المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 01/11/2001, 07:50 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/02/2001
مشاركات: 650
نتائج دوري ابطال أوروبا.. 31/10


///////////////////////////////////////////////////////




المجموعة الخامسة:

1- سـلتيك x يوفنتوس :4 - 3
2- بورتو x روزنبورج : 1- 0
------------------------------------
المجموعة السادسة:

1- باير ليفركوزن x ليون : 2- 4
2- برشلونة x فنربخشه : 1- 0
---------------------------------------
المجموعة السابعة:

1- ليل x مانشستر يونايتد : 1 -1
2- اولمبياكوس x ديبورتيفو كورونا : 1- 1
-----------------------------------
المجموعة الثامنة:

1- سبارتا براغ x بايرن ميونيخ : 0- 1
2- فيينورد روتردام x سبارتاك موسكو : 2- 1

//////////////////////////////////////////////////
//////////////////////////////////////////////////
//////////////////////////////////////////////////





بورتو ينضم لركب المتأهلين
فريق بورتو البرتغالي يصعد للدور الثاني من دوري الأبطال بعد فوزه على روزنبورغ، بينما تأهلت فرق سيلتيك وليل وفيينورد إلى كأس الاتحاد بعد احتلالها المركز الثالث في مجموعاتها.
أكمل بورتو البرتغالي عقد الفرق المتأهلة إلى الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بفوزه على روزنبورغ النرويجي 1-0 في الجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة مساء يوم الأربعاء.




و بات بورتو الفريق السادس عشر المتأهل إلى الدور الثاني بعد ريال مدريد الإسباني وروما الإيطالي (المجموعة الأولى) وليفربول الإنجليزي وبوافيستا البرتغالي (الثانية) وباناثينايكوس اليوناني وارسنال الإنجليزي (الثالثة) ونانت الفرنسي وغلطة سراي التركي (الرابعة) ويوفنتوس (الخامسة) وبرشلونة الإسباني وباير ليفركوزن الألماني (السادسة) وديبورتيفو كورونا الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي (السابعة) وبايرن ميونيخ الألماني وسبارتا براغ التشيكي (الثامنة).

و تسحب قرعة الدور الثاني الجمعة المقبل.


سيلتيك يتأهل لكأس الاتحاد

و حقق بورتو الأهم بتحقيقه الفوز الذي أمن له الحضور في الدور الثاني، في الوقت الذي لم ينفع سلتيك فوزه الصعب على يوفنتوس الإيطالي 4-3، فكان عزاؤه الوحيد ضمانه المشاركة في الدور الثالث لمسابقة كأس الاتحاد الأوروبي.
و كانت المنافسة على البطاقة الثانية بين بورتو وسلتيك مع أفضلية للأول الذي كان يتقدم بنقطة واحدة عن الثاني وبالتالي فإن فوزه كان كافيا لبلوغ الدور الثاني.

و سجل بورتو هدفه في الدقيقة 36 عبر البرازيلي بينا وحافظ عليه حتى الدقيقة الأخيرة.

في المقابل الحق سلتيك الخسارة الأولى بيوفنتوس في المسابقة.

و كان يوفنتوس، الذي بدأ المباراة دون ستة من لاعبيه الأساسيين، البادىء بالتسجيل بواسطة قائده اليساندرو دل ببيرو في الدقيقة 18 من ركلة حرة مباشرة، بيد أن سلتيك


أدرك التعادل عبر يوس فالغارين في الدقيقة 24، قبل أن يمنحه مهاجم تشلسي السابق كريس ساتون التقدم للمرة الأولى في المباراة عندما سجل الهدف الثاني في الدقيقة 44.

و عادل يوفنتوس عن طريق الفرنسي دافيد تريزيغيه في الدقيقة 52 وعاد سيلتيك ليتقدم بواسطة هدافه الدولي السويدي هنريك لارسون من ركلة جزاء في الدقيقة 56 قبل أن يضيف ساتون هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه في الدقيقة 61.وقلص يوفنتوس الفارق بهدف ثاني لتريزيغيه في الدقيقة 79.


فوز برشلونة وتعادل مانشستر

و في المجموعة السادسة، قاد صانع الألعاب البرازيلي ريفالدو فريقه برشلونة الإسباني إلى الفوز على ضيفه فنربغشه التركي بهدف سجله في الدقيقة 89.

و ضمن المجموعة ذاتها، حقق ليون الفرنسي فوزا كبيرا على باير ليفركوزن الألماني 4-2.

و سجل ايريك كاريير (32 و38) ونيه (64) وسيدني غوفو (81) اهداف ليون، وسيبيشن (45) وبرباتو (52) هدفي باير ليفركوزن.


و في المجموعة السابعة نجح ليل الفرنسي في إحراز المركز الثالث المؤهل إلى المشاركة في الدور الثالث من مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي برغم سقوطه في فخ التعادل مع ضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي 1-1، لان منافسه على البطاقة اولمبياكوس اليوناني سقط بدوره في فخ التعادل مع مضيفه ديبورتيفو كورونا الإسباني 1-1 أيضا.

في المباراة الأولى، بكر مانشستر يونايتد بالتسجيل عبر النروجي اولي غونار سولسكيار في الدقيقة السادسة، بيد أن ليل نجح في أدراك التعادل برونو شيريو في الدقيقة 65.



و خاض مانشستر يونايتد المباراة في غياب ابرز لاعبيه في مقدمتهم الفرنسيان فابيان بارتيز ولوران بلان والأرجنتيني خوان سيباستيان فيرون والويلزي راين غيغز والهولندي رود فان نيستلروي بعدما فضل المدرب اليكس فيرغوسون أراحهم ترقبا لمباراة القمة التي سيخوضها الأحد المقبل ضد ليفربول ضمن الدوري المحلي.

و في الثانية، كان أولمبياكوس في طريقه إلى التأهل إلى مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي عندما تقدم بهدف لالكسندريس في الدقيقة 51، بيد أن شباكه استقبلت هدف التعادل في الدقيقة 84 سجله خوان كابديفيلا.

و كان ديبورتيفو كورونا ومانشستر يونايتد ضمنا التأهل إلى الدور الثاني في الجولة الماضية.

و في المجموعة الثامنة، حقق بايرن ميونيخ الألماني حامل اللقب بتشكيلة من الصف الرديف فوزا على مضيفه سبارتا براغ بهدف نظيف سجله نوفوتني خطأ في مرمى فريقه (44).

و حافظ بايرن ميونيخ على سجله نظيفا من الخسارة، وبات ثالث فريق ينهي الدور الأول من دون خسارة بعد ديبورتيفو كورونا وليفربول.

و في مباراة ضمن المجموعة ذاتها، كسب فيينورد روتردام الهولندي بطاقته إلى مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي بتغلبه على منافسيه سبارتاك موسكو الروسي بهدفين للدنمركي داهل توماسون (5) والسويدي الماندر (18) مقابل هدف لبيستشاستنيخ (14).

اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:59 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube