الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2006
مشاركات: 1,881
والله سكتهم
اضافة رد مع اقتباس
  #179  
قديم 24/12/2006, 10:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المملكة
شاعرة الهلال
تاريخ التسجيل: 29/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 7,889
لم يعد هناك نادٍ اسمه الإتحاد !! رحمه الله ...


فكل ما هنالك دمجة ( منصور الشاري ) يتأبط الإتحاد كما يتأبط بالطوّه !! يا حيف على رجال الإتحاد الذين استسلموا وخذلوا

ناديهم تاركينه تحت مظلة كومة الفضايح ( البلوي ) !! ياكلك !!
اضافة رد مع اقتباس
  #180  
قديم 25/12/2006, 04:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/07/2004
المكان: Riyadh
مشاركات: 5,106
الى الامام باذن الواحد الاحد
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:21 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube