المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 21/12/2006, 06:06 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 03/10/2006
مشاركات: 89
هل سيتم إحالة لجنة الحكام وايقاف رجل الخط !!

بسم الله الرحمن الرحيم


انتهى لقاء البارحه ولم يظهر الزعيم بمستواه المعهود لكن لدي كم نقطه ..



مسكين انت ايها الزعيم تقدم النجوم وتضحي من اجل المنتخب ويمارس ضدك انواع الارهاب من الاتحاد السعودي وامينه ولجانه بالاضافة الى الحكام المحليين الذين يخطئون خطأ لصالح الزعيم وعشرة ضده ويتم التركيز على الخطأ الذي يقع لصالحه فقط فمع الحكام المحليين نخسر النقاط في حين نجد الانصاف من الحكام الاجانب والدليل الاحصائيات التي تشير الى ان الزعيم هو الاكثر فوزا عندما يكون الحكام اجانب ،،!!

اعلم ان الزعيم لم يكن في يومه امس ولكنه كان يمكن ان يفوز لو لم يرتكب رجل الخط نفسه خطأين متتاليين حرما الزعيم من انفرادتين وضحت جليا بالاعادة وكأن رجل الخط يقول في نفسه ان الخطأ لصالح الزعيم قد يكلفني الايقاف ولكن الخطأ ضده لا مشكلة منه فالزعيم قوي ويمكن ان يفوز بالمباراة حتى لو تكررت اخطائي ضده ..

امس الزعيم لن يكن في مستواه المعهود لذلك فقد خذل التحكيم والحكام ولم يتمكن من الفوز على تلك الاخطاء كالعادة وينقذ الحكام من النقد ومن هنا سيبدأ الهلاليون بتقييم اخطاء الحكام كعادة الفريق الخاسر (حتى بالتعادل) وربما يواجه عبدالله الناصر ولجنته الانتقاد ،،!!

شخصيا اتمنى الحكم الاجنبي لجميع مباريات الزعيم لانه يدخل بدون ضغوط وبدون ان يخشى من عقوبة الايقاف لمن يعتقد انه اخطأ لصالح الهلال وفي المقابل يتم التغاضي عن اخطاء حكام ضد الهلال واخرها حكم الامس الذي احتسب تسللين حرمانا من هدف وانفراده مؤكدة كانت كفيلة بحصد ثلاث نقاط ،،!!

تعامل الاتحاد السعودي مع الهلال يحتاج الى وقفه فعبدالهادي يتم ترقيته لان الهلاليون لا يريدونه في حين ان المعثم يتم اقالته لانه قال ان النصر فريق متهالك ومهما ساعدناه بضربات الجزاء لا يفوز ،،!!

لدى المنتخب مشاركات قادمة وربما يتم حرماننا من نجومنا ثم نشارك ضد فرق مكتملة ونخسر مزيدا من النقاط لذلك يجب ان نسجل وقفة ضد الاتحاد ونطالب بايقاف الدوري اذا تم حرماننا من النجوم ...فليس من المنطق ان ينتظر الاتحاد السعودي ان نثير الشغب ونضرب ونكسر كما فعل النصراويين حتى ينفذ الاتحاد السعودي مطالبنا خصوصا وان مطالبنا لاتتجاوز عدم حرماننا من نجوم المنتخب لاننا اكثر المتضررين من ذلك الحرمان ،،!!!


الى اللقـاء في وقت لاحق وسنرى ماذا ستفعله لجنة الاستعباط !!


اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 21/12/2006, 06:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/11/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,301
الحين بيقولون خطى غير مقصود من الحكم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:20 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube