#1  
قديم 19/12/2006, 04:05 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/03/2003
المكان: أمريكا
مشاركات: 470
الأسطـــــورة ياســــر القــحــطــاني.....( للكاتب علي الزهراني)




لن أصبح منحازا لياسر هكذا لمجرد أنني معجب وعاشق ومتيم بمهارته لكنني سأصبح محقا عندما أقول: إن ياسرمزيج من إخلاص النعيمة ومهارة يوسف الثنيان وذكاء الذئب سامي الجابر.
ثلاث خصال من خلالها أصبح ياسر قريبا جدا من رقم لم يكن ليحلم بتحقيقه لو فكر بقبول عرض ذاك الاتحادي الذي قدم له شيكا مفتوحا فسرعان ما خسر به ولم يكسب.
فاليوم ها هو الهلال يكسب وغدا هي ذاتها الكرة ستحتفي بنجم سيكون بمهارته وفكره وإخلاصه الأول، فما فعله كبارها بالأمس سيأتي من أقدام هذا الهلالي الذي لازال يقدم الؤبداع في أبهى صوره.
أمام النصر تألق ياسر، سحب، مرر وسجل حتى بكعب قدمه، والحالة تكررت بمشهد أكثر جمالا أمام الشباب، وذاك الهدف الأسطوري ماركة مسجله وستبقى مسجله لياسر سعيد القحطاني.
ملايين دفعت في ياسر لم يستغلها كغيره من نجوم التكديس ليقف عند حواجزها بل بالعكس من ذلك تماما فتلك الملايين التي حاز على بعضها واشترى ببعضها الآخر كلمته لم تزده إلا إصرارا على العطاء، والعطاء في عمق وجدان ياسر شهادة إنصاف لأسطورة قادمة سيسعد بها المنتخب وعشاقه قبل أن يسعد بها الهلال ومحبوه.
فهنيئا للهلال الذي كسب نجما نادرا في مقاييس مهارته وذكائه وهنيئا للكرة السعودية التي وهبها الله نجما خارقا سيدفع بها لمزيد من التألق.
كم أنا معجب بياسر القحطاني وكم هي أنظار المحبين للكرة مسرورة بكل تلك المواصفات التي لازالت أرقام جماليتها تتضاعف مع ياسر.
أما برشلونه العرب فهو الهلال واسمحوا لي أن أصف الهلال بالبرشا ففريق بهذا الإبهار يستحق أن أسميه برشلونه العرب لان مستواه ابتعد بمراحل عن منافسيه وبات قريبا في صورته من ذاك البطل الذي أجمع عليه الملايين في أوروبا.
الهلال كبير وأي نجم يمثله على الدوام مبدع ومنضبط وصاحب سلوك ثابت، أقول هذا عن زعيم نصف الأرض ولا أخشى من ردة فعل أولئك الذين تصيبهم الحساسية من جراء مديحه.
فهي كلمة حق أرميها صوب الأزرق، والأزرق الهلالي أثبت اليوم أنه عملاق سواء بالحكم السعودي أم حتى بأي آخر حتى لو جاء من كوكب زحل.
صدقوني لو أن الأهلي يفكر مثلما يفكر به الهلال سيعود الى ماضيه، وصدقوني لو أن النصر والاتحاد والبقية فتحوا كتاب الهلاليين الكبير ودرسوا من أوراقه سيكون لهم حضور مغاير عن هذا الذي نشهده اليوم.
وصدقوني وهذا هو المهم، لو أن كل الأندية تعمل لمصلحة عامة تفوق مصالح الذات لأصبحت الرياضة السعودية وبالتحديد كرة القدم في موقع مختلف عنوانه التكامل والثبات والتألق.
فالهلال من خلال رجاله قوة دائمة، ورجال الهلال لهم هدف أعرفه منذ عقود وهذا الهدف هم أرادوا تحقيقه دائما برغبة العمل لا برغبة الحضور من أجل اقتباس الفلاشات والاضواء وكما قالها عادل البطي ورسخها قبله محمد بن فيصل بكلمة أو بعبارة من يريد أن يصل عليه أن يعمل، والهلال عمل كل شيء صحيح، ولأنه عمل بالشكل الصحيح ها هو اليوم في القمة كما هو ذاته سيكون غدا في قمة ثابتة لا تتبدل مهما حاول العابثون التأثير عليها.
ومبروك للهلاليين هذا الفريق الذي لم أشاهد له مثيلا منذ مايربو على العقدين، ومبروك بشكل خاص لياسر القحطاني الذي مزج الخصال الثلاث: خصلة صالح النعيمه وسمة يوسف الثنيان وميزة الذكي جدا سامي الجابر.
وأخيرا الدعاء كل الدعاء للأهلي في مشواره العربي ويارب يعود من بلاد الجزائريين ومعه الفوز ونقاطه الثلاث، قولوا آمين والسلام عليكم
!
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 19/12/2006, 04:24 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2004
المكان: الجوسبي مياتزا
مشاركات: 1,606
الموضوع مكرر يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 19/12/2006, 05:29 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/08/2002
المكان: قلب الحدث
مشاركات: 1,426
اين الشلهوب من ميزة الاطراء والمديح فهو صانع انجازات الهلال في المرحلة الاخيرة وما ياسر الا منفذ لما يامر به الشلهوب الموهوب
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:10 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube