#1  
قديم 01/11/2001, 11:16 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/09/2001
المكان: الخبر
مشاركات: 540
الوليد بن طلال يقدم مكافأة لاتحاد القوى السعودي

استقبل الأمير الوليد بن طلال رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة بمكتبه في الرياض يوم السبت وفد لاعبي وإداريي الإتحاد السعودي لألعاب القوى للهواة.
و كرم الأمير الوليد أعضاء الوفد من لاعبين وإداريين بمكافئات مالية بلغت 150 ألف ريال تشجيعا لإنجازات لاعبي الإتحاد خلال مشاركاتهم التي ساهموا فيها ضمن دورات ألعاب النوايا الحسنة التي أقيمت في أستراليا وبطولة العالم لألعاب القوى للناشئين التي أقيمت بالمجر.

فقد حقق اللاعب هادي صوعان الميدالية البرونزية في سباق 400 متر في دورة ألعاب النوايا الحسنة التي أقيمت بمدينة برزبن في أستراليا. وفي الدورة نفسها حصل اللاعب حسين طاهر على الميدالية البرونزية في مسابقة الوثب الطويل.

أما في بطولة العالم لألعاب القوى للناشئين والتي أقيمت بالمجر فقد حصل اللاعب عيسى مبروك على الميدالية الفضية في مسابقة الثماني، وهي أول ميدالية فضية تحققها المملكة على مستوى العالم لدرجة الناشئين.

من جانبهم قدم اللاعبون وأعضاء الوفد الشكر للأمير على دعمه وتقديره للرياضة السعودية بشكل عام وألعاب القوى بشكل خاص.

و يأتي دعم الأمير الوليد بن طلال امتدادا لما يقدمه من تشجيع ودعم للرياضات السعودية سواء كانت ممثلة في أندية أو منتخبات أو اتحادات، إذ تعدت مبالغ التكريم للرياضيين الثلاثة ملايين ريال خلال العام الحالي.

و اشتمل الدعم على تكريم منتخب المملكة لكرة القدم (للصم والبكم) في شهر يناير/كانون الثاني بمناسبة تحقيقه للمركز الثاني في البطولة الآسيوية السادسة للصم والتي أقيمت في تايوان.

و في آذار/مارس كرم أعضاء منتخب الشباب للكرة الطائرة والجهازين الإداري والفني في الإتحاد السعودي للكرة الطائرة بمناسبة فوز المنتخب بالمركز الأول وكأس البطولة السابعة للشباب للكرة الطائرة بمجلس التعاون لدول الخليج العربية.

و في نيسان/إبريل كرم الأمير الوليد فرسان منتخب المملكة العربية السعودية وأعضاء الإتحاد السعودي لألعاب الفروسية والسهام لقاء النتائج التي حققها الاتحاد على المستويين العربي والعالمي.

و في شهر أيار/مايو كرم الأمير الوليد لاعبي منتخب المملكة الأول لكرة اليد وأعضاء الجهاز الإداري للإتحاد السعودي لكرة اليد لقاء النتائج التي حققها المنتخب على المستوى العالمي.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:11 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube