المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 16/12/2006, 09:38 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/08/2006
مشاركات: 184
انظروا ماذا حصل في مباراة النثر والوحده لا تفوتكم واعطوني رايكم فيهم تكفون....!!!!!!!

بسم الله الرحمن الرحيم
ويقولون ان النثر فريق يتحلى بالاخلاق ورأيناهم ولاعبهم يشير في مباراة اليوم مع الوحدة على عبدالرحمن العصفور بيده باشارات لا اخلاقية لا يفعلها الا ........... لكن ماذا نقول وبعد هذا جمهورهم ذهبوا الى الفاصل بين الجماهير الوحداوية ويسوون انهم يهنئونهم بالمباراة ولكن اكلوها في وجوههم لكن هذا النثر دائما هوه كذه ايش رايكم انتم كجمهور
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 16/12/2006, 09:54 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 24/09/2005
المكان: عرعر
مشاركات: 2
يعطيك العافية اخوى ابو دانة يستاهلون اكثر النثر
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 16/12/2006, 10:01 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 04/10/2005
مشاركات: 5
يستاهلون

السنه الجايه ان شاء الله نشوفه في مباراه الديربي مع سدوس



تسلم ياابو دانة
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 16/12/2006, 10:02 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/02/2006
مشاركات: 669
ترانا أكبر من اننا نتكلم فيهم ! !
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 16/12/2006, 10:03 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/11/2001
المكان: في مكان ما
مشاركات: 1,117
الحم لله على نعمة العقل


نادي الفقر هذا تسميه نادي ربي لك الحمد والشكر .

لا والحكم كااان مع نادي الفقر ولا البلنتي كيف حسبه ؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 16/12/2006, 10:05 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هيبة(الهلال)ملك
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/09/2004
مشاركات: 994
لا حووول رجعنا .. للغلط مره ثانيه

حرام عليك ياخووووي .. ليش تقول له نادي ماتلاحظ ان الكلمه كبيرة عليه

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 16/12/2006, 10:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/09/2005
المكان: نبض إنسان
مشاركات: 9,002
هذا هو الفريق المثاااااااااالي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 16/12/2006, 10:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي رغم ابتعادي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2006
مشاركات: 16,611
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هاايم
السنه الجايه ان شاء الله نشوفه في مباراه الديربي مع سدوس



تسلم ياابو دانة

هههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 16/12/2006, 10:19 PM
عضو سابق في لجنة التغطيات
تاريخ التسجيل: 09/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,905
اتوقع انك في منتدى الجمهور الهلالي
والمواضيع هذي ماتعني المنتدى ولا الهلال باي شي
والشماته ياخوك مهيب زينه
والمثل يقول
لاتهزا من اخيك يعافيه ربي ويبتليك
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 16/12/2006, 10:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/10/2006
المكان: هق... هق
مشاركات: 2,947
موضوع مااااااااااااااااااااااااله داعي
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 16/12/2006, 10:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/02/2002
المكان: الشمال
مشاركات: 12,124
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هاايم
السنه الجايه ان شاء الله نشوفه في مباراه الديربي مع سدوس



تسلم ياابو دانة



حلوه الديربي
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 16/12/2006, 10:38 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 21/03/2006
مشاركات: 294
موضوع قمه في السخافه
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 16/12/2006, 10:40 PM
مصور فوتغرافي بشبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 10/09/2006
المكان: المجمعة
مشاركات: 3,850
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هاايم
السنه الجايه ان شاء الله نشوفه في مباراه الديربي مع سدوس



حرام عليك تظلم نادي الفقر


منافسهم معرووف وهو يالفيصلي

اللهم لاشماته
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 16/12/2006, 10:42 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/09/2004
المكان: ALkHoBaR
مشاركات: 426
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة صدى الخواطر
لا حووول رجعنا .. للغلط مره ثانيه

حرام عليك ياخووووي .. ليش تقول له نادي ماتلاحظ ان الكلمه كبيرة عليه

تحياتي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه اللله يرجك رجا مبرحا
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 16/12/2006, 10:45 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/11/2001
مشاركات: 1,441
يا اخوان والله انكم بارك الله فيكم تعطون النصر اكبر من حجمة

يا اخوان خلوهم في حالهم وهمنا زعيمنا فقط فقط
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:22 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube