#31  
قديم 20/12/2006, 01:57 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/06/2005
المكان: London - UK
مشاركات: 9,828
مااعتقد ان هالموضووع يخدم الهلال في شي ؛؛
  #32  
قديم 20/12/2006, 01:58 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/04/2006
مشاركات: 1,040
الله يعطيك الف عافية
  #33  
قديم 20/12/2006, 02:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/06/2005
المكان: أم الدنيـــا
مشاركات: 2,226
من قال ان فيه زعيماً غير (الهلال) فليستحي على وجهه
  #34  
قديم 20/12/2006, 02:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي توب
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: Cـنيـزَة ً
مشاركات: 14,626
تسلم يديك صنهاتوف
  #35  
قديم 20/12/2006, 02:53 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 31/01/2005
مشاركات: 925
البركه في الاتحاد السعودي

تدخل بصورة غير مسبوقه في تأهل النصر لكأس العالم

بقيادة وليد بن بدر - نائب رئيس النصر الحالي - وخالد الدبل وبتوجيه من الرئيس العام / فيصل بن فهد في الاجتماع الشهير

المشكله ان النصراويين ما ثمر فيهم هالمعروف

لأنهم اكثر من يهاجم الاتحاد السعودي في الفاضي والمليان

يعني ينطبق عليهم المثل

ومن يعمل المعروف في غير اهله ..... وعليكم التكمله
  #36  
قديم 20/12/2006, 04:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Ronaldenho
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2005
مشاركات: 2,549
يسلموااااااااااااااااا
  #37  
قديم 20/12/2006, 06:20 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/09/2000
المكان: قلوب الهلاليين
مشاركات: 591
إقتباس
اما اهداف الفيلسوف الأزرق فأنظروا لها ، ثم انظروا إليها ، ثم فكروا فيها
ثم لاتقولوا شيئاً .! لأن الصمت في محراب الجمال .. جمال .




صنهاتوف .. أعتقد بإنك قلت الحقيقه .. لإني سأصمت فالصمت في محراب الجمال .. جمال .


لا أريد أفساد ما كتبت .. ولكن سجل عندك .. معجب جديد بقلمك الرائع ..

نتتظر مواضيعك القادمه ... بشغف توف

تحيتي لك .. ولقلمك
..
  #38  
قديم 20/12/2006, 07:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجليد الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: نـــــادي الذهـــــب
مشاركات: 15,305
الله يعطيك العافيه

موضوع ممتاز ننتظر المزيد منك يا الغالي
  #39  
قديم 20/12/2006, 07:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/02/2004
المكان: الريـــــــــاااض
مشاركات: 1,642
تسلم على المقال الرائع

خصوصا الجزء الثاني
  #40  
قديم 20/12/2006, 07:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/08/2005
مشاركات: 2,667
*
*
*

ابداع يعطيك العافيه يالغالي..
  #41  
قديم 20/12/2006, 08:33 AM
عضو سابق باللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 04/04/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,667
الله يعطيك العافية
  #42  
قديم 20/12/2006, 08:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
مشاركات: 11,521
هههههههههههههه

الله يعطيك العافية
  #43  
قديم 20/12/2006, 08:58 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/08/2006
مشاركات: 298
ابداااااع من كاتب مبدع
  #44  
قديم 20/12/2006, 08:59 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/07/2002
المكان: KFUPM
مشاركات: 1,128
إبداع ما بعدهـ إبداع- تميـــــــــــز ما بعدهـ تميــــــــــز- ثــــــــــــــــــقة ما بعدها ثــــــــــــقة..


اشكرك على الموضوع أو على المقـــالـــ بالأصح, واتفق مع أخوي الجـــاحظـ في كلامه.


اتمنـى لك مزيـــد من الإبداع,,,


مع التحيـــــــة
  #45  
قديم 20/12/2006, 09:12 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
تسلم يالغالي كتبت فابدعت

صراحه مقال في الصميم


ويليت يعتبرون اهل الصناديق
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:02 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube