المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 02/11/2001, 05:18 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 527
* عذر اقبح من فعل يا سعيد يا ابن جمعان .. !! ؟؟ ..

* عذر اقبح من فعل يا سعيد يا ابن جمعان .. !! ؟؟ ..



* في مراسم إجراء قرعة دورة الخليج الخامسة عشره في العاصمة الرياض وبالتحديد في مركز الملك فهد الثقافي .. .. تم استدعاء عدة نجوم من نجوم الخليج وكباتنة منتخبات الخليج .. .. وتم استدعاء المدعو / عبد الرزاق أبو داود .. .. سعودي الجنسية على انه كابتن المنتخب السعودي في دورة الخليج الأولى في البحرين عام 1970م , .. .. .. .. طبعاً الكل شاهد السيد عبد الرزاق يطلع على خشبه المسرح بكل فخر واعتزاز – وبدون حياء – يذكر , ويشارك في مراسم سحب القرعة والتي هي فخر لكل لاعب خليجي قديم أو حديث . . . و يعلن ابن جمعان أن عبد الرزاق هو من قاد المنتخب السعودي في دورة الخليج الأولى و كان يلعب في مركز كذا عام 1970م .. .. و عبد الرزاق مبسوط من الكلام اللي يسمعه و يوزع الابتسامات بكل فخر يمنه ويسره و يضحك و يفتخر بأنه كابتن المنتخب في أول دورة خليج .. .. .. . . الخ من الأحداث .. ..




*في اليوم التالي خرج شيخ الرياضيين ومؤسس الرياضة في المنطقة الوسطى عبد الرحمن بن سعيد عبر صحيفة الجزيرة يوم الثلاثاء الموافق 14/8/1422هـ في العدد 10624 في الطبعة الثالثة ، و أوضح للعيان أن من كان كابتن المنتخب السعودي في دورة الخليج الأولى هو / سلطان بن مناحي العتيبي .. وليس المدعو عبد الرزاق .. .. مستغرباً من اللبس الذي حصل .. .. وان كان خطأ يتمنى أن يكون غير مقصود .. .. .. فالتاريخ الرياضي موثق لا يمكن المساس به .. .. .. . .



* في اليوم الثالث .. الأربعاء الموافق 15/8/1422هـ وفي العدد 10625 من صحيفة الجزيرة .. .. خرج المدعو سعيد بن جمعان ، والذي يشغل منصب أمين عام الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم ، وركزوا أحبتي على منصبه (( >> أمين عااااااااااااام !! ؟؟ << )) , وهو من اشرف على عملية سحب القرعة ، و أوضح أن اللبس الذي حدث أثناء التعريف بالدكتور عبد الرزاق أبو داود لم يتعد كونه خطأ مطبعياً غير مقصود حيث أن الثابت في سجلات الاتحاد السعودي لكرة القدم هو أن كابتن منتخب المملكة الذي شارك في دورة كأس الخليج العربي الأولى التي جرت في البحرين عام 1970م هو الكابتن سلطان بن مناحي ، وأن د . عبد الرزاق أبو داود كان قائداً للمنتخب السعودي في الدورة الثانية التي استضافتها المملكة العربية السعودية عام 1972م .. لذا لزم التنويه إزاء حقيقة لا يمكن المساس بها .



*طبعاً يقصد أن الخطأ المطبعي بدلاً من لفظ كلمة الثانية وردت الأولى .. .. فقط ,, ,, .


ولي عدة وقفات .// كالتالي .. .. .. .. .. .. .. .. .. ..



* الأولى // كيف تغيب الحقيقة عن من يتقمص منصب أمين عام الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم .. .. إذن كيف أصبحت أمين .. وأين الأمانة التي أؤتمنت عليها .. هل خنت الأمانة .؟؟ .. أم ذهبت طي النسيان ؟ .. أم هي حسب الرغبة والميول ؟ ..




* الثانية // عذرك يا سعيد يا ابن جمعان اقبح من فعلك , كيف تتعذر بأنه خطأ مطبعي .. المعروف عن الأخطاء المطبعية أن تقدم حرفاً على حرف أو رقماً على رقم في التواريخ .. .. أما أن تبدل كلمة ( الثانية ) ، ( بالأولى ) بكل وقاحة فهذا والله لا يمكن أن يصدقه عقل ., ,, هل تحسب نفسك تكلم بجم غجر رعاع لا يفهمون الأعذار المقبولة من الأعذار الممقوتة المردودة .. .. وخير لك بدلاً من هذا العذر أن تتقدم باعتذار وان تقول على اقل تقدير لقد نسيت أو أخطأت لا أن يكون خطأ مطبعي .. ..



* الثالثة // ولنفرض يا ابن جمعان انه خطأ مطبعي .. كيف لخطاب رسمي يعرض في مؤتمر يحضره سمو الرئيس العام وسمو نائبه و رؤساء الاتحادات الخليجية . . . و الكثير من الصحفيين و تناقلته كل القنوات الفضائية الخليجية وبعض القنوات العربية المهتمة بالرياضة , و تكلمت عنه معظم المنتديات العربية عبر الشبكة العنكبوتية , أقول كيف لخطاب تقرأه دون أن تراجعه إملائياً و مطبعيا كما ذكرت . . . . ولنفرض أن الخطاب ورد بخطأ مطبعي في اسم راعي الحفل فبدلاً من أن تقول يا صاحب السمو الأمير سلطان بن فهد قلت ,, يا صاحب السمو الأمير فيصل بن فهد بخطأ مطبعي مثلاً بدل سلطان قلت فيصل ( رحمه الله ) . . . ما موقفك هل ستتعذر بهذا أولاً . . . ثم اعلم انك ستكون أضحوكة القنوات الفضائية والمنتديات الرياضية . . . فعلاً يا سعيد يا ابن جمعان انه عذر اقبح من فعل . . . . . . .



* الرابعة // وتخص المدعو عبد الرزاق أبو داود .. .. .. كيف لشخص مثلك يحمل الشهادات العليا و دكتور أكاديمي في جامعة من جامعات المملكة المعروف عنها بخيرة الكوادر الأكاديمية من حيث الأمانة والمصداقية و اتباع الحق وسمو الأخلاق . . . كيف لك أن تسكت عن الحق وتنسب لنفسك مجداً لم تحمله . . . كيف تتفاخر بما صنعه غيرك . . . . تتفاخر به و هو يعلن انك أنت كابتن المنتخب لا اعتقد أن دراساتك أنستك انك لم تكن كابتن .. .. كذا لا اعتقد انك نسيت أبداً فهذا المجد لا ينسى . . . إنما أخذتك العزة بالإثم . . . . و افتخرت بما لم تستطيع أن تحصل عليه في حينه وقبل اثنان وثلاثون سنه تقريباً . . يا له من عار أن يصدر هذا من دكتور يحمل الشهادات العليا . . . إذن طلاب زماننا هذا ليس عليهم الشرهة فيما يبدر منهم من خيانة للأمانة وغش وتلاعب . . . . . إن كان هذا طبعك فأنا اشكك بمصداقية ما تحمله من شهادات عليا أكاديمية خصوصاً انك حصلت عليها أيام الأبيض والأسود . . . . .


* الخامسة // وأخيراً وآسف للإطالة .. .. الصحفيين الكل يحمل مسجل وقلم و ورقة .. .. ولا يحمل في رأسه أي معلومة عن بطولات الخليج . . . . كيف وصل الصحفيين إلى هذا الحد من الغباء . . . ألم يكن في سابق علمهم أن من كان كابتن للمنتخب السعودي في الدروه الأولى هو سلطان بن مناحي ؟؟ .. أم هم صحافة قلم و ورقه .. .؟؟ !! .. ..


* أخيراً .. . . أقول لله درك يا عبد الرحمن ابن سعيد .. .. .. قاموس التاريخ الرياضي الخليجي .. .. ومن يقل غير ذلك فهو عقيم .. .. ..



تقبلوا تحيات أبو سليمان .. .. .

المبتسمون A.B&s
  #2  
قديم 02/11/2001, 10:26 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/07/2001
المكان: الــــــــــريـــــــــــــاض
مشاركات: 414
السلام عليكم

ماقصرت اخوي المبتسمون على هالمقال , تسلم يمينك

والله انك قشرتهم تقشير لين عريتهم وفضحتهم لكن لا حياة لمن تنادي

الاخوان مقززين ولا همهم شي والعتب على مسؤلينهم اللي ما شاتوا
اللي مهمب كفو للمناصب هذي .

على فكرة, من اللي احتسب بطولات (الورق) للفريق اياه ؟
هل هو ابن جمعان والا واحد ثاني ؟ .............تحياتي
  #3  
قديم 03/11/2001, 01:34 AM
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 26/12/2000
المكان: السعوديه,الظهران
مشاركات: 3,807
تحياتي ,,,
هلا اخوي المبتسمون ,,,

يعطيك الف عافيه على كشف هؤلاء المتسترون واخص منهم من سُمي بالامين العام , وهو في واقع الامر لا يتعدى كونه الامين الخاص , للتجني وسلب حقوق الهلال , وبرغم الفتره القصيره التي استلم فيها زمام الامور إلا انه انكشف بشكل فاااااضح ووااااضح جدا !!!!!!!!!!

لا أعتقد ان حكاية الخطأ المطبعي ستُبرر ماقام به ابدا , وبالعكس رده على مقابلة شيخ الهلاليين ابن سعيد يُثبت انه على خطأ وهو يعلم انه على خطأ ورده فقط لكي (( يحتوي )) الامور بعد ان عاث بما يريد وفعل ما يريد ,,,

مشكله كبيره ان كان او اموره رفض اعتماد بطولات الهلال , وبعدها حكاية يوسف الثنيان والان قرعة بطولة الخليج !!!!!!

ماذا يتوقع ان يكون موقف الهلاليين , وماذا يتوقع ان يكون ردهم ؟؟؟

لابد للأعلام ( المسمى هلالي ) ان يقف الموقف المطلوب مع خزعبلات هذا الامين , ففي فتره بسيطه انظرو ماذا فعل , وإن تركتو له الحبل على الغارب سترون العجب العجاب , فلابد من لجمه ولابد له ان يعرف ان خلف الهلال رجال لن تسمح له بأن يتعدى الحد ويتجاوز هذا الكيان ,,,

تحياتي ,,,
العوّاااام ,,,
  #4  
قديم 03/11/2001, 05:29 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/09/2000
مشاركات: 624
غير معقول أبدا,,, المبـــتــــســــمــــون والا واحد ثاني,

ليس لدي أي أضافه فأنت كفيت ووفيت ماشاء الله.

تحياتي لك ولكل الأخوان في الساحة.
  #5  
قديم 03/11/2001, 07:49 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/03/2001
مشاركات: 775
Angry

اخوي المبتسمون يعطيك الف الف على الحقائق والاسلوب الممتع
في كشفك للحقائق

وزي ما قال اخوي العوااام

بن جمعان يكفي كيف كان ضد الثنيان

  #6  
قديم 03/11/2001, 08:36 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 527
لاخ العزيز / كور لافه ... فعلاً لا حياة لمن تنادي ....اشكرك على المشاركة ....


%%%%%%%%%%%%%%5

اخي العوام تيحاتي لك ... ثم ردك مثابة عن موضوع مستقل يعطيك الله الف عافية والاعلام المزعوم انه هلال في سبات وظلال ...


************8


اخوي الرزان ... نعم المبتسمون بشحموه ولحموه ... وما قطعني عنكم الا الدنيا الله يلعن ابليس ومن تبعوه ... اشغلتنا مشاغل الحياة عن الاحبة .. لكن اوعدك بعدم الانقطاع على قدر الحال ... ان شاء الله ...


(((((((((((0


تركي الكبير / ليته والله على ابن جمعان وضدالثنيان بس المسألة الف ابن جمعان والف ثنيان واثنيان ....

((((((((((((((((((((*)))))))))))))))

جميع الاخوة القراء شكرا لكم

المبتسمون

ابو سليمان
  #7  
قديم 03/11/2001, 10:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ محمد ابولما
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 12/01/2001
المكان: سبحان من يرزق الدود في بطن الحجر
مشاركات: 3,689
الأخ الغالي / المبتسمون
المساله واضحه وهي جس نبض ردة فعل المتضررون
وأعتقد انك فهمت ماذكرت
وهذه البدايه وانتظر الى آخر الموسم وستجد الكثير ،،،،،،،،،،،


وشكرا على الموضوع الموزون
  #8  
قديم 04/11/2001, 03:51 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 527
الاخ العزيز / محمد ابو لما ...

اشكرك على المشاركة والله يستر من نهاية الموسم ....
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:23 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube